كانت عندي تساولات كثيرة في منها المنطقي وفي منها اللي من جنبها ولكن قبل ما اكتبها قرات بعض الردود واعجبني النقاش للاعضاء بالردود الاخيرة مثمر ومفيد .
وبالاخص المشاراكات ذي ولا قصور بالبقية
لكن السؤال الامريكان ماجاهم تحذير اغلاق عليهم او صاروخ تجاههم اشوفه يمشي مهدي وعلى مهله لين ماصفقه الصاروخ