آخر محتوى من قبل علي01

  1. علي01

    السفارة الجزائرية بطرابلس تتعرض لهجوم

    رد: السفارة الجزائرية بطرابلس تتعرض لهجوم لماذا هذا التسرع يإخوة قليل من الصبر و الأيام القليلة سنعرف الحقيقة الكاملة و بعدها يكون هناك قول و فعل شكرا....
  2. علي01

    التوازن الجوي الخليجي- الاسرائيلي

    رد: التوازن الجوي الخليجي- الاسرائيلي إحترماتي لجميع ال‘خوة كفانا نوم ....... والبدء في العمل الجاد وحب الوطن و إحترام العمال المخلصين و الإبتعاد عن الغش و الحقرة .......عفوا........وعدم الأستهزاء بالعدو الحقيقي و حل مشاكلنا اليومية في بلداننا ثم التكلم على الغير........:close_tema[1]:
  3. علي01

    الطائرات بدون طيار في الدول العربية

    رد: الطائرات بدون طيار في الدول العربية الموضوع شيق و هام لكن عفوا إخوتي على الصراحةلا مصر و لا الأردن و لا الإمرات نحن عرب كفانا نفاقا و كذب على أبنائنا ما ليس لدينا نقوله و بكل فخر .................أفيقوا من سباتكم ياعرب....؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. علي01

    360 مليارا مبيعات الأسلحة الإسبانية للمغرب

    رد: 360 مليارا مبيعات الأسلحة الإسبانية للمغرب يوم أن تصبح تفرق بين المليون و المليار يوم إذا نقول أننا أصبحنا معرفة الفاتورة التي تدفع للغير. شكرا على العموم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. علي01

    موسوعة صور الجيش الوطني الشعبي الجزائري......

    رد: موسوعة صور الجيش الوطني الشعبي الجزائري...... emy salah تريد الدرس أن ينتهى كما تدعي شكرا لكن تغير التوقيع هذا شيء جديد للمرة المليون هذا منتدى محترم و عسكري لا دخل له في ما تريد اذا أطلب منك وحدك أن تعيد توقيك القديم وترك الأشياء الكبيرة عليك للرجال وإن أردتها إستفزازا فهذا من طبعك لكن لا...
  6. علي01

    المنتجات العسكرية المصرية الصناعة ومفاجأة 2010!!!!!!!

    رد: المنتجات العسكرية المصرية الصناعة ومفاجأة 2010!!!!!!! مليون ألف مليار مبروك للإخوة المصريين أو بالأحر للعرب على هذا الخبر المفرح و الذي على ما أظن تاخر كثيرا علينا هكذا نريد من ام الدنيا ان تكون دائما في الساحة العالمية. شكرا؟؟؟؟؟
  7. علي01

    قوات الباديه الاردنية وحرس الحدود

    رد: قوات الباديه الاردنية وحرس الحدود هؤلاء هم الإخوة العرب حماة الأرض و الوطن و العرض بدونهم لاشيء. شكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. علي01

    مبروك الموقع العربي للدفاع والتسليح مرجع للمصادر العالمية

    رد: مبروك الموقع العربي للدفاع والتسليح مرجع للمصادر العالمية ألف مبروك للموقع أولا ثم للإخوة العرب و المسلمين ثانية و للدول العربية وخاصة المغرب العربي عامة. و إلى الأمام وبدون سوء الضن بالمشاركين من بعض الإخوة الأشقاء. شكرا؟؟؟؟؟؟؟؟
  9. علي01

    شركة سيبيرد الأردن لتجميع وتصنيع الطائرات - بالصور حصريا

    رد: شركة سيبيرد الأردن لتجميع وتصنيع الطائرات - بالصور حصريا هنيئا لإخواننا الأردنيين على هذه الصور لو كانت سنة 1960 لكن نحن في سنة 2009. شكرا؟؟؟؟؟؟؟
  10. علي01

    مخاوف أمنية وراء رفض مبارك الجسر البري بين مصر والسعودية

    رد: مخاوف أمنية وراء رفض مبارك الجسر البري بين مصر والسعودية مع و جود كل هذا الخوف و التقزيم فما على الدولتين إذا كان هناك هدف واضح من أجل بناء هذا الجسر فما عليهم سوى طلب الموافقة المبدئية من الدولة الإسرائيلة و ينتهي الموضوع ..... و تريدون محاربتها عفوا لكم ....... شكرا؟؟؟؟؟؟
  11. علي01

    اسلحه صهيونيه محموله كتفا بالضفه وغزه

    رد: اسلحه صهيونيه محموله كتفا بالضفه وغزه أطلبوا المساعدة من إخوتكم المغاربة هم في كامل الإستعداد لمساعدتم و نصرتكم ولديهم كل شيء تريدونه ياعرب. شكرا؟؟؟؟؟
  12. علي01

    أفضل مطارات العالم 2008

    رد: أفضل مطارات العالم 2008 عربي و مسلم و أعتز بعروبتي و إسلامي لكن بلدان متخلفة و أمية ماذا تنتظر منها خاصة حكامها. شكرا؟؟؟؟؟
  13. علي01

    موسكو تريد بيع الجزائر أحدث طائراتها الحربية.. «سوخوي 35»

    رد: موسكو تريد بيع الجزائر أحدث طائراتها الحربية.. «سوخوي 35» ألف مبروك على هذا الخبر لكن متى يبقى العرب يتفاخرون بالشراء . شكرا؟؟؟؟؟؟
  14. علي01

    المغرب يحصل على tornados

    رد: المغرب يحصل على tornados السؤال الذي دائما في مخيلتي ولم أجد إجابة له ماهو الهدف أو المغزى أو بالاحر ماهي المحبة الموجودة بين المغرب و السعودية كلها من اجل هذا المد و العطى و الترف أم ان وراء ذلك ذاك الأخطبوط العملاق السيد سام و أبنته المدللة . كل هذا إستفسار فقط و لا أريد أي شك أو ظن من...
  15. علي01

    ما نوع الأسلحة التي تشتريها السعودية من الصين

    رد: ما نوع الأسلحة التي تشتريها السعودية من الصين الرجاء من الإخوة عند التكلم على أي صفقة ما عليهم إلا أن تكون حقيقية و بأدلة او بصور أو برابط وكفانا من الكلام الغير مفيد كل صفقة يقال 100 بالمئات وكأن السعودية خزان من المليارات الدولارات. شكرا؟؟؟؟؟؟:h034[1]:
عودة
أعلى