مين الي اتهمكم بالضعف وين قريت هالكلام في تعليقي ؟ أنا مقهور والله اشوف دول عربية تتعرض لاعتداء حقير من دولة حقيرة و مقهور أنه مافي اي رد يبرد على قلوبنا و بعدين الموضوع ماعاد صار مساندة إسرائيل ولا غيرها الموضوع انت الي يتم استهدافك الأن مو إسرائيل فا لازم لازم من الرد والله المجوس واخدين...
من وجهة نظري الأفضل أن لا تنجر دول الخليج لهذا الفخ و تبدأ حرب و ضربات على إيران بكرا إسرائيل و امريكا يوقفون الحرب و يقولو حققنا أهدافنا و تبقى دول الخليج في حرب مستمرة مع إيران ليس خوفا ولكن إيران كالكلب المسعور فالافضل تركه ليموت مع الوقت
الأنظمة الملكية اهتمت بنفسها و ببلدانها و شعوبها أما الجمهوريات فأستمرت في اوهام الأمة الواحدة و الوحدة العربية و محاربة اسرائيل وباقي الشعارات الرنانة الي مالها قيمة على أرض الواقع
يادين الضحك أنا مش أمازيغي اصلا 😂 وبعدين تمويل ايش مفكرني دافع للحوثي من جيبي مثلا 😂 هذا اذا كان قصتك صحيحة اصلا
باقي الكلام عاطفي لا يستحق الرد و باين مين الحاقد عالتاني