ومسوي نسخ لتغريدة من اتباع عيدروس ممكن معاهم بالقروب هو
شكراً للمرتزقة...فالمواقف لا تُقاس بالشعارات، والوفاء لا يُنسى، ومن وقف مع العرب في أصعب الظروف سيبقى محل تقدير واحترام.
بصراحة الموضوع مستغرب، لأن روسيا دايمًا بتظهر نفسها إنها واقفة مع حلفائها وبتدافع عنهم. فعدم دعمها ليهم في الوقت ده، خصوصًا زي فنزويلا وإيران وبينهم كلام واتفاقات دفاع مشترك، يخلّي الواحد يقول: “المتغطي بروسيا عريان
سيناريو يغض الطرف التحالف عن الحوثي ويتحرك الحوثي الى عدن ماذا يحدث في الاطراف الاخرى ؟ مع العلم ان القوات الجنوبية تحركت الى المهره و حضر موت من يدافع عن عائلاتهم اذا عرفو انا الحوثي قادم
ملاحظة بخصوص الخروج عن سياق الموضوع في النقاش
السادة إدارة الموقع المحترمين،
تحية طيبة وبعد،
أود لفت انتباهكم إلى أن موضوع النقاش الذي كان بعنوان "ما أبرز الأسلحة الجديدة التي كشفت عنها الصين في عرضها العسكري؟" قد خرج عن محتواه الأساسي.
فبدلاً من التركيز على الأسلحة الصينية الجديدة كما يشير...
مثل ما وقفت مع دولتك لما كان مجلس الامن يبي يصدر عليكم عقوبات ووقفنا بوجههم و بوجه اوباما ودعمنا الجيش المصري ولان ندعم الجيش السوري
ما ندور فوائد عندنا رز:مخ: