وان كانت محاولات المجرم ترمب لجر الخليج لحرب مع ايران تفضي لنشوب حرب مدمره فستتوجه لضرب بنية الطاقة في ايران
امريكا ستحقق هدفها بان يحترق الخليج بنفطه وغازه وتضحي بالجميع لحماية الكيان الغاصب
ويخضع الجميع بالمنطقة للقوة الاسرائيلية والترهيب الامريكي
تفوق جوي وسيطرة
حرب الكترونية وتشويش وتعطيل
حاملات طائرات واساكيل بحرية
اسراب جوية الافتك في العالم
انظمة دفاع جوي متعددة
تكاتف دولي وغطاء وحماية امريكية من الاله المعبود من دون الله ترمب اللعين وعراب الهيكل المزعوم النت نياهو
فلسطين المحتلة ع امتداد الجغرافيا وخاصه عاصمة البغي للكيان...
اذا ما وصل الامر للبترول والكهرباء والطاقة بشكل عام
سنرى الخليج كله مشتعل لا قدر الله
هذا مخطط حاخامات الصهاينة وأطماعهم بالمنطقة نحو حلمهم الوهمي اسرائيل الكبرى
قدوم فرقاطات ومدمرات لحماية ناقلات النفط عبر المضيق سيجعل المضيق تلال من صفيح السفن المحترقه والغارقة
الغباء القاتل ان فكروا بهذه الخطوة
حاملة الطائرات تراجعت ١٠٠٠كيلومتر !
اساطيل بحرية
حاملات طائرات
طائرات انذار مبكر
اقمار عسكرية
جواسيس وعملاء
قواعد عسكرية
ردارات رصد وانذار
انظمة دفاع جوي بعدة طبقات ع امتداد جغرافيا عدة دول
وبالاخير تصل الصواريخ وتضرب أهدافها