الدعم الإداري

آخر محتوى من قبل k.x7r

  1. k.x7r

    طيران القوات البرية الملكية السعودية

    سعادة المشرف ابي صور غير هاذي ابي الي بالتمويه الأسود الحديث
  2. k.x7r

    طيران القوات البرية الملكية السعودية

    من لديه صور لمروحية bell-406CS فاليزودنا 🙂
  3. k.x7r

    طيران القوات البرية الملكية السعودية

    البلاك هوك والأباتشي يكملون بعض، مو بدائل لبعض. البلاك هوك تنقل الجنود والعتاد وتنفذ الإخلاء والإنزال، أما الأباتشي فهي مروحية هجومية مسلحة بالصواريخ والمدفع ومهمتها القتال المباشر. لذلك ما تم الاستغناء عن البلاك هوك لأنها تؤدي مهام مختلفة تمامًا
  4. k.x7r

    طيران القوات البرية الملكية السعودية

    استغرب لماذا مروحية الbell-406CS مالها ظهور بالعلن و نادرة الظهور سواء بالمقاطع الي تنشرها وزارة الدفاع او المعارض هل هاذا يرجع لعددها او لقدمها؟
عودة
أعلى