الحشد الأمريكي في الشرق الأوسط #متابعة مستمرة

ماهي احتمالات المواجهة مع ايران؟

• مجموع المصوتين
    349
إيران خبيثة و ماكره وللأسف لديها الكثير من الأوراق التي تستطيع اللعب بها
إيران تتحرش من تحت لتحت لإنها تريد من أمريكا ان تبدأ هي الحرب بهذا الوقت بالذات.
لماذا
١-لإن أغلب مجموعة الإتفاق النووي ضد أمريكا وهي من خرقة الإتفاق
٢-ستحارب أمريكا وحلافائها الخليجيين فقط لن تتظم كثير من الدول الاوربية في هذا التوقيت
٣-عدم وصول قوات امريكية كافية لبدء حرب تخاف منها ايران يكون فيها احتلال
٤-لو قامت حرب الآن ايران ستنضرب ضرب مبرح وستؤذينا ولكن في ظل ما ذكرته لن تطول ابدا وسيتدخل الجميع لإنهائها
يعني دام ايران تدري مافي تدخل بري راح تصبر شوي وتنتهي المسئلة ويطلعون من الأزمة كأبطال وانهم وقفو في وجه امريكا ومن ذالك الكلام
اخيرا
امريكا والسعودية والإمارات أذكياء فعلا وهم الآن يحشدون و يسجلون نقاط لإيران أمام الجميع حتى يجعلو الحرب مشروعه لدول اخرى قد يشكلون تحالفا بالنهاية اذا استمرت ايران بتحرشاتها
امريكا لاتريد تحمل تكلفة احتلال بلد بحجم ايران فالعراق فعل فيهم الافاعيل
المتوقع والغالب لو حصل تحرك عسكري هو تكرار للضربة اليوغسلافية قصف جوي مركز على البنية التحتية والمصانع والمحطات النووية والقدرات العسكرية يتزامن مع تحرك بري على الاذرع الميليشيات في العراق وسوريا وحزب الله عندها ستخسر ايران عنصر الدفاع الاساسي ميليشياتها وكذلك قدراتها العسكرية وسيحدث واحد من الاحتمالين
الاول ثورة شعبية على الملالي من الشعب لإنقاذ البلد
الثاني خضوع ايراني بالكامل مقابل الحفاظ على هيكل الدولة

على المملكه لا تعول على احد بلدفاع عن اراضيها و مصالحها و المملكه مستهدفه من الجميع شرق غرب جنوب شمال

المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين وأرض الرسالة وأرض أحفاد الصحابة قاتلت في كل الحروب العربية وحاربت بجيشها كلما احتاجت وهي تقاتل الان بجيشها خارج حدودها وستقاتل كلما أرادت وستقاتل حتى تنتصر بإذن الله وقهرا لأعدائها.

المملكة تعول علي ابنائها الذين تمتد إليهم روح أجدادهم في القادسية ومؤتة. المملكة استثناء اقليمي خاص ولها مقام هائل لا يدركه أنصاف المثقفين.

تحية،

ابو تهاني النسخة السندبادية

استفزاز من اجل الاستفزاز بس خلوكم بموضوعكم

(إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور * أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير)

‏ترامب: الإيرانيون سيتصلون بنا عندما سيكونون مستعدين وحتى ذلك الحين فإن اقتصادهم سيستمر في الانهيار .. إنه أمر محزن للشعب الإيراني

‏ترامب على تويتر: الحديث عن محاولات أميركية للتفاوض مع إيران لا أساس له من الصحة

احترنا معاك يا ترامب. يوم تقول تبي تفاوض ويوم تقول لا. ياخي ارس على بر حيرتنا معاك والله.

انا عندي دوار من التقاذف اللي قاعد يصير.

المهم عندي هو ايران لاتقوم بالاستمرار في برنامجها النووي واي اتفاق يضمن ذالك ويتابعه ويشرف عليه هو افضل من الحرب ، هذا هو الهدف الرئيس اما كف شرها عن الدول العربيه ودعمها للمليشيات فهذا لن يحصل لانها تتنفس من خلالها سواء سياسياً او اقتصادياً
وان اتت الثانيه وتحققت بمعجزه فذالك منعطف تاريخي في المنطقه
( انا مع بقاء النضام الحالي لانه نضام فاشل ومحاصر دولياً ) لااتصور الفرس منفتحيين على العالم سيتجاوزون دول المنطقه اقتصادياً وعسكرياً خلال 15 سنه فقط ولااريد ان تقوم لهم قائمه

احترنا معاك يا ترامب. يوم تقول تبي تفاوض ويوم تقول لا. ياخي ارس على بر حيرتنا معاك والله.

الحقيقه لن تجدها في تغريدات تويتر

‏ترامب على تويتر: الحديث عن محاولات أميركية للتفاوض مع إيران لا أساس له من الصحة

وماذا عن تصريحاته السابقة

بأنه وضع رقم هاتفه لدى سويسرا للإيرانيين

ترامب هذا لديه انفصام :rolleyes:

ربما الميرندا يقصد أنه غير صحيح أننا "أمريكا" نحاول ونرسل وساطات للتفاوض مع إيران ؛ نحن صنعنا الواقع الحالي والباقي على إيران هي من تقرر مصيرها .

الحقيقه لن تجدها في تغريدات تويتر

174417

نعمل كل ما بوسعنا لنزع فتيل الازمه
وأيران على وشك ..... .
الحرب سيضر بالجميع وعلى رأسها دول الخليج
لابد من تقريب وجهات النظر بين جميع الاطراف الخروج بحل ينزع فتيل الازمه

سياسة الحياد والحكمة العمانية

صمام الأمان

وماذا عن تصريحاته السابقة

بأنه وضع رقم هاتفه لدى سويسرا للإيرانيين

ترامب هذا لديه انفصام

اخي العزيز انا اتابع ردودك طوال المدة السابقة ولا زلت ينقصني فهم موقفك.

ممكن تشرح موقفك مما يجري بشكل مختصر وأين هي النقاط التي تحتاج ان توضحها لنا.

تحية،

ترامب مجرد خنزير كاذب لا يبحث الا عن مصلحته
ولا يريد ان يقوي شوكت المملكه بلمنطقه و يكسر عدوها اللعين ايران بتلك ساعه المملكه سوف يكون عينها على فلسطين

اخي العزيز انا اتابع ردودك طوال المدة السابقة ولا زلت ينقصني فهم موقفك.

ممكن تشرح موقفك مما يجري بشكل مختصر وأين هي النقاط التي تحتاج ان توضحها لنا.

تحية،

انا اتساءل عن تصريحات ترامب

ولست اتحدث عن موقفي

دع موقفي وماذا اريد جانباً

ترامب مجرد خنزير كاذب لا يبحث الا عن مصلحته
ولا يريد ان يقوي شوكت المملكه بلمنطقه و يكسر عدوها اللعين ايران بتلك ساعه المملكه سوف يكون عينها على فلسطين

هذه فلسفة صحيحة.

ماهي نهاية هذا الطريق الذي تسير فيه المنطقة برأيك؟

ترامب ليس وحده معه الصقور في البيت الابيض وهم يعرفون ايران جيداً ويدركون مدى خطورة البرنامج الايراني النووي على المنطقه وكذالك يعرفون جيداً قدرات جيشهم ويسعون الى ان يكون الضغط بتواجد قواتهم بالقرب من حدود ايران البحريه يعجل من جلوس ايران على طاولة التفاوض من جديد وابرام اتفاق حديدي وليس اتفاق هزيل كما فعل اوباما .

عودة
أعلى