لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
ياخي انت ليش تهبد؟ ترا مهب لازم تتكلم في مواضيع ماهي في مجالك الدرون صامل اساساً Target drone لكن انا يوم حضرت المعرض قلت تقدرون تخلونها انتحاريه قال ايه ومداها بيكون km1000 من وين جبت استطلاعية؟ هل شفت فيها منظومة كهروبصريه عشان تقول استطلاعيه؟ ولا بس تهبد...