آخر محتوى من قبل فارس الدهناء

  1. ف

    هولندا تشتري 37 مقاتلة f35

    رد: هولند تدير ظهرها للتايفون و الرافال لماذا لايكون للسعوديه حظ بالدخول في ابرام صفقه لشراء كميه من هذه الطائره الشرسه؟ والا هي محرمه علينا لان اسرائيل لن ترضى؟
  2. ف

    السعودية والامارات قد تشتريان سفن من شركة لوكهيد + رخصة التصنيع

    رد: السعودية والامارات قد تشتريان سفن من شركة لوكهيد + رخصة التصنيع واخيراً سمعنا صفقه للبحريه مع انها متاخره ولكن نتمنى الاسراع بتنفيذها، المنطقه على صفيح ساخن وحدودنا مع اعدائنا بحريه وهي تعتبر اقل القطاعات تطوراً في الجيش السعودي
  3. ف

    صفقة سعودية لتجديد قوتها البحرية

    رد: صفقة سعودية لتجديد قوتها البحرية مبروك الصفقه ولكن للاسف لاتزال البحريه دون مستوى التطلعات واستغرب ماهو السر بعدم الاهتمام بها اسوه بالجويه هل هي ضغوطات من الغرب لعدم الاخلال بميزان القوى في المنطقه مثلا؟
  4. ف

    بعد فشل الصفقة مع المانيا ، اسبانيا تجدد رغبتها في بيع الليوبارد الى السعودية

    رد: بعد فشل الصفقة مع المانيا ، اسبانيا تجدد رغبتها في بيع الليوبارد الى السعودية الافضل هو ترك هؤلاء ودباباتهم طالما انناوقعنا عقدا مع تركيا لاستيراد الاتاي مع نقل التقنيه وزي ماتفضل الاخ مملكتنا الغاليه لم تعد الدبابات بتلك الاهميه في الحروب الحديثه ثم انه ليس لدينا عدو حدوده بريه ولكن...
  5. ف

    زوارق دورية ألمانية الصنع للمملكة العربية السعودية

    رد: زوارق دورية ألمانية الصنع للمملكة العربية السعودية لاادري مالسبب لتاخر صفقاتنا البحريه به>ا الشكل؟ بحريتنا ضعيفه وبحاجه لصفقات تقلب موازين القوى في المنطقه....هل يسكتنا الغرب بالصفقات الجويه على حساب البحريه؟
عودة
أعلى