وخلال اشهر طور الاوكران طريقة لدفاع والهجوم عبر الانتحاريات القائد يعطي الاوامر بناء على شاشة تعرض له حالة جنوده في الميدان وبعض الفديوهات يوجه نيرانهم والي على الارض ما يشوفون وش يرمون الخنادق والاشجار كثيره ويصيبونه واذا استصعب عليهم شي هو يتولى توجيه ادرون انتحاري لتخليص جنوده
صعبه بيكون ثقيل وبيأثر زمن الاعتراض وراح يحطون رؤس ترادفيه وراح يكون 10 تنتظره يفتحه
يمكن يكون استعمال موجات المايكرويف ولكن راح يجيه درون يزحف على الارض يضربه وصعبه تنصيع هذي الرادارات
صراحه افضل اختراع لدول الضعيفه اتمنى من الدول العربيه وبالاخص سوريا بأنتاجها وينشرها على كل الجيش يكون من كل...
تصحيح لمعلوماتك ما قام به الكيان المحتل هو تدمير (الأصول العسكرية)ككل حتى زوارق خفر السواحل دمرتها ،يعني بتقنعني ميج ٢٣ بتسبب خطر على آلاف ٣٥
شي مجرب احسن من كلام ،j10 ممتازه كبدايه ولكن هذا إذا ما انقصفت في مطارها قبل تقلع
ولكن انصح الحكومة السورية تكثيف الدرونز الإنتحارية وألمان باد لأنه هو...