صحيفة أحوال التركية: مقتل 3 جنود أتراك وإصابة 6 آخرين فى ليبيا

Armata

عضو
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
981
التفاعل
3,169 14 10
الدولة
Tunisia
قالت صحيفة أحوال التركية ، نقلا عن عن مصادر أن 3 جنود أتراك لقوا مصرعهم فى ليبيا فيما أصيب 6 آخرين ، فيما لم توضح الصحيفة المزيد عن تفاصيل الواقعة حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها.

وكان رئيس حكومة الإيطالية جوزيبى كونتى ، أعرب عن قلقه الشديد إزاء التصعيد المستمر على الساحة فى ليبيا، وذلك عند التقاءه القائد العام للجيش الوطنى الليبى المشير خليفه حفتر فى مقر الحكومة، بقصر "كيجى"، حسبما قالت وكالة "آكى" الإسبانية.



وأضاف بيان أصدرته الحكومة الإيطالية أن " كونتى أكد خلال لقائه الجنرال حفتر، لدى إشارته الى المخاطر التى تهدد استقرار المنطقة بأسرها، أن الحل الوحيد المستدام هو الحل السياسى".

وذكر البيان أنه "خلال الاجتماع مع المشير حفتر، علق الرئيس كونتى ، على الجوانب البارزة للبيان المشترك الذى صدر فى نهاية الاجتماع بين الرئيسين الروسى فلاديمير بوتين والتركى رجب طيب أردوغان، حيث تمت دعوة الأطراف المعنية بالصراع الليبى لتحقيق وقف سريع لإطلاق النار".

ووجه كونتى، تحذيرًا شديد اللهجة للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، من مغبة التدخل العسكرى فى ليبيا، مؤكدا رفض بلاده لأى عمل عسكرى تقوم به أنقرة ضد ليبيا .

وقال كونتى ،إن التدخل العسكرى لن يساعد فى حسم الأمور على الأرض، بل سيدفع بالأزمة الليبية نحو مزيد من التصعيد - وذلك فى إشارة إلى التصريحات التركية المتواترة بشأن احتمال إرسال قوات ومرتزقة إلى ليبيا.

وأكد رئيس الوزراء الإيطالى ، أن بلاده ترفض أى تدخل عسكرى فى ليبيا، داعيا إلى تكثيف الجهود الدبلوماسية من أجل التوصل إلى حل سياسى للأزمة الليبية.

ووصل رئيس المجلس الرئاسى فائز السراج فى وقت سابق اليوم إلى بروكسل للقاء الممثل السامى للشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبى جوزيف بوريل، ورئيس البرلمان الأوروبى ديفيد ساسولى.

وكان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قال لكونتى فى وقت سابق، إن الوضع في ليبيا يجب أن يحل سلمياً، حيث أن موسكو كانت أعلنت أن تدخل طرف ثالث فى الشأن الليبى لن يساعد فى إيجاد حل للأزمة البلاد، معربة عن ترحيبها بالجهود التى تهدف إلى مساعدة الليبيين فى التوصل إلى حل .

yoom7
 
الله اكبر و لله الحمد (y)

جاء عمودي راح افقي ومدري وش, المهم خرابيط مع الحماس, محور المقاومة مش احسن منا ?
 
انا مش بكدب الخبر لكن ياريت تجيب المقال من الصحيفة التركيه لان اليوم السابع تقريبا ممنوعه
هذه مصادر أخرى
elbalad.news/hespress/almowaten.net
 
الله يحفظ ايدي من قتلهم ويبشره بالجنة إن شاء الله
خل العجم تترحم على ايام الاكراد إن شاء الله
 
لم يتعلم شيئا لهذه اللحظه ؟؟؟ اذا جعلت من يعتقد نفسه اله ينزف سيتكفل به باقى الاعداء
 
ان بقول سيبولهم كمن نفر من الصاعقة المصرية و رح يرجعوهم محملين بالتوابيت ع تركيا
 
هؤلاء الاتراك بقوا جاثمين على صدور امتنا العربيه 6 قرون ذقنا فيه مراره الجهل والتخلف والقتل والتهجير والسرقة وبعد كل ما حصل تعيدهم شرذمه الى بلاد العرب مره اخرى ؟!!!!!! ما هذا الغباء ،، لا أبقاهم الله هم ومن يعاونهم ساعه واحده في بلادنا العربيه .
 
جاء عمودي راح افقي

زميره قالها وأنتشرت بين المخابيل ?

IMG_٢٠٢٠٠١١١_٠٢٤١٥٩.jpg
 

هل من مزيد ..؟

potzVEBb_400x400.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى