نظام الدفاع الجوي السويدي قصير المدى LvKv 90

Saudi silent 

التصنع ، لا يزيد الشخص إلا قبحاً ➳
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
121,860 4,433 3
نظام Lvkv السويدي نظام دفاع جوي قصير المدى محمول على مركبة مجنزرة تم تطويره اوائل التسعينيات ويستخدم الجيش السويدي حوالي 30 مركبة .
يستخدم النظام مدفع Bofors L70B 40 ويتم اعادة تذخير النظام يدويا خلال 20 ثانية

يتم استخدام LvKv 90 ضد اغلب الأهداف الجوية كما تستخدم ايضا ضد الأهداف الأرضية وتحمل 240 طلقة بمدى يبلغ 12 كم و أقصى مدى فعال ضد الأهداف الجوية هو 4 كم.
---------

تتسلح المركبة برشاش 7.62 ملم. يتم استخدامه للدفاع عن النفس ضد مشاة العدو. وتم تجهيز LvKv 90 بنظام حديث لمكافحة الحرائق
----------
رادار النظام لديه أقصى مدى للكشف 14 كم. يحتوي LvKv على نظام التمييز بين الصديق والعدو ويمكنه تتبع ما يصل إلى 6 أهداف في وقت واحد.

يوفر درع الــ LvKv 90 الحماية الشاملة ضد شظايا نيران الأسلحة الصغيرة وقذائف المدفعية.
كما تم تزويد النظام بحماية NBC وأنظمة إخماد الحرائق الآلية.

يتم تشغيل النظام من خلال محرك الديزل SAAB-Scania DS14 الذي يعمل بقوة 550 حصان
النظام LvKv 90 برمائي تماما بعد تركيب مجموعة أدوات التعويم.

20160530 lvkv tåme jessun05 -1585.jpg

------------------------------------------------------------------
معلومات عامة :

البلد المصنع: السويد
الطاقم : 3
الوزن : 22.8 طن

المنتدى العربي للدفاع والتسليح .

ممتاز استمر
ياريت يكون عندي نفس النشاط بتاعك
بقالي ٣ شهور مكسل اعمل موضوعين
برغم وجود كل شئ قدامي حتي المصادر
??????????????​

التعديل الأخير:
ممتاز استمى
ياريت يكون عندي نفس النشاط بتاعك
بقالي ٣ شهور مكسل اعمل موضوعين
برغم وجود كل شئ قدامي حتي المصادر
??????????????​
لا تؤجل عمل اليوم للغد حكمة عجبتني جدا سأطبقها غدآ ان شاء الله .

نظام ممتاز. لكن يعيبه أنه سويدي السويد دي العن دوله ف حقوق الإنسان العن من ألمانيا نفسها اهم ما يميزه أنه متحرك ع عربه مجنزره الطريق الغير معبده بالاضافه لقدراته نفسها. استمر اخي?

نظام ممتاز. لكن يعيبه أنه سويدي السويد دي العن دوله ف حقوق الإنسان العن من ألمانيا نفسها اهم ما يميزه أنه متحرك ع عربه مجنزره الطريق الغير معبده بالاضافه لقدراته نفسها. استمر اخي?
لكن السويد ليس لها اي تأثير في سوق السلاح خلي حقوق الانسان بتاعتهم تنفعهم .

بدات اشك فيك انك مصري متنكر ف هيءه سعودي???
هههههههههههههههه لا بس تربطني علاقات بالمصريين لذلك انا اتقن لهجتهم وقليلآ من خفة دمهم . :ROFLMAO:

لكن السويد ليس لها اي تأثير في سوق السلاح خلي حقوق الانسان بتاعتهم تنفعهم .
صحيح كلامك لكن انا بتكلم إذا رغبت دوله عربيه ف شراء النظام. ده ميمنعش أن عندهم اسلحه ممتازه وخاصه الغواصات وطاءرات الاواكس

عائلة cv90 تتمتع بمرونة كبيرة وقابلية عالية للتطويرات لمختلف المهام حسب متطلبات العميل مع تكلفة معقولة.

خبر إنضمام قاتل جديد للعائلة ?

كان ستفيدنا في بقيق لو وضع اثنين منها سيكون التتبع للاهداف ١٢ هدف بوقت واحد وتدمير الاهداف بشكل ذاتي دون الحاجه للربط معا دفاعات المنطقه

? تحتاجه ارامكو وشركة الكهرباء وتحلية المياه

كان ستفيدنا في بقيق لو وضع اثنين منها سيكون التتبع للاهداف ١٢ هدف بوقت واحد وتدمير الاهداف بشكل ذاتي دون الحاجه للربط معا دفاعات المنطقه

? تحتاجه ارامكو وشركة الكهرباء وتحلية المياه
يابو قطبة وش اقول ووش اخلي المنظومات قصيرة المدى كان مفروض من زمان منتشرة بجميع المنشآت المهمة بالسعودية :)

عودة
أعلى