اووه التحكيم الدولي ما ينفعني ههه يعني تعترف ضمنيا بحق العراق وحاس انه التحكيم بصالحه ..
يا اخي ليش مستعجل انتظر خطوه بخطوه والموضوع طويل الان رفعنا الخرائط وثبتنا حدودنا وفعلا مثل ما قلت اي دوله تستطيع رفع خرائط بس الخرائط ما تنشر الا بعد التدقيق والمصادقه ... لان الأمم المتحده مو موقع واتباد...
هذا الكلام قنع بيه نفسك انت وأمثالك ..
الكويت اودعت خرائطها ب 2014 ودون مشاورة العراق ومحد منكم اعترض
الأن بنفس الخطوه ونفس الحركه العراق اودع خرائطه قانونيا .. دبلوماسيا .. لا هدد لا رفع سلاح لا تجاوز ..
ليش كل هالاستكار .. حلال عليك وحرام علي ههه
للعلم اكو لبس عند الاخوه .. العراق...
والقصف عليكم وتاديبكم اليوم منين من غزه لو غيرها هههه
يا خيبتكم سنه كامله ومو قادرين على رقعه جغرافيه صغيره وشوية شباب ابطال وانتو مدججين بالمدرعات والطائرات ودعم الغرب والعالم ووو .. وفشله اغبياء الله يهينكم بكل زمان ومكان .. من ايام البابليين لحد يوم القيامه
بالنسبه للتغريده .. المشكله بالبعض صارو يلقون اللوم على المظلوم ويتركون الجاني
سنين اليهود يقتلون ويأذون الفلسطيينيين .. وما سلم منهم البشر والحجر .. واخر فتره وصل بيهم الحال لمضايقة الفلسطينيين بالمسجد الاقصى وضرب الرجال والنساء والتعدي على الرسول صلى الله عليه وأله
يسكت الفلسطينيين يقولون...
منقول من موقع عبري :
في مستشفى رمبام في حيفا، أعلن أمس (الاثنين) وفاة الرقيب أول أفيف ماجن (43 عاما) من موشاف هيروت في شارون، الذي أصيب بجروح خطيرة أمس في معركة على الحدود اللبنانية - شارك فيها الرقيب الأول. كما سقط إيتاي أزولاي (25 عامًا) من مستوطنة أورنيت، وأصيب الاثنان بقذيفة هاون أطلقها...
اي قوه هاي الي مجموعه من المجاهديه يخترقون حدوده بطائرات شراعيه
ويقتلون جنوده ويأسروهم كالخراف !!
وهذا على اساس جيش مدجج باقوى الوسائل التكنلوجيه من جدار وابراج مراقبه ورادارات ووو الخ
هذا الجيش الي ساتر عورته فقط سلاح الجو وعقيدته هي التدمير والتدمير وقتل البشر لا اكثر ولا اقل
اما بدون...