آخر محتوى من قبل الملا عمر

  1. الملا عمر

    الأفغان قلقين من بطء تطوير القوات الجوية الأفغانية قبل انسحاب الناتو من اراضيهم...!!

    رد: الأفغان قلقين من بطء تطوير القوات الجوية الأفغانية قبل انسحاب الناتو من اراضيهم...!! سوف يقلقون اكثر عندما توضع السكاكين على اعناقهم !
  2. الملا عمر

    "الاوتبور" ....والثورات العربية...ادخل و شوف كيف و من و مِن اين تم الاعداد لها

    رد: "الاوتبور" ....والثورات العربية...ادخل و شوف كيف و من و مِن اين تم الاعداد لها يلومون الثورات , كأن حكآم المسلمين الخونه .. عرباً كآنوا ام عجباً .. ضد سياسات الهيمنه اليهودية والصليبيه .. بل معها ويؤيدونها ايضا .. وييآتي اناس يدعون * العروبه * والإسلام .. يمتدحون الخونه بل ويقدسونهم
  3. الملا عمر

    الشهيد البطل خطاب

    رد: الشهيد البطل خطاب اخي الكريم , انت اغضبت * الزعيم * بذكر هذه الرجُل البطل .. اسئل الله ان يرزقه الفردوس الاعلى من الجنه ويهلك الوغد الصليبي الحقير الحاقد * بوتين * اذله الله في الدنيا قبل الآخره ..
  4. الملا عمر

    الهجوم على القاعدة البريطانية في أفغانستان استهدف قائدا عسكريا كبيرا

    رد: الهجوم على القاعدة البريطانية في أفغانستان استهدف قائدا عسكريا كبيرا ألم تستنكر مجزرة قندهار ؟!
  5. الملا عمر

    الهجوم على القاعدة البريطانية في أفغانستان استهدف قائدا عسكريا كبيرا

    رد: الهجوم على القاعدة البريطانية في أفغانستان استهدف قائدا عسكريا كبيرا قُلت ان هذه الافعال تخالف شرعنا الحكيم , ولكن هولاء الاوغاد طغوا في الفساد ..
  6. الملا عمر

    الأمير سلمان في أبوظبي للمشاركة في اجتماع وزراء دفاع التعاون

    رد: الأمير سلمان في أبوظبي للمشاركة في اجتماع وزراء دفاع التعاون دفاع التعآون؟! لو آتآهم 1000 رجُل بكآمل عتآدهم المسلح , لدمروا هذه الوزارات الكرتونيه بإيام!
  7. الملا عمر

    صور للقوات البحرينية المسلحة من كافة الافرع (( مميز ))

    رد: صور للقوات البحرينية المسلحة من كافة الافرع (( مميز )) لم اقل ذهب هُناك لقمع المظاهرات.. قُلت ( مع كُل هذه القوًه ).. الا تستطيع هذه القوًات حماية الإمأكن * الحساسه* والدفاع عن البلاد؟!
  8. الملا عمر

    صور للقوات البحرينية المسلحة من كافة الافرع (( مميز ))

    رد: صور للقوات البحرينية المسلحة من كافة الافرع (( مميز )) مع كُل هذه القوًه .. لماذا تدخًل * درع الجزيرة * هُنأك؟!
  9. الملا عمر

    قائد حرس الحدود السعودي يفتتح مبنى إدارة النظم والمراقبة بظهران الجنوب

    رد: قائد حرس الحدود السعودي يفتتح مبنى إدارة النظم والمراقبة بظهران الجنوب وإن كإنت إيران 10 مليارات * سإكن * فلتجروء على إقتحآم جزيرة العرب .. وسوف ترى مالم تحلم به .. ولم يُمثل في افلام الخيال الهوليودية!
  10. الملا عمر

    شاهد هذا الحاكم المسلم كيف ارغم رئيس روسي!

    رد: شاهد هذا الحاكم المسلم كيف ارغم رئيس روسي! سوف يغضب المدعى * الزعيم * فالروس ولاة إمره.. وسوف يزعل كثيراً من هاذا المقطع للرئيس البطل
  11. الملا عمر

    طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب"

    رد: طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب" قلت مرآراً وتكرآرً.. إن سبب سيطرة قوات الإحتلال الصليبي على بغداد الرشيًد.. ليس بسببهم .. فهم أجبن من موآجهة المجآهدين العراقيين بل من الخونه الاوغآد .. العُملاء .. الذي بآعو دينهم بدولارات معدودة.. في المجتمع المُسلم في العراق مع...
  12. الملا عمر

    طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب"

    رد: طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب" وإن بقي جٌندي صليبي فقط! فيجب قطع عنقه وصلبه في سآحة النسور في بغداد!
  13. الملا عمر

    طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب"

    رد: طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب" إن كإن قوآت الإحتلال الصليبي في العراق .. إخوهً لك .. فهم أعدائي.. وأعداء كُل مُسلم فقط! .. وإن كُنت تقصد إن قوآت الإحتلال الصليبي في العراق .. آولياء أمور اهل العراق!! فيصعب عليً الرد!
  14. الملا عمر

    طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب"

    رد: طرد القوات الاميركية من ملعب الشعب"عندما يتكلم الشعب" ايغتصب المآرينز أخوآتنا .. ويفتكون بإطفآلنا .. ويُقتلون خيره شبآبنا بدمً بآرد .. في حـين .. أن عراق الرجًال .. ينتقمون من المآرينز * بالنبآح * ورمي القاذورات؟! (وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ...
  15. الملا عمر

    صد الهجوم على مجمع السفارات في كابول (فديو)

    رد: صد الهجوم على مجمع السفارات في كابول (فديو) وهل اصبح من يدآفع عن دينه وارضه وعرضه .. معتدي؟! والمحتل .. ضيف شرف؟!! اللهم آلعن الخونه والعملاء .. والله إنه هم سبب هزائم المسلمين على مرً التآريخ .. يجب ان لا يبقى خائن على قيد الحياه أدعو مجآهدي الإماره الإسلاميه .. ان لا يرحموآ ابدا...
عودة
أعلى