الدعم الإداري

آخر محتوى من قبل azoooooz

  1. azoooooz

    منشآت النفط الروسية تحت القصف

    ربي يمهل ولا يهمل ،حلب ،إدلب ،حمص كان الطيران الروسي يقتل في المدنيين
  2. azoooooz

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    تحسست ليش 😉🤣🤣🤣🤣🤣
  3. azoooooz

    تدمير منظومة القبة الحديدية بدرون FPV

    ضد الكيان ما يهمهم المعدات اهم شي عندهم الفارّ اليهودي ما يصير له شي أضرب الفار الصغير يخاف الكبير
  4. azoooooz

    اوريشنيك يضرب مجدداً

    36 رأس متفجر بس سؤال للخبراء هل هو رأس متشضي نفس الايراني ولا MIRV
  5. azoooooz

    تدمير منظومة القبة الحديدية بدرون FPV

    وخلال اشهر طور الاوكران طريقة لدفاع والهجوم عبر الانتحاريات القائد يعطي الاوامر بناء على شاشة تعرض له حالة جنوده في الميدان وبعض الفديوهات يوجه نيرانهم والي على الارض ما يشوفون وش يرمون الخنادق والاشجار كثيره ويصيبونه واذا استصعب عليهم شي هو يتولى توجيه ادرون انتحاري لتخليص جنوده
  6. azoooooz

    تدمير منظومة القبة الحديدية بدرون FPV

    صعبه بيكون ثقيل وبيأثر زمن الاعتراض وراح يحطون رؤس ترادفيه وراح يكون 10 تنتظره يفتحه يمكن يكون استعمال موجات المايكرويف ولكن راح يجيه درون يزحف على الارض يضربه وصعبه تنصيع هذي الرادارات صراحه افضل اختراع لدول الضعيفه اتمنى من الدول العربيه وبالاخص سوريا بأنتاجها وينشرها على كل الجيش يكون من كل...
  7. azoooooz

    متابعة مستمرة مستقبل سوريا بعد التحرير

    صَبَحْنَاهُمُ كَأْسَ المَنِيَّةِ مُتْرَعاً ... فَأَضْحَتْ مَدَائِنُهُمْ تَهَابُ جِيَادَنَا تَرَى المَدُنَ الأُخْرَى تَمِيْدُ طَاعَةً ... إِذَا مَا رَأَتْ بِالنَّارِ كَيْفَ أَبَدْنَا لازم يصبحهم في ديارهم عشان ما يرفع لهم راس
  8. azoooooz

    سوريا: ظهور اول دفعة ميغ 29 جديدة للجيش السوري من قاعدة حميميم

    تصحيح لمعلوماتك ما قام به الكيان المحتل هو تدمير (الأصول العسكرية)ككل حتى زوارق خفر السواحل دمرتها ،يعني بتقنعني ميج ٢٣ بتسبب خطر على آلاف ٣٥ شي مجرب احسن من كلام ،j10 ممتازه كبدايه ولكن هذا إذا ما انقصفت في مطارها قبل تقلع ولكن انصح الحكومة السورية تكثيف الدرونز الإنتحارية وألمان باد لأنه هو...
  9. azoooooz

    سوريا: ظهور اول دفعة ميغ 29 جديدة للجيش السوري من قاعدة حميميم

    لازم السعوديه ترسل احد يختار لهم الاسلحه الصيني موجود ليش التوجه لروسيا والأخص الخرده +لو تشكل خطر على الصهاينه كان اعترضوا على الصفقه
  10. azoooooz

    الامارات تعلن الخروج من منظمة الاوبك.

    خذ الجديد القران بالإماراتي
  11. azoooooz

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    +الاماراتي
  12. azoooooz

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    قناة اخوانيه داعمه لمرسي واااابويه كل شي تمام هذا دخان الباترول المعدل حقي
  13. azoooooz

    الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

    احتلالها بدون احتلال البر القريب لا فائدة منها لأنها ببساطه تبعد ٤٠ كيلو عن البر الإيراني بيكون عليهم رماية قويه وبيكونون على الفحم
عودة
أعلى