انا كسعودي وهذا رأي شخصي اتفق مع ما قاله عبدالرحمن الراشد واراه رأي متعقل وغير عاطفي وفيه غيره كثير ولكنها لا تنتشر بالنسبه لي ارى ان في مصر فيها متعاطفين مع الاخوان وفيها يساريين وهؤلاء هم من اقذر واكذب الناس كعادة الاخوان واليساريين في كل العالم ولا يجب علي ان احكم على مصر من خلالهم بالنسبه...
وايضا في الحرب على الحوثي وقفت اوروبا بجانب الحوثي وبذلو كل جهدهم لانقاذه واوقفو تصدير الاسلحه للسعوديه هددو كل الدول المشاركه بالتحالف ضد الحوثي. يجب ان تشكر الخليج لانه لم تقف بجانب روسيا ضدهم . اوروبا القديمه اللتي نعرفها غير موجوده توجد حاليا اوروبا يساريه منحطه اخلاقيا ضعيفه عسكريا مهووسه...
الاردن نفسه مهم بلد مستقر وشكل عثره في وجه اكتمال الهلال الشيعي .
اما بالنسبه لايران لا تكره العرب والمسلمين فقد قتلت ايران ومليشياتها من السوريين في ١٠ سنوات اكثر مما قتلت اسرائيل من الفلسطينيين والعرب طوال تاريخها ولو استطاعت ايران الوصول لمصر وليبيا لقتلت اكثر مما قتلت في سوريا
صدام في غزو الكويت صمد ما يقارب ٥ اشهر وفي غزو العراق صمد صدام ما يقارب الشهر بضربات اقوى بكثير من ضربات الموجهه لايران وبغزو بري ولم يفقد قيادته السياسيه والعسكريه النظام الايراني منتهي ما نشاهده هي رفسات الموت