ونحن ننتظر هذه اللحظه حتى تحدث لاقدر الله !!
المفروض بعد تعاطف جميع اليساريين في العالم مع الفرس نفهم ماذا يحاك مستقبلا
ربما اكون مخطئا ولكن بقاء هذا النظام والوصول الى اتفاق سيكون كارثه علينا
وحقبة اوباما لم تكن بعيدة ولكن اتمنى ان نكون تعلمنا الدرس
اي اتفاقيه مع ايران =اخراج دول الخليج...
الفرس منذ القدم ومما كتب عنهم لايعرفون الا لغة الردع والقوة طالما انت ساكت وحليم بنظرهم انت ضعيف وخايف
واجزم ان دول الخليج لو ردت مجتمعه من اول استهداف لها لما وصل الحال مع الايرانيين الى هذا الغرور والغطرسة ولتجنبت ايران اي تحرش مع هذه الدول
موضوع ما ابي استهدف ايران حتى محد يقول انت صاف مع...
كلام انشائي
اخشى ما اخشاه ان تنتهي هذه الحرب بإتفاقات ندفع ثمنها مئات السنين
اعتراف بملكية ايران للمضيق وهذا اللي صاير الان
وضع ايران كشرطي للمنطقة بجوار اسرائيل بشرط التطبيع لو من تحت الطاولة
تفكيك مجلس التعاون وهذا جاري على قدم وساق
لم يبقى ثابت على موقفه بالجزيرة العربية سوا السعوديه...