هل تدمير القواذف ممكن يعمل فجوة فى تغطية القبة فى حالة نشوب صراع أكبر مستقبلا يعنى تدمير القواذف بشكل مباشر قبل قصفة صاروخ مباشرة فى نفس مكان تغطية المنظومة المتضررة
ممكن يؤدي لنفسك الصواريخ الرخيصة المتوفرة بكثرة مع الحزب وممكن مع تطور مدى الدرون يضرب رادار الباتريوت او الارو
اعتقد سيتم ضرب إيران بشكل لم يخطر على بالهم
سيتم تركيع إيران حرفيا وتجاوز كل الخطوط الحمراء
اتذكر غزة قبل وبعد الهدنة
كان وضع الناس وحماس افضل كتير قبل اول هدنة
عندى شبة يقين سيتم تكرار نفس السيناريو مع إيران.. الجسر الجوى الامريكى لم يتوقف .. وترامب يريد ان يظهر للعالم كلة اننى فاوضتهم حتى...
اتفق معاك
حتى الان الدعم الظاهر من الحكومة ليست على المستوى المنتظر واللة اعلم بما يخفى عنا ويعلمة الكبار لاننى على يقين انة اكيد السيسى عرض على قادة الخليج المساعدات العسكرية بس فعلا مفيش حاجه عندنا تملى العين ينفع تتبعتلكم