عمر المنصوري

بس أريد افهم بأي عصر أو زمن احنة ؟ احد يفَّهِمْني ...
اخاف عجلة الرجوع الى الماضي صاعدة وما ادري !!! حتى بالماضي ماكو هيجي شي

173713
 
مصطفى كامل :

عاجل

شركة إكسون موبيل تبدأ إجلاء موظفيها من حقل القرنة 1 النفطي في البصرة
 
منقول :

الاعتداء على الشيخ " موحان القريشي " احد شيوخ قبيلة قريش في العراق بمنطقة الشارع الفارسي في ايران بسبب ارتداءه للزي العربي وتمت سرقة امواله وحرق جزء من جسده .
جماعة ندافع عن إيران وينكم ؟!
174001
 
الحرب في العراق
اسلوب جديد يشنه تنظيم داعش من خلال احراق حقول الحنطة في المحافظات الشمالية للعراق ( نينوى - صلاح الدين - كركوك - ديالى ) وبواسطة عبوات حارقة يتم تفجيرها عن بعد بواسطة الهواتف النقالة . هذا ماصرح به محافظ صلاح الدين لقناة الحدث قبل قليل .
حرائق العراق.png
 
مصدر محلي يكشف أول الخيوط وراء حرائق صلاح الدين

شبكة رووداو - أربيل

كشف معاون محافظ صلاح الدين، أحمد صالح، اليوم الأحد، أن التحقيقات الأولية كشفت بأن الحرائق التي طالت المحاصيل الزراعية تمت بفعل فاعل.

وقال صالح، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "التحقيقات الأولية كشفت أن الحرائق التي طالت محاصيل الحنطة والشعير تمت بفعل فاعل". مبيناً أن الأجهزة الأمنية عثرت على هواتف نقالة واسلاك استخدمت في اضرام النيران التي التهمت الاف الدوانم الزراعية.

وأضاف أن الحرائق التهمت مناطق زراعية عدة في محافظة صلاح الدين.

وأكد صالح، أن الحكومة العراقية سارعت إلى
إرسال تعزيزات من الدفاع المدني لتأمين بقية الأراضي الزراعية. موضحاً في الوقت ذاته أنه ليس هناك أي توجه حكومي لغاية اللحظة في صرف تعويضات للفلاحين.

وعلى مدى الأيام الثلاثة الماضية التهمت النيران مئات الهكتارات من الأراضي المزروعة بالقمح والشعير قبل أيام على موسم الحصاد بمناطق متفرقة من محافظات ديالى صلاح الدين وكركوك.
 
عودة
أعلى