مصر تطلب السوخوي 35 والتسليم السنة القادمة ..

موقفي ان الروس نفوا الخبر؟

هذا ليس موقفي هذا نفي الروس انفسهم.

وكما قلت في تعليقي حصول مصر على الفلانكر تحصيل حاصل.

بس انت داخل سخن ولم تقرا كلامي.

وهل نفى الروس وجود صفقة السو 35 مع مصر بالكلية ولا حددوا زمن معين وقالوا لم نوقع عقد الصفقة فى النصف الثانى من عام 2018

ووضحت فى تعليقات سابقة لى أمثلة مشابهه مثل صفقات S-300VM , KA-52

أرى سواء الخبر مؤكد أو منفي فالسوخوي مسألة وقت
كده كده هننتظر تسليم 2020
فتوقيع العقد السنة الماضية أو الحالية مش هيفرق خصوصا أنه ظاهريا لن تكون هناك طلبات مخصصة لمصر في المقاتلة

اهلا اخي العزيز.

لا احد ينفي ان التطور الطبيعية للجوية المصرية هو السوخوي.

لكن ما نريد التحقق منه هو هل خبر التعاقد صحيح ام لا.

الروس نفوا الخبر بعد خروجه للاعلام.

مرة اخرى مصر ستحصل على السوخوي لكن هل خبر التعاقد صحيح؟

الجواب: لا.

تحية،

اهلا اخي العزيز.

لا احد ينفي ان التطور الطبيعية للجوية المصرية هو السوخوي.

لكن ما نريد التحقق منه هو هل خبر التعاقد صحيح ام لا.

الروس نفوا الخبر بعد خروجه للاعلام.

مرة اخرى مصر ستحصل على السوخوي لكن هل خبر التعاقد صحيح؟

الجواب: لا.

تحية،
معلش .. منتوا مبتتعلموش من السابق :D

صيغة النفي تعتبر إثبات لمن اراد التصديق
واضح فيها التعريض بالألفاظ
لو ارادو النفي لقالو لم يتم التعاقد وينتهي الكلام
اما أن يقول لم يتم التعاقد في النصف اواخر 2018 فهذا يعني انه تمرالتعاقد ولكن قبل ذلك غالبا مع صفقة الميج والانتاي كما تم نشره وقتها وتحقق كله ولم يتبقي الا السوخوي وها هو جاء وقتها وتم تفعيل العقد إن شاء الله والله اعلم

انا شايف اننا نعمل موضوع منفصل عن نفي امتلاك مصر لل SU 35

اعتقد اريح واللي عاوز يشارك هنا اهلا وسهلا
واللى عاوز يشارك هناك... يبقي مرحباً
ولو اني اعتقد انه اللي حيشارك في موضوع النفي من 2-3 على الاكتر :cool:

162335

هل صدر رد امريكي على الصفقة؟ في السابق تم تحذير اي دولة تشتري اسلحة من روسيا

سبحان الله بنفس التسلسل الذى يجرى اليوم فى صفقة سوخوى 35

أولا يخرج مصدر روسى يؤكد الصفقة لمصر ثم بعدها بيوم أو يومين يخرج مصدر روسى آخر ينفى الصفقة

فنلاحظ فى صفقة S-300VM خرج مصدر روسى يوم الأربعاء 12-11-2014 يؤكد تسلم مصر لأول دفعة من الصفقة

ثم بعدها بيومين يوم الجمعه 14-11-2014 خرج مصدر آخر ينفى صفقة الاس 300 لمصر

بنفس الطريقة حدثت مع السوخوى 35 ففى يوم الاثنين 18-3-2019 خرج مصدر يؤكد الصفقة لمصر

ثم بعدها بيوم فى يوم الثلاثاء 19-3-2019 خرج مصدر لينفى

صفقة مروحيات الكا-52

فى صفقة الكا-52 قال الروس أنهم لم يوقعوا الصفقة مع مصر فى معرض ماكس 2015

ولم ينفوا توقيع الصفقة مع مصر بالأساس فالصفقة لم توقع فى معرض ماكس 2015 انما وقعت قبل ذلك فى عام 2015
تسلم هو ده التصريح اللى كنت بدور عليه وسألتك

التعديل الأخير:
سبحان الله صدف عجيبة جدا

الكاموف
Russia and Egypt did not sign a contract to supply Russian Kamov Ka-52 Alligator combat
helicopters at the MAKS-2015 International Air Show, the director-general of the Rosoboronexport agency dealing with exports and imports of defense-related products told TASS on Friday.

السوخوى
Russia and Egypt did not sign contracts for aircraft supply in the second half of 2018, Russia's Federal Service for Military-Technical Cooperation (FSMTC) told Sputnik Tuesday

سبحان الله صدف عجيبة جدا

الكاموف
Russia and Egypt did not sign a contract to supply Russian Kamov Ka-52 Alligator combat
helicopters at the MAKS-2015 International Air Show, the director-general of the Rosoboronexport agency dealing with exports and imports of defense-related products told TASS on Friday.

السوخوى
Russia and Egypt did not sign contracts for aircraft supply in the second half of 2018, Russia's Federal Service for Military-Technical Cooperation (FSMTC) told Sputnik Tuesday
هذه جد منطقية و متطابقة مع حكاية السوخوي 35
لكن الكثير من المصريين ربطوا بين تواجد وزير الدفاع المصري في موسكو و توقيع العقد
من خلال نفي التوقيع في النصف الثاني نستنتج ان وزير الدفاع حينما كان متواجدا لم يوقع العقد
العقد ان تم فقد توقيعه قبل ذلك

بصراحة مش قادر افهم وجه النظر فى نفى الصفقة بطلب مصرى
كان الاولى ان مصر ترفض الاعلان عن الصفقة من الاساس وخصوصا بوجود اتفاقية لسرية التعاقدات

وليه محصلش اللغط فى صفقات فرنسا او المانيا

مع صفقات الغرب لا سرية يا اخي الفاضل لانها تمر من البرلمان أولا ... مع الروس القرار قرار بوطين وحده وهذه ميزه ....

الف مبروك للاشقاء بمصر ..

امتلاك الجاموسة الروسية و انجاح شراكتها مع الرافال ان تم سيعتبر مزيج قاتل

وجود طائرة سيادة جوية بامتياز هو ما ينقص مصر و الله ييسرها و نفرح فيها ان شاء الله ..

من اللحين اي مناورات مع المملكة الsa حتتغدى بجاموستكم :D

السو-35 ان شاء الله في الطريق وسيتبعها س-400 لاحقا تطور طبيعي للقوات الجوية المصرية ...............

الجلادة السوخوى 35 أفضل ماأنتجته الصناعات الجوية الروسية حتى الآن اذا استثنينا السوخوى 57 التى لم تدخل الخدمة حتى الآن لدى روسيا

عودة
أعلى