آخر محتوى من قبل BVR7

  1. BVR7

    بايدن يعترف بالإبادة الجماعية للأرمن

    من يوم جاء بايدن والمصائب تتالى ولا ادري لماذا كان بعض الاخوة يكرهون ترامب بشدة ويتمنون هزيمته بالانتخابات لصالح بايدن وهو كان خير لهم وكان رجل محترم وطيب ولا بيعمل مشاكل بس كان شديد على ايران فقط لا غير والمفترض انكم مع المحور السنـي ؟ ههه :unsure:
  2. BVR7

    مسيرات مفخخة.. سلاح جديد لعصابات المكسيك ضد الشرطة

    من كان منكم يعتقد ان داعش بلغت اقسى درجات العنف والدموية ولا ينافسها احد عليه ان يشاهد عمليات الذبح التي تقوم بها عصابات الكارتل المكسيكي خاصة ذبح النساء والفتيات..داعش يذبحون الضحية مباشرة ولا يقطعون اوصالها اولا كما تفعل تلك العصابات كما اني لم اشاهدهم قاموا بتصوير عمليات ذبح نساء كما تفعل...
  3. BVR7

    لمذا لايخاف العرب من اسلحة الردع الإسرائيلية ؟

    اعرفهم جيدا واعرف مدى حقدهم وكرههم كفرس للعرب هذا من جانب القومية اضف الى ذلك الجانب المذهبي يصبح عندك 200% احتمالية الابادة اذا تمكنوا من سلاح خطير كالنووي وحدثت بيننا وبينهم مواجهة ونحن لا نمتلك السلاح النووي. يا رجل اليهود او الاسرائيليين احيانا يطلقون سراح بعض الاسرى اذا اضربوا عن الطعام...
  4. BVR7

    لمذا لايخاف العرب من اسلحة الردع الإسرائيلية ؟

    ايران اخطر بكثير ونسبة احتمالية ضغطهم على الزر النووي اذا امتلكوه هي مائة ضعف احتمال قيام الاسرائيلي بذلك تقريبا. الاسرائيلي ممكن حتى لو وجوده بالمنطقة مهدد يهرب الى اوروبا او روسيا او امريكا ولا يستخدم النووي..لكن الايراني ينتظر الفرصة لابادة العرب.
  5. BVR7

    فقدان الاتصال بغواصة اندونيسية

    نتمنى ان يكون الطاقم لم يعاني كثيرا وان يكون موتا سريعا كأنفجار بالغواصة وليس فقدان للطاقه او ارتطام بالقاع. المشكلة في الصيانة لان عندنا مثلا الروميو الصينية بقالها عقود والحمد لله لم يحدث شيئا من هذا..وهذه التايب الماني يعني نمبر وان في عالم الغواصات ولو قديمة.
  6. BVR7

    الولايات المتحدة تنوي رفع العقوبات عن ايران قريبا

    سيعود تمويل المليشيات بالمنطقة اكبر مما كان اذا تم رفع العقوبات.
  7. BVR7

    فيديو واضح جديد للدرون الانتحاري الايراني (دلتا وينج)

    استفادوا من مليارات اتفاقية اوباما النووية وانفقوها على برنامجهم الصاروخي والدرونز وسيتطوروا اكثر اذا رفعت عنهم الادارة الامريكية العقوبات وحصلوا على اسلحة صينية وروسية و معدات حديثه مما يعني حتما تطور برنامجهم الصاروخي والمركبات غير المأهولة خاصة الدرونز.
  8. BVR7

    F16s كاملة التسليح تحلق ببحر الصين الجنوبي

    حمولتها متواضعه يعني اف-15 اكس الجديدة تعادل عدة مقاتلات اف-16 من حيث الحمولة
  9. BVR7

    اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

    هذا الاسلوب او التكتيك حلال على الاسرائيلي حرام على العرب ستجد تدخلات غربية تعرقل الضربات الاضافية وعقوبات لذلك لازم ضربه واحدة ومدمرة ولمرة واحدة لا نحتاج لضربهم بعدها بعد ذلك ابدا..هذا طبعا اذا ضربنا.
  10. BVR7

    اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

    عندي احساس ان منسوب النيل سينخفض بشكل كارثي خلال الاشهر القادمة بسبب هذه الحركة وعندها لازم نتحرك او سنكون انتهينا للابد لو امسكوا بالحنفيه وبقوا يحددوا لينا احنا محتاجين كام لتر على اخر الزمن ههه.
  11. BVR7

    مقتل مهندس الصواريخ البالستية في اليمن

    مهندس طبيخ اسم على مسمى.
  12. BVR7

    مشاهد "مهيبة" لـ مشية الفيل اليونان والامارات وقبرص

    والهند ؟ وقطر ؟ و اليونان ؟ كلهم لديهم بدائل كثيرة متاحة من امريكا و اوروبا ان ارادوا ومع ذلك اختاروا الرافال الى جانب المقاتلات الاخرى كالاف-15 و التايفون و الاف-16 والميراج-2000 لانها مقاتلة متميزة ومتطورة تكنلوجيا بشكل لا يمكن انكاره. مصر لديها خيارات عدا اف-15 و 35 و اف/ايه-18 عدا الثلاث...
  13. BVR7

    مشاهد "مهيبة" لـ مشية الفيل اليونان والامارات وقبرص

    اتوقع ان قبرص ستحصل على احدى المقاتلات الاوروبية ولو بعدد ضئيل لا يزيد عن 36 مقاتلة لتشكيل قوة جويه متواضعه . ممكن رافال او جريبن او تايفون مستعمل او اف-16 فايبر ربما.
  14. BVR7

    اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

    بل هو يريد اخضاع مصر والسودان ومشروعه هذا ليس موحد للاثيوبيين ولن يوحدهم بل هو مشروع خراب وعدوان على جيرانه الله اعلم من يقف ورائه اسرائيل او امريكا او اوروبا ! وتلاقى هذا المخطط الخبيث مع احقاد الاثيوبي ضد مصر بالذات ورغبته بإذلالها ولكن لن ينجح بإذن الله.
  15. BVR7

    من ذكريات حرب الاستنزاف

    المهم لا يجي خبير ستراتيجي يكتب ويقول ان الخط انهار لوحده بسبب هزة ارضية تزامنت مع الهجوم بالصدفه.
عودة
أعلى