رأيى ان امريكا ادركت ان ايران لعبة خسرانة عكس ما صور له حلفاءه الاسرائيلين فى بداية انها Quick win مثل فينزويلا
لكن الامريكيين ادركو ذلك بالطريقة الصعبة جبهه داخلية انقلبت بشكل كبير على ترامب , استفادة حقيقة من الاحداث لصالح الصين, سمعة امريكا تشرب نفس ما شربته اسرائيل خلال حرب غزة
الخاسر...