استفسار لطالب جامعي و السلك العسكري

FaisalX10

عضو
التفاعل
326 0 0
السلام عليكم
اخواني انا طالب جامعي تخصص كيميا حيوي. معدلي ٣.٥٠ وتخرجي شهر ٤
بسأل هل الامنيه تاخذ بذي نسب مع العلم اني اخذت ماده تطبيقيه بالادله الجنائيه واخذ شهاده قالي النقيب قدم فيها ويقبلوك هل شهاده ذي ينوخذ فيها عند تقديم خصوصا نسبتي فيها٩٥٪
وطول وزن ١٧٤ و ٧٥
ومتى يفتح تقديم فيها او بباقي كليات عسكريه

تخصصك مطلوب و اللي اذكره ان القبول من جيد و فوق
عن موعد القبول والله موعد مادري بس شيك على مواقعهم الإلكترونية
اسأل الله ان يوفقك و يكتب اللي فيه خير لك

انت قدم وشوف والامنيه من اصعب الكليات العسكريه في القبول
لاتحصرها على الامنيه قدم في كل الكليات العسكريه
ولاتنسى تقدم على مديريات المياه وزاره الزراعه المختبرات على التشغيل الذاتي فتره ثلاثه اشهر براتب اربعه ونص وبعد الاعتماد يعدل راتبك الى سبعه ونص
لاتجعل الامنيه تفوتك جهات اخرى وربي يوفقك

الله يسعدكم جميع انا بقدم ع كل الكليات بس الامنيه ضامن تخصصي مطلوب فيها وشي مو متأكد منه ب كليات دفاع

مدري ليه خايف! معدلك حليو ماشاء الله عليك

بس بيختبرونك جري اظن اربع لفات حول ملعبهم وبعز حر الرياض.. حاول تجري الايام ذي وتحسن لياقتك..

بالنسبة %75 أن شاء الله مقبول بس شد على نفسك في اللياقة البدنية خلها قوية التخصص مطلوب في الأدلة الجنائية الباقي على ربنا الله يكتب لك الخير

الله يسعدكم رفعتو معنويات هل يوجد اختباوات قياس مطلوبه او كفايات لغه انجليزيه

وكليه الملك فيصل الجويه تخرج جامعيين ع اي تخصص مراقب جوي؟ وغيره

اهم شي اللياقه البدنيه اختبار القول صعب لازم تقدر تجري ٨٠٠ متر في دقيقتين وتسوي تمارين اللياقه الاساسيه

اهم شي اللياقه البدنيه اختبار القول صعب لازم تقدر تجري ٨٠٠ متر في دقيقتين وتسوي تمارين اللياقه الاساسيه
ان شاء الله نحسنها من اليوم ونبدا واثق من قدرتي بدنيه و خلفيتي عسكريه وفاهم اساسيات كل الاقسام عسكريه ومعي خلفيه محترمه و دافع للبحث وتتثقف ب مجال عسكري والفضل لله وللمنتدى وشباب الي هنا بس خوفك م يهتمون لمعلوماتك عليهم ب شهاده و باقي الامور م تهمهم ولا يشوفون ل مخزونك ثقافي العسكري

ان شاء الله نحسنها من اليوم ونبدا واثق من قدرتي بدنيه و خلفيتي عسكريه وفاهم اساسيات كل الاقسام عسكريه ومعي خلفيه محترمه و دافع للبحث وتتثقف ب مجال عسكري والفضل لله وللمنتدى وشباب الي هنا بس خوفك م يهتمون لمعلوماتك عليهم ب شهاده و باقي الامور م تهمهم ولا يشوفون ل مخزونك ثقافي العسكري
معلوماتك العسكريه ما تفيدك في القبول

ركز على تاريخ الدوله بالارقام والاسماء

ماهي تخصصات الي ممكن قبول لها ب كليه الملك فيصل الجويه للجامعين؟

ماهي تخصصات الي ممكن قبول لها ب كليه الملك فيصل الجويه للجامعين؟

ما عاد في تقديم للكليات التابعة لوزارة الدفاع .. التقديم يكون موحد لجميع الكليات وهم يختارون لك
اي كلية تنضم لها اما داخلياً او خارجياً والقطاعات هي:
الجوية ، البحريه ، البريه ، الاستخبارات ، الصواريخ الاستراتيجية ، الدفاع الجوي ، والخدمات الطبية
وحسب قطاعك تتوجه للكلية التابعه له ، اما داخل السعودية او خارجها.

حسب تخصصك وحسب الشواغر ، انت تقدم على التقديم الموحد لوزارة الدفاع وهم يحددون لك
ويرسلون لك ، وانت بعدها تقرر اذا تبي او لا.

على كل حال التخصصات المطلوبة تعلن مع اعلان فتح القبول .. ولكن غالباً اغلب التخصصات مطلوبة
وبالنسبة لتخصصك فهو مطلوب بالداخلية وبالدفاع ، والله يوفقك

تحياتي

ملاحظة وأنا اخوك ..

أنا ما ادري شلون معدلك ٣.٥ من ٤ و ابجديات الكتابة باللغة العربية اللي منها ال التعريف ما تستخدمها ..

الله يوفقك و عقبال التخصص اللي يعجبك أهم شي صلاة الاستخارة و حاول تنتبه للغات و قواعدها .

ملاحظة وأنا اخوك ..

أنا ما ادري شلون معدلك ٣.٥ من ٤ و ابجديات الكتابة باللغة العربية اللي منها ال التعريف ما تستخدمها ..

الله يوفقك و عقبال التخصص اللي يعجبك أهم شي صلاة الاستخارة و حاول تنتبه للغات و قواعدها .
الله يسعدك وشكرا ع النصيحه ومن ناحيه كتابه اكتب من جوال وتنبؤ يعدل و م انتبهت لها

ما عاد في تقديم للكليات التابعة لوزارة الدفاع .. التقديم يكون موحد لجميع الكليات وهم يختارون لك
اي كلية تنضم لها اما داخلياً او خارجياً والقطاعات هي:
الجوية ، البحريه ، البريه ، الاستخبارات ، الصواريخ الاستراتيجية ، الدفاع الجوي ، والخدمات الطبية
وحسب قطاعك تتوجه للكلية التابعه له ، اما داخل السعودية او خارجها.

حسب تخصصك وحسب الشواغر ، انت تقدم على التقديم الموحد لوزارة الدفاع وهم يحددون لك
ويرسلون لك ، وانت بعدها تقرر اذا تبي او لا.

على كل حال التخصصات المطلوبة تعلن مع اعلان فتح القبول .. ولكن غالباً اغلب التخصصات مطلوبة
وبالنسبة لتخصصك فهو مطلوب بالداخلية وبالدفاع ، والله يوفقك

تحياتي
الله يسعدك
ان شاء الله نقدم ولله الي يكتب فيه الخير و من ناحيه الداخليه مافي الا الامنيه و قبولها صعب شوي بس رزق لو مكتوب لي ب اخذه واشكرك ع افادتك

عودة
أعلى