إسقاط طائرة أمريكية من قبل الدفاع الجوي الإيراني

ما رأيك في اسقاط ايران للطائرة الامريكية في المياه الدولية؟

• مجموع المصوتين
    218
يقول انه ممكن ان ايران اخترقت الطائرة و ساقتها لمجالها الجوي ثم اسقطتها

يبدو ان الايرانين كانو مترصدين لها طوال الوقت وعندما اطفى نظام التتبع العالمي قامو باسقاطها استباقيا قبل ان يفقدو اثرها فوق اجوائهم

نظام التتبع مغلق او مفتوح ليس له علاقة باسقاطها ..............الطائرة ليست شبح ....................يبقى انجاز جيد لايران حتى الان ولكن ليس اختبار حقيقي لهم ....................

والله يا رسلان احلام وافلام لي فتره والله يستر

رئيت ان الحرب قائمة من الكويت وحتى ليبيا وان الناس يتعلقون باسترار الكعبه من الزحام في مكة وكان السماء لونها احمر فاقع

الله يستر
حديث نفس هذه.
كون الأكثرية يقرأ عن الحروب في المنتدى فتتأثر نفسه بها فيراها في منامه.

انتظروا غدا سيصور الإعلام وينشره على انها في أرض إيران وفي قبضتهم
قصص ومسرحية ممله

رئيت ان الحرب قائمة من الكويت وحتى ليبيا وان الناس يتعلقون باسترار الكعبه من الزحام في مكة وكان السماء لونها احمر فاقع

الله يستر
يا اخي لمن تحلم الكوابيس و احلام مزعجة لا تكلم عنه لحد و استغفرالله و بس

اسقاطها ليس انجاز؟!!
احنا نكلم عن احدث طائرات تجسس سعرها 200 مليون يعني اغلي من طائرتين اف 35
مش نكلم عن درون بريموت كنترول 300 دولار
اذا اسقاط طائرة بهذة الكتنولوجيا ليس انجاز طيب فما هو انجاز غرق حاملة الطائرات ؟

الانجاز لا يعتمد على السعر للمعدة ............... عندما تسقط مقاتلة مثل ف16 سعرها 40 مليون يعتبر انجاز او تجهض غارة بصواريخ جاسم وتوماهوك ..ومع هذا هو انجاز لايران حتى الان ولا يمكن انكاره ولكن ليس لان سعرها 200مليون وهذا ليس اختبار للقدرات الايرانية القتالية حقيقة ...

يقول انه ممكن ان ايران اخترقت الطائرة و ساقتها لمجالها الجوي ثم اسقطتها

ما زلت تنقل عن هذا الباباك فهو مصدر غير موثوق على الاطلاق كنت أتابعه منذ سنوات وكثير من الاخبار والمعلومات التي نقلها تبين فيما بعد أنها مجرد خرطي

الله يستر
السماء لونها احمر كثرة الفتن والقتل. المفروض ما تخبر اي احد بهالرؤية انفث ثلاث عنيسارك وتعوذ منها، والله اعلم

الخطير في هذا الحادث

امريكا تقول بان الطائرة كانت في المجال الجوي الدولي
و بالتالي فان الاسقاط طبق القوانين الدولية
هو اعتداء على الجيش الامريكي

‏⁧#عاجل⁩ | البنتاجون: الطائرة الأميركية المسيرة التي أسقطتها ⁧#إيران⁩ كانت على مسافة 17 ميلا من الأجواء الإيرانية والبحث جار عن حطامها (قناة الحرة)

الصمت الامريكي مرعب
القوة العسكرية الاولى في العالم لن تسمح باستهداف طائراتها في الاجواء الدولية هكذا​

الخطير في هذا الحادث

امريكا تقول بان الطائرة كانت في المجال الجوي الدولي
و بالتالي فان الاسقاط طبق القوانين الدولية
هو اعتداء على الجيش الامريكي

عز الطلب

عودة
أعلى