اظن ان هذا المحرك أن تم إنتاجه فأنه سيكون لنسخة أحادية المحرك من مقاتلة كان لأن قوة 84 ألف رطل قوية جداً و لا أظن أن الهيكل سيتحملها الا أن كانت تركيا تطور منظومة حرب إلكترونية و رادار قوي جداً يحتاج طاقة عالية لكن غير ذلك صعب جداً تركيب محرك مثل هذا على مقاتلة ثنائية المحرك
42000 رطل بالحارق اللاحق 🤯🤯 و مقاتلة كان تمتلك محركين يعني أنها سوف تمتلك قوة دفع تفوق قوة دفع مقاتلة f22 الأمريكية التي لا يتجاوز قوة دفع محركها ال 38000 رطل بالحارق اللاحق 🤯🤯🤯
محرك ضعيف لأنه إذا كان أقوى من محرك EJ200 بنسبة 30%-40% ستكون قوة دفعه تعادل 26000-28000 رطل بالحارق اللاحق و هذا يعادل قوة محرك سوخوي 27 السوفيتي و أضعف من محرك f22 بنسبة 30% و محرك f135 الخاص بال f35 اقوى منه بفرق مهول هذا المحرك المقترح بقدرات دفع خاصة بطائرات الجيل الرابع المتوسطة و ليس...
اي عارف الجيش لم يشغل طائرات su 27 لكن قرأت مقال يشير لشراء السودان طائرات سوخوي 27 من بيلاروسيا عام 2007 و كانت في نهاية عمرها الفني ، سأبحث عنه إن وجدته سأضعه هنا
جيشنا يعتمد بشكل كبير على خبراته التي اكتسبها في حرب الجنوب و النيل الازرق و الغرب لكن يفتقر للتسليح الجيد و هذا كله بسبب الأنظمة السابقة الذي تعمدت تسليح الجيش بأسلحة ضعيفة و قديمة و متهالكة لدرجة أنني رأيت مقال عام 2007 يقول أن السودان اشترى طائرات su27 من بيلاروسيا و المشكلة أن عمرها الفني قد...
أنا كنت رافض أخذ اللقاح بشدة خاصة بعد ظهور إشاعة أنه في شخص تم اعطائه بالخطأ لقاح بقر و مواشي بدل لقاح كورونا في منطقة امبدا في مدينة امدرمان السودانية و من اليوم ذاك حلفت برب الكعبة اني ما أخذ اللقاح خايف يعطوني مبيد حشري بالغلط و أودع الملاعب بسبب خطأ طبي 😂😂🤣🤣🤣😂😂🤣