الدعم الإداري

آخر محتوى من قبل محمد سعيد

  1. م

    فرنسا تنزل إلى المياه فرقاطة حربية من جيل جديد

    كيف ازاحتها 450 طن فقط و طولها 122 متر و عرضها 18 متر غير منطقي إلا أن كنت تقصد 4500 طن و حصل لك لبس في الرقم
  2. م

    المقاتلة التركية KAAN

    اظن ان هذا المحرك أن تم إنتاجه فأنه سيكون لنسخة أحادية المحرك من مقاتلة كان لأن قوة 84 ألف رطل قوية جداً و لا أظن أن الهيكل سيتحملها الا أن كانت تركيا تطور منظومة حرب إلكترونية و رادار قوي جداً يحتاج طاقة عالية لكن غير ذلك صعب جداً تركيب محرك مثل هذا على مقاتلة ثنائية المحرك
  3. م

    المقاتلة التركية KAAN

    42000 رطل بالحارق اللاحق 🤯🤯 و مقاتلة كان تمتلك محركين يعني أنها سوف تمتلك قوة دفع تفوق قوة دفع مقاتلة f22 الأمريكية التي لا يتجاوز قوة دفع محركها ال 38000 رطل بالحارق اللاحق 🤯🤯🤯
  4. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    * واحد بيتخانق في بلطجية الحارة وسكانها بشومة وهم نازلين عجن فيه بالسنج والسواطير _ صاحبه اللي قاري معاه فاتحة أنهم راجل واحد، طول الخناقة: ...
  5. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    والله ما مطمن من الهبوط الحصل شهر فبراير لمن نزل الذهب من 5500 دولار إلى 4400 دولار لكن إذا استمر الأرتفاع ممكن ما ابيع 🥲
  6. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    اذا الذهب وصل 5500 دولار أنا ببيع 🌚🔥
  7. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    حتى الامارات لاحظت🤣🤣😂😂
  8. م

    المقاتلة الشبحية الاوروبيةFuture Combat Air System (FCAS)

    محرك ضعيف لأنه إذا كان أقوى من محرك EJ200 بنسبة 30%-40% ستكون قوة دفعه تعادل 26000-28000 رطل بالحارق اللاحق و هذا يعادل قوة محرك سوخوي 27 السوفيتي و أضعف من محرك f22 بنسبة 30% و محرك f135 الخاص بال f35 اقوى منه بفرق مهول هذا المحرك المقترح بقدرات دفع خاصة بطائرات الجيل الرابع المتوسطة و ليس...
  9. م

    أول تدمير لمنظومة FK-2000 الصينية لدفاع الجوي

    ناقصنا سلاح جو حديث في الحرب الحالية تم استنفاد كامل قدرات الميج 29 و سقط عدد منها و لم يعد الجيش يستخدمها مثل بداية الحرب و اصبح يعتمد على المسيرات
  10. م

    أول تدمير لمنظومة FK-2000 الصينية لدفاع الجوي

    اي عارف الجيش لم يشغل طائرات su 27 لكن قرأت مقال يشير لشراء السودان طائرات سوخوي 27 من بيلاروسيا عام 2007 و كانت في نهاية عمرها الفني ، سأبحث عنه إن وجدته سأضعه هنا
  11. م

    أول تدمير لمنظومة FK-2000 الصينية لدفاع الجوي

    جيشنا يعتمد بشكل كبير على خبراته التي اكتسبها في حرب الجنوب و النيل الازرق و الغرب لكن يفتقر للتسليح الجيد و هذا كله بسبب الأنظمة السابقة الذي تعمدت تسليح الجيش بأسلحة ضعيفة و قديمة و متهالكة لدرجة أنني رأيت مقال عام 2007 يقول أن السودان اشترى طائرات su27 من بيلاروسيا و المشكلة أن عمرها الفني قد...
  12. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    ما تنساش ندعو لضبط النفس و عدم التصعيد و لو قلت ندعو لتغليب الحل السلمي و المفاوضات يبقوا مديونين ليك بالكثير 😂😂😂
  13. م

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    معقولة تقوم حرب نووية و انا لسه ما تزوجت 🥲💔
  14. م

    ملفات إبستين و فضائح النخبه الامريكيه

    لعنة الله عليهما الأثنين
  15. م

    ملفات إبستين و فضائح النخبه الامريكيه

    أنا كنت رافض أخذ اللقاح بشدة خاصة بعد ظهور إشاعة أنه في شخص تم اعطائه بالخطأ لقاح بقر و مواشي بدل لقاح كورونا في منطقة امبدا في مدينة امدرمان السودانية و من اليوم ذاك حلفت برب الكعبة اني ما أخذ اللقاح خايف يعطوني مبيد حشري بالغلط و أودع الملاعب بسبب خطأ طبي 😂😂🤣🤣🤣😂😂🤣
عودة
أعلى