بالمنطق كده طرف داخل الحرب عايز :-
يسقط نظام ايران ولم ينجح
سرقة اليورانيوم ولم ينجح
الاستيلاء على البترول الايراني ولم ينجح
السيطرة على مضيق هرمز ولم ينجح
تركيع ايران والان يتفاوض معها ولم ينجح
القضاء على برنامج ايران الصاروخي ولم ينجح
القضاء على اذرع ايران ولم ينجح
وطرف دخل الحرب...