آخر محتوى من قبل فلاديمير

  1. فلاديمير

    موسوعة.MiG - 35 OLS

    تعول عليها كثيراً شركة ميغ لآنقاذ نفسها من الديون .. !!
  2. فلاديمير

    توبوليف تو-334

    صناعة الطيران المدني احد اكبر المؤسسات تضرر بعد إنهيار الاتحاد السوفيتي .. شركة انتونوف كانت ربما الشركه الاولى عالمياً او انها كانت بـ محل المتنافس مع العملاق بوينغ .. لكن إنهيار الاتحاد السوفيتي قضى عليها .. لـ تأتي الايرباص مكانها الان .. الغريب ان البوينغ والايرباص باتت موجوده في السوق...
  3. فلاديمير

    مقارنة عددية بين امريكا و روسيا جويا

    هذا التفوق الامريكي الكاسح ولا جدال في ذلك لاتأثير له في حال قامت حرب شامله بين البلدين .. وقتها الاسلحه النوويه والكيماويه هي الحاسمه وليست المقاتلات التقليديه او الحوامات ..
  4. فلاديمير

    Steregushchiy كورفيت روسيا للقرن الواحد والعشرين

    مدمره جداً متطوره .. وتواجدها القوي في البحريه الروسيه يعتمد على الميزانيات العسكريه الروسيه مستقبلاً ..!!
  5. فلاديمير

    لا عـوده لآي حـرب بـارده .. ولا عـزاء لنـا نحن العـرب ..!!

    فـرحه عربيـه ،، تصنعهـا قنـابل روسيـه ..!! السطحيه والعاطفيه هي اقل ما يمكن لنا ان نصف به حالنا نحن العرب ونحن نفرح ونسعد بـ دوي الانفجارات والقنابل الروسيه فوق الاراضي الجورجيه وعلى بعد كيلو مترات قليله عن العاصمه تبليسي . صحيح ان منبع الفرح والاشتياق لـ رؤية الجيش الروسي وهو يفتك بـ عدوه...
  6. فلاديمير

    موسوعة صور الطائرات الحربية الروسية

    صور رائعه للغايه .. عقول وهندسه وإبداع وقدرات خارقه يمتلكها الروس .. فقط المال ما ينقصهم وهاهو بـ مجرد تدفقه عليهم وبشكل بسيط ليس إلا عادوا لـ إسماع العالم كلمتهم ..!!
  7. فلاديمير

    الطربيد الروسي Shkval-va111

    طوربيد قوي جداً .. واعتقد انه كـ غيره من اسلحة ما تحت الماء يدل على تفوق وافضليه روسيه على البقيه بـ إعتبار ان روسيا تضع دائماً ثقلها البحري في غواصاتها ومستلزماتهم ..!! شكراً عزيزي ..!!
  8. فلاديمير

    منظومة براموس الصاروخية

    فعال وقوي جداً هذا الصـاروخ .. التعامون الروسي الهندي بدأ يؤتي ثماره وربما هذا سبب التوجه الامريكي القوي نحو الهن مؤخراً إبعادها عن الخصم المستقبلي العائد من جديد روسيا ..!! براهموس وياخونت والصاروخ الذي يعمل على صناعته البلدان لاشك يزيدان من القدرات التدميريه لـ قواتهم البحريه ..!!
  9. فلاديمير

    الصاروخ الروسي الجوال المضاد للسفن SS-N-26 Yakhont

    صـاروخ قوي جداً .. وكما قلت عزيزي صاحب الموضوع يشكل صحبة الصاروخ براهموس عمـاد الصواريخ المستقبليه الروسيه المضـاده للسفـن المعـاديه ..اعتقد ان إنتشاره بشكل كبير وموسع سـ يقلق الامريكان كثيراً ..!!
  10. فلاديمير

    فنزويلا تشتري غواصات روسية بأموال موسكو

    فينزويلا تعتبر احد اكبر الموردين للسلاح الروسي .. اعتقد ان فنزويلا سـ تحصل على قرضها .. روسيا المستفيده في النهايه اولاً تحريك وتنشيط مصانعها العسكريه وثانياً توثيق علاقاتها بـ حليف قد يكون مستقبلاً قاعده لـ قاذفات روسيه إستراتيجيه او غواصات نوويه هجوميه او في اسوء الاحوال قاعدة رادار ومراقبه...
  11. فلاديمير

    مكتبة متواضعة عن المقاتلة الفرنسية الميـــــــــــــــــــــــــراج

    ميزتها الوحبده سرعتها الرهيبه .. الميراج 2000 طائره تفي بـ المطالب الفرنسيه لكنها ليست بـ قيمة المقاتلات الامريكيه او الروسيه .. كما انها ليست بـ قيمة الرافال الوحش الحقيقي ..!!
  12. فلاديمير

    SS-N-27 sizzler المدمر الروسي

    هل هو النسخه التصديريه من الصاروخ المعجزه (( يا خونت )) ..؟؟!! ام صاروخ اخر مختلف تماماً ..؟؟ الاكيد اني لا اعتقد ان الايرانيين يملكونه او قد يملكونه .. روسيا ليست غبيه حتى تمد خصوم الولايات المتحده بـ ما يعطب فرقاطاتها وحاملات طائراتها لقاء مبلغ وقدره ..!!
  13. فلاديمير

    عائلة القناصة الروسية دراغنوف Svd

    الف شكر عزيزي عائله رائعه للغايه .. دائماً ما راهن الروس عليها مثل تحرير رهائن مسرح موسكو او مدرسة بيسلان وغيرها ..!!
  14. فلاديمير

    لقوات الروسية تبدأ مناورات بمشاركة 12 ألف جندي

    اعتقد ان الروس بدأوا مرحلة تجديد وتطوير شامل للقوات المسلحه الروسيه كافه .. بعد تخبطات وإنهيارات رهيبه في عهد يلتسين هاهو بوتين يلملم الجراح ويعيد القوه الروسيه شيئاً ف، شيئاً صحيح خطوات بطيئه لكنها ذكيه وبدون اي ضوضاء .. بـ الامس القريب روسيا تنزل مدمره بحريه متطوره للغايه .. وبـ الامس...
  15. فلاديمير

    هل روسيا بمثابة الرجل المريض

    احاديث كثيره تحوم حول إسرائيل ودورها في النزاع الجورجي ..!! شكراً لك
عودة
أعلى