متابعة : حراك في مصر ضد الحكومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جرس إنذار اتمني الانتباه له قبل فوات الأوان وندخل في دوامات نحن في غني عنها
اطلاق الحريات وفك القبضة الأمنية عن المعارضين
تحسين معيشة المواطنين
السيسي يتعهد بعدم الترشح لفترة بعد نهاية 8 سنين فقط منذ بداية حكمه لأنه عدل دستور اقسم علي الا يعدله خصوصا فترات الرئاسة ولكي يتم تداول السلطة سلميا ديمقراطيا
هذا او الطوفان وربنا يستر
تطبيق ما قلته الآن سيقرأ أنه ضعف من قبل العدو الذي لا يرحم ولا يريد الخير لمصر ولا لغيرها هم يريدون الحكم لا غير
سيبدأون بترويج خاف من ثورة وضغطو عليه او تخلو عنه الجيش ولازم نكمل ومثل مبارك بدأ بتنازلات وآخرتها طار
مع اني لست ضد هذه المطالبات لكن ليس بهذا التوقيت وخاصة اننا نتكلم في وقت لا يوجد فيه ضغط شعبي حقيقي على الحكومة المصرية الا من اكاذيب وشائعات اعلام الاخوان والإعلام القطري والتركي
ومع ذالك على الأمن المصري فرض سيطرة كاملة على الشارع بقوة القانون وبدون إراقة دماء

عموما هيبة السيسي انكسرت ، و بقائه من عدمه مسألة وقت ، الضربة القاضية لا يمكن القطع بمصدرها سواء ثورة شعبية او حتي من داخل الجيش نفسه.
اصبح ضعيفا جدا ، هش كعملاق من ورق.
لن يحكمها مثل السابق هو او غيره.

أعتقد أن المصريين كشعب الآن لن يقوموا بثورة لإسقاط النظام إلا إذا كان هناك قائد لهذه الثورة و أهداف موضوعة و خطة معروفة ... ثورة على نسق 2011 ليس من الواقعي تكرارها بنفس الأسلوب الذي ثبت فشله...

تغيير من داخل الجيش؟

الله أعلى و أعلم

انا كنت في التحرير والحقيقة مستغرب من عدم وجود ثورة
الموضوع ده خلاني فعلاً اقول مصر ومن بعدها الطوفان لما رأيتة من غل بعض العرب هنا وعلى كل
اتمني من الاشراف و إدارة المنتدى المحترمين بجعل حرية ومتنفس للمواضيع الغير عسكرية الفترة المقبلة
علشان نشوف مصر فين والبقية فين

تحياتي للجميع

انا كنت في التحرير والحقيقة مستغرب من عدم وجود ثورة
الموضوع ده خلاني فعلاً اقول مصر ومن بعدها الطوفان لما رأيتة من غل بعض العرب هنا وعلى كل
اتمني من الاشراف و إدارة المنتدى المحترمين بجعل حرية ومتنفس للمواضيع الغير عسكرية الفترة المقبلة
علشان نشوف مصر فين والبقية فين

تحياتي للجميع
هناك قسم خاص بالاقتصاد يمكنك من نشر ماتريد

الخرفان الحاقدين الى مزبالة التاريخ بلا رجعة
فلا يغرنكم حلم المصريين عليكم .. فهم قتلة الولاه الطاغين ... لعنه الله عليكم وعلى جماعتكم ودمتم من فشل الي فشل

المتحدث باسم الجيش يلغي متابعة حساب السيسي على تويتر
عاجل

المتحدث بإسم الجيش المصري يلغي متابعة السيسي على تويتر !!

هذا له معنى كبير

حساب المتحدث العسكري لم يتابع يوماً حساب الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يلغى المتابعة

و عدم المتابعة لسبب واحد فقط , ان حساب المتحدث العسكري على جميع مواقع السوشيال ميديا هو اقدم حساب حكومي تم انشاؤه و بدأ مع تسلم المجلس العسكري ادارة مصر بعد ثورة يناير 2011

ولو كان الحساب لغرض المتابعة و اللايك و الريتويت لكانت المتابعة ذو اهمية
الا ان الحساب ليس للتواصل بل لعرض البيانات و التوضيحات و الاخبار العسكرية

اسأل نفسك هذا ، لمذا سيحقدون عليك ؟
ليس هناك سبب، ليس هناك سبب يحسدونك لأجله
لم اجد السعوديين يقولون نفس الكلام في موضوع الهجوم
اذا نشر احذاث وقعت في بلدك حقد
فأنت في حاجة لطبيب نفسي

???

الحقيقــة .. اننا استمتعنا بكـم النفووس المريضة اللى "انكسرت" اليووم ..
الي الان الوضع مطمئن لكن لم ينتهي الامر بعد
ستتضخ الامور في الجمعة القادمة اذا حدث حراك ولو صغير اعلم انه لن يتوقف
اما اذا ما احد نزل فسيكون الموضوع انتهي حرفيا

من خلال الردود عرفت إن محدش عارف إيه اللي بيحصل في مصر

أحسن

كل واحد يجيب اللي عنده

خلونا نتفرج على التعليقات المسلية

حقك طبعا .....

مقرب للسيسي ..!؟ كيف عرفت هذه المعلومة الرائعة....أشياء مثل هذه تقلل مصداقيتك في ما تريد تمريره ..?

هذا الأخ أرى مثله الكثير منذ عشر سنوات ..... ينادي بالحرية في غير بلده .... لكن في بلده ... لا يريد ولا يستطيع....

هو حضرتك عايزه يلف طول الليل في الميدان .... الراجل قالك نزلتلك مخصوص اهو .... ?

الجيوش الآن تضرب الأمثال بالجيش المصري وانحيازه للشعب .... لا تسقط ما تراه في بلدك على مصر.

هل هناك ميدان تحرير في المغرب ....!؟
هل هناك اساسا كلمة تحرير او حريه .....!؟ ناضلوا في بلادكم اولا.
بالنسبة لجزئية مقرب للسيسي حضرتك اذا لم تشاهد محمد علي ....وهو يشرح صلة قرابته بااحد الوية الجيش المصري (ذكر اسمه وهو الان محافظ لاحدى المحافظات المصرية من عدة سنوات) وهذا اللواء هو صهر للسيسي...اي ابن السيسي متزوج من ابنة هذا اللواء....والحمد لله مصداقيتي تعتمد على ماانشره من حقائق يبدو انك لاتراها....ولست من الذين يدفنون رؤوسهم في الرمال كالنعام

الموضوع مب مسالة حقد او خلافه الموضوع انه الاخونجي بعد ما تم دعسه في مصر و سوريا و ليبيا و اعلانهم منظمه ارهابيه بنت ستين كلب في دول الخليج عدا مقاطعة شرق سلوى و فشل اخر محاولتهم للفتنه بين الامارات و السعوديه و انكساراتهم في اليمن و الوعي الشعبي الي صار بخطر تركيا و حقارة القردوغان بعد سنيين من التمييع و مليارات صرفت لكسب الرأي العام يحاولوا حاليا منح بصيص امل زائف لقطيعهم بان الامل لازال موجود و انه الاخونجي لن يبقى للابد تحت الحذاء مع انه الواقع يقول انه لا وجود لهم و لا قبول ع ارض الواقع كجماعه سياسيه او دينيه او حتى كجماعه بشريه لانهم اساسا عباره عن بكتيريا

فيظل كل ما يملكوه هو صناعة الوهم لقطيعهم في التواصل الاجتماعي

يعني الي مصدق انه بعد كل الي سووه الاخونجيه بالعقد الماضي انهم ممكن يرجعوا للواجهة حتى لو بمسميات مختلفه و تحت عنوايين فضفاضه مثل الحريات و القمع و بوجيه صايعه و ليبراليه هذا محتاج يتعالج بجلسات كهربا
يعني اللي يخرج ضد الذل والاستعباد يبقة اخونجي.....اللي يخرج ضد الفقر والمرض يبقة اخونجي....اللي يخرج ضد اليبيع ارضه يبقى اخونجي...اللي يخرج علشان مش لاقي ياكل عيش حاف يبقة اخونجي....كلامك فيه كمية من العبودية عجيبة....وانا اسال حضرتك...هل انت من مصر ام تعيش في داخلها....السيسي قضى على الطبقة الوسطى....هناك الان في مصر طبقتين اجتماعيتين فقط...طبقة مسحوقة بسبب رفع الاسعار والغلاء الفاحش .....وهناك طبقة مستفيدة تطبل وتهيط للسيسي وهم منتسبي الداخلية والاعلاميين واصحاب المليارات...وو.و..و...سبحان الله لو كان الاخوان بهذه الروح الثورية ضد الطغاة والفراعنة يبقى انا افتخر اني اخواني....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى