الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

الموضوع محل النقاش واضح من عنوانه ومحتواه

الموضوع عن عمليات للجيش المصرى فى سيناء ضد العناصر الارهابية وليس ضد الدبابات الصهيونية

لا نريد احد يتحفنا بمشاركاته ويقول لماذا تستخدم هذه الصواريخ ضد هذه العناصر ، وهل هذه الصواريخ سوف تفيد ضد الدبابه الصهيونيه من عدمه

لكل عمليه عسكريه اهداف معينه وهذه الاهداف تتحقق بتجهيزات معينه وعدد معين من الافراد

فإذا وجد ان هذه الصواريخ سوف تنجز المهمه دون اللجوء الى ما هوا افضل فهذا يسمى استخدام نوع معين من السلاح اقل فى التكلفة ويحقق الاهداف المطلوبه (( جدوى إقتصادية )) هذا لمن لم يصل بعد الى المرحله الجامعيه

فلا نريد ان نحرف الموضوع الى الدبابه الصهيونيه وان الجيش سوف يستخدم معها نفس السلاح بل سوف يستخدم ما يتناسب معها ليتم تدميرها او على الاقل اخراجها من العمل

اتمنا ان لا يتم تحريف الموضوع مره اخرى
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

اموت واعرف البيت بعد اما انضرب بالقذائف والصواريخ والدبابات والاباتشى دى كلها الهاون طالع نضيف والقذائف طالعه نضيفه ولا اكنها لسه جديدة فعلا مصر ام الدنيا

روح موت وانت تعرف
___________________
على اساس ان الجيش ضرب بيت واحد ؟ الجيش ضرب اكتر من مبنى والمصور انت لا تعرف اى مبنى

بلاش فتى

 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

أبرز ما جاء بمؤتمر المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة
بشأن : نتائج العمليات العسكرية فى سيناء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 - التأكيد على أن " سيناء " لما تمثله من قيمة وطنية وتاريخية عظيمة ، ستظل فى قلب وإهتمامات مصر وقواتها المسلحة بإعتبارها البوابة الشرقية للأمن القومى المصرى ... ولقد قدمت مصر وقواتها المسلحة الكثير من التضحيات للحفاظ على هذا الجزء الغالى من الوطن .
2 - الإشارة إلى أن ما تعانيه سيناء هو حصاد سنوات طويلة ، لم تحصل فيه سيناء على الإهتمام الكافى من الدولة ، ولقد إستغلت هذه الظروف لتوطين الإرهاب بها لتحقيق أغراض سياسية مشبوهه لصالح بعض الأطراف .
3 - إبراز أن تراجع الأوضاع الأمنية وإنتشار البؤر الإرهابية والإجرامية فى محافظة شمال سيناء يمثل تحدياً وتهديداً قوياً للأمن القومى المصرى ، بل يمكن أن تمتد هذه التهديدات لتنال من الأمن الإقليمى والعالمى أيضاً ... ومن هذا المنطلق وإنطلاقاً من المسئولية الوطنية للقوات المسلحة بدأت منذ [ 7 / 8 / 2012 ] فى تنفيذ عملية عسكرية والتى هى مستمرة حتى الآن .
4 - الإشارة إلى تصاعد حدة الأحداث بشمال سيناء بشكل غير مسبوق بعد نجاح ثورة 30 يونيو ، حيث قامت العناصر الإرهابية من التكفيريين والإجراميين بتصعيد عملياتها ضد عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية وترويع وتهديد حياة المواطنين من أبناء سيناء الغالية [ إستهداف الأكمنة - قتل للجنود - تخريب منشأت حكومية - تفجير خط الغاز - إستهداف أهداف مدنية " أتوبيس ومدينة غرناطة " ] .
5 - التأكيد على أن القوات المسلحة تحملت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الخسائر فى الأرواح والمعدات وبعد إستنزاف كافة جهود الحوار الفكرى ومحاولات الدعم الدينى والنفسى لهذه العناصر ... قررت القوات المسلحة التحول من رد الفعل إلى الفعل وتوسيع عملياتها ضد العناصر الإرهابية والإجرامية والتعامل معها بكل قوة وحسم الأمر وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ، بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية وبدعم من أبناء سيناء المخلصين ، للتصدى للإرهاب الغادر وتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والإجرامية ، وفرض سيطرة الدولة وإعلاء كلمة القانون .
6 - الأسس والإعتبارات التى تم مراعاتها عند التخطيط لتنفيذ هذه العملية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنفذ القوات المسلحة مهامها فى سيناء وفقاً لإعتبارات ومحددات وضوابط معينة أبرزها :
* الإعتبار الأول : " تنفيذ أهداف المهمة بأعلى درجة من النجاح " ... وأقل قدر من الخسائر البشرية / المادية / المعنوية .
* الإعتبار الثانى : " إقتصار المواجهة مع العناصر المسلحة التى ترفع السلاح لتهديد الأمن " ... وهى ليست ضد أصحاب فكر يتطلب الحوار وبناء القناعات والإدراك السليم .
* الإعتبار الثالث : " الطبيعة الطبوغرافية لسيناء " والتى تحمل سمات متنوعة ما بين الأراضى الزراعية والصحراوية والجبلية إلى جانب المدن السكنية [ يستفيد من طبيعتها الواعرة المجموعات الخارجة عن القانون ... وتتطلب تنوع القوات ونظم التسليح للتعامل معها ] .
* الإعتبار الرابع : " التركيبة الديموجرافية للسكان " بعاداتهم وتقاليدهم وقيمهم التى نحرص كل الحرص على إحترامها كأساس العلاقة الوثيقة بين القوات اللمسلحة وأهالينا فى سيناء [ تشكل أحد ركائز العمل الوطنى لتحقيق المصالح القومية على هذا الإتجاه ] ... إلى جانب عدم المساس بحقوق وحريات ومصالح أهالينا فى سيناء .
* الإعتبار الخامس : " إمتلاك المعلومات الدقيقة " ... وخريطة الأهداف التى تشكل الضمانة الأساسية لتحقيق المهمة بنجاح كامل ... وهذا ما تم تنفيذه على مدار أكثر من عام .
* الإعتبار السادس : " فرض الأمن كأحد عناصر خطة متكاملة لإحياء التنمية والتطوير على أرض سيناء " ... وأحد عناصر خطة واسعة للتصدى لكافة منابع التأثير على الأمن فى سيناء من مختلف الإتجاهات .

7 - ملخص نتائج المرحلة الحالية من العملية العسكرية الرئيسية للقوات المسلحة والشرطة فى سيناء حتى الآن :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدأت المرحلة الحالية من العملية العسكرية " إعتباراً من يوليو 2013 " ... وقد تم البدء فى العملية الرئيسية منها بداية الأسبوع الماضى " لإستعادة هيبة الدولة على الحدود المشتركة الشرقية " ... وتشير البيانات والمعدلات إلى الآتـــى :
* أن النصف الثانى من شهر أغسطس والأسبوع الأول من الشهر سبتمبر الجارى هما أعلى معدلات فى تنفيذ المهام بالقضاء على البؤر الإرهابية .
* لم تقتصر عمليات القوات المسلحة فقط على مداهمة البؤر الإرهابية والإجرامية ، بل شملت مقاومة أعمال الهجرة غير الشرعية وأعمال التهريب بمختلف أنواعها .
* شملت العملية الرئيسية التى نفذت خلال الأسبوع الماضى مداهمة البؤر الإرهابية والإجرامية بمناطق [ التومة - الظهير - الجورة - الزوارعة - الفتات - جريعة - المقضبة - المقاطعة - السادات - السدود - الطايرة - جزر أبو رعد - المدفونة الجنوبية - أبو طويلة - الطويل - الأمل] إلى جانب قرى " المدفونة الشمالية - نجع شبانة - المهدية " والتى لم يلدخلها أى عنصر أمن رسمى للدولة منذ سنوات ... وجارى حالياً قيام القوات بتمشيط البؤر الإرهابية والإجرامية التى تم إقتحامها خلال الأسبوع الماضى.
* إجمالى العناصر التكفيرية التى تم ضبطها [309] فرد [ منهم 136 فرد خلال شهر يوليو - 140 فرد فى أغسطس - 33 فرد خلال سبتمبر الجارى] .
* إجمالى عدد قطع الأسلحة الثقلية التى تم ضبطها [36] قطعة منها [هاونات - صواريخ مضادة للطائرات طراز "إيجلا" - رشاشات - قوازف rpg] ... إلى جانب عدد كبير من الأسلحة الحفيفة والبنادق مختلفة الأنواع .
* إجمالى الذخائر المضبوطة حوالى [357] دانة مدفع وطلقات أسلحة عيار كبير إلى جانب آلاف من الطلقات الأسلحة الصغيرة والألغام والقنابل اليدوية بعضها مدون عليها
" كتائب القسام " .
* إجمالى المعدات والأصناف العسكرية المضبوطة تقدر بحوالى [678] قطعة منها [ أجهزة لاب توب - أجهزة ومعدات تفجير - أحزمة ناسفة - أدوات تجهيز العبوات الناسفة ] ... إلى جانب بعض المهمات العسكرية التى تستخدمها حركة المقاومة الإسلامية " حماس ".
* دمرت القوات خلال الأسبوع الماضى فقط أكثر من [10 طن] من مادةtnt ما بين [ قوالب - مبشور - حجارة ] .
* إجمالى العربات المضبوطة والمدمرة تقدر بحوالى [203] عربة أنواع مختلفة بعضها مجهز بأسلحة ثقيلة .
* إجمالى العشش والمنازل التى تم التعامل معهما حوالى [601] عشة ومنزل .
* إجمالى مخازن أسلحة والذخائر التى تم تدميرها [7] مخزن بمحتوياته.
* ضبط عدد [19] كرتونة ألواح كربون و[4] شيكارة بودرة إشتعال المستخدمان فى تصنيع الصواريخ محلية الصنع ، ووجدت بقرية المهدية التى تعد مركزاً لأعمال تهريب البشر ومعقل جماعة " أنصار بيت المقدس " التى تتبنى فكر تنظيم القاعدة وإحياء الخلافة الإسلامية وتكفر كل من يخالف تطبيق الشريعة الإسلامية .
* ضبط شنطة تحتوى على [10] جوازات سفر وأوراق لجنسيات مختلفة .
* ضبط عدد [3] مظلة خفاش طائر بالمحرك [ يمكنه أن ينفذ مهام هجوم جوى رأسى لمدى يصل إلى 350 كم ] .
* تدمير عدد [154] نفق تهريب على الحدود مع قطاع غزة ، عدد [108] بيارة وقود بسعة حوالى [4] مليون لتر سولار / بنزين ... ونطمئن حضراتكم أن الإجراءات التى قام بها الجيش المصرى دمرت فاعلية شبكة الأنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة بشكل شبه كامل .

8 - أن العملية العسكرية فى سيناء وصلت إلى معدلات أداء قوية خلال الفترة الأخيرة وستزداد قوة وحسم خلال المرحلة المقبلة بإذن الله .
9 - أن القوات المسلحة تعد وتفى ، ولن تعود من سيناء إلا بعد تطهيرها كاملاً من براثن الإرهابيين والخارجين عن القانون وتهيئة أنسب الظروف لإطلاق عملية تنمية شاملة وحقيقية برعاية القوات المسلحة لصالح أهالينا فى سيناء .
10- القوات المسلحة فى عملياتها لم تستهدف مسجداً أو سيدة أو رجل عجوز أو طفل ، وأعلت القيم الإنسانية والأخلاقية المعروفة عنها منذ قد التاريخ .
11- التأكيد على تقدير القوات المسلحة لعطاء أهالى سيناء وتضحياتهم على مدار التاريخ ودورهم الوطنى فى دعم القوات المسلحة بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى ، ونعدهم بأن سيناء على أعتاب مستقبل مشرق وتنمية شاملة .
12- تقديم الشكر والتحية والعرفان لإبطال الشرطة المصرية " شركاء القوات المسلحة فى تأمين الوطن " وعلى تضحياتهم المستمرة الذين يقدمونها لصالح الوطن العزيز .
13- التأكيد على أن مصر هى عاصمة التاريخ البشرى ومهد الحضارة الإنسانية - رمز الوسطية والتعددية والإنفتاح والتسامح - سوف ستهزم الإرهاب والعنف ، ولها تجارب تاريخية فى ذات الشأن .
14- تكرار كلمات السيد القائد العام للقوات المسلحة ، الفريق أول / عبد الفتاح السيسى ، "أطمئنوا على بلدكم ، أطمئنوا على مصر" .
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

511f.jpg

5dcl.jpg

5dcl.jpg


511f.jpg
511f.jpg


ما تعليق الأخوة علي الصواريخ المشار إليها في الصور
و هل هذه الصواريخ مثلا برأس حربي ترادفي لا يصلح لأستهداف المبنى و الصواريخ المحملة علي قاذف من النوع شديد الأنفجار أم ماذا
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

كثر الحديث في الآونه الاخيره عن إقامة منطقة عازلة مع قطاع غزة ..! ما الجديد في هذا الموضوع ؟؟ فالاخبار شحيحة جداً بخصوصه ...



اما بخصوص عمليات الجيش فأعتقد بأنها ستستغرق وقتاً فالعناصر المتشددة متوزعة بشكل كبير جداً في سيناء التي تشكل كبر مساحتها تحدياً للجيش المصري ..
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

كثر الحديث في الآونه الاخيره عن إقامة منطقة عازلة مع قطاع غزة ..! ما الجديد في هذا الموضوع ؟؟ فالاخبار شحيحة جداً بخصوصه ...



اما بخصوص عمليات الجيش فأعتقد بأنها ستستغرق وقتاً فالعناصر المتشددة متوزعة بشكل كبير جداً في سيناء التي تشكل كبر مساحتها تحدياً للجيش المصري ..
المتحدث العسكري ذكر الموضوع وقال انه حتي الان لا توجد منطقة عازلة بمعني الكلمة لكن الجيش وضع استراتيجية و هي انه سيكون هناك منطقة مراقبة دائمه بيننا وقطاع غزة و هي في حدود كيلو
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

الجيش لا يتصدي فقط للارهابيين لا

ايضا

تجار المخدرات

تجار السلاح

تجار تهريب الافارقة الي اسرائيل

وهؤلاء تجارتهم تاتي لهم بالملايين فلن يتركوها بسهولة

 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

جاءكم من لا يقبل ان ينهزم

130516073216968.jpg

 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

من الجيد أن نجد في المنتدى من يحمل فكر تلك الجماعة ويدافع عنها .. لان البعض لازال في غيبوبه ويظن أن تلك الجماعة من إختلاق المخابرات
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

لم يعد هناك مجال للشك ان حماس متورطة بما حدث ولازال يحدث فى سيناء , وانها كانت ولازالت تمثل تهديد للامن القومى المصرى وطرف لا يوثق بالتعامل معه ............
تهديد لا يقارن بالتهديد الاسرائيلى ولا يختلف عنه ...........
تدريب ومأوى للعناصر الخارجة , تهريب اسلحة ومقاتيلين , استعراضات قوة وتأييد لنظام الحكم البائد والقائمة تطول لتصل الى فتح السجون واثاره الفوضى فى البلاد .............
رغم العلاقات الـ " الزفت " بين مصر وحركة حماس الا ان هناك خطوط اتصال لازالت مفتوحة ..........
مجموعة من الرسائل تم توصيلها لحماس بخصوص سياساتها تجاه مصر ومستقبلها فى حكم قطاع غزه ............
جميع الخيارات صعبه , لكن ليتحملوا عواقب افعالهم ..............
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

لم يعد هناك مجال للشك ان حماس متورطة بما حدث ولازال يحدث فى سيناء , وانها كانت ولازالت تمثل تهديد للامن القومى المصرى وطرف لا يوثق بالتعامل معه ............
تهديد لا يقارن بالتهديد الاسرائيلى ولا يختلف عنه ...........
تدريب ومأوى للعناصر الخارجة , تهريب اسلحة ومقاتيلين , استعراضات قوة وتأييد لنظام الحكم البائد والقائمة تطول لتصل الى فتح السجون واثاره الفوضى فى البلاد .............
رغم العلاقات الـ " الزفت " بين مصر وحركة حماس الا ان هناك خطوط اتصال لازالت مفتوحة ..........
مجموعة من الرسائل تم توصيلها لحماس بخصوص سياساتها تجاه مصر ومستقبلها فى حكم قطاع غزه ............
جميع الخيارات صعبه , لكن ليتحملوا عواقب افعالهم ..............

حماس لم تكون في اي فتره من الفترات تهديد علي الامن القومي المصري ...ولن تكون ان شاء الله ابدا
لو اتعبت نفسك قليلا لعرفت ادبيات حركة المقاومه الاسلاميه حماس..هي مقاومة الاحتلال ...والابتعاد قدر الامكان عن الشئون الداخليه للدول الاخري ...ولك في سوريا مثال علي ذلك
فحماس ليست بهذا الغباء لتعادي جيش مصر وجيش اسرائيل في نفس الوقت !!!!!
الرسائل الموجهه الي حماس ...هي لتغيير موقفها السياسي لا اكثر ولا اقل
والقوات المسلحه تعرف ان حماس ...خط الدفاع الاول عن مصر وجزء لا يتجزأ من الامن القومي المصري وليس تهديد؟!!!

الغريب ان هناك حل ...لا يذكره اي متهم لحماس بالارهاب والتهريب والانفاق...لماذا لا تفتح معبر تجاري 24 ساعه او تقيم منطقه تجاريه (( مثل ما طلبت حماس )) ...ثم بعدها اقتل كل من يفكر ان يحفر حفره وليس نفق علي الحدود

بالله عليكم...كفاكم تشويه للمقاومه فهي الامل الاخير بعد تخلي فتح عن السلاح والقبول بالسلام (( الغير عادل)) مع اسرائيل

وان لم تستطع مساعدتهم فلا تكن ضدهم :b070[1]:

 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

حماس لم تكون في اي فتره من الفترات تهديد علي الامن القومي المصري ...ولن تكون ان شاء الله ابدا
لو اتعبت نفسك قليلا لعرفت ادبيات حركة المقاومه الاسلاميه حماس..هي مقاومة الاحتلال ...والابتعاد قدر الامكان عن الشئون الداخليه للدول الاخري ...ولك في سوريا مثال علي ذلك
فحماس ليست بهذا الغباء لتعادي جيش مصر وجيش اسرائيل في نفس الوقت !!!!!
الرسائل الموجهه الي حماس ...هي لتغيير موقفها السياسي لا اكثر ولا اقل
والقوات المسلحه تعرف ان حماس ...خط الدفاع الاول عن مصر وجزء لا يتجزأ من الامن القومي المصري وليس تهديد؟!!!

الغريب ان هناك حل ...لا يذكره اي متهم لحماس بالارهاب والتهريب والانفاق...لماذا لا تفتح معبر تجاري 24 ساعه او تقيم منطقه تجاريه (( مثل ما طلبت حماس )) ...ثم بعدها اقتل كل من يفكر ان يحفر حفره وليس نفق علي الحدود

بالله عليكم...كفاكم تشويه للمقاومه فهي الامل الاخير بعد تخلي فتح عن السلاح والقبول بالسلام (( الغير عادل)) مع اسرائيل

وان لم تستطع مساعدتهم فلا تكن ضدهم :b070[1]:


لا تحدثنى فى عموميات تتنافى بصورة فجه مع الواقع ................
ادبيات حماس شانها شأن ادبيات الحزب الشيوعى , موجوده بالكتب وبلغتهم السياسية لكن التطبيق شيئ آخر ............
لن اقول لك اتعب نفسك قليلا " لان هذا يلزم تعب كثير " واعرف افضل عن تاريخ " الحركات الاسلامية " ذات الطابع الحركى ...............
عندما واجهت مصر موجه من الارهاب فى بدايه التسعينات خلصت الاجهزة الامنية الى ان هناك لجنة ارتباط عليا تشرف على الجماعات الاسلامية فى العالم العربى وتدعم اعضاء الجماعات الموجودين فى مصر وتونس والجزائر .............
كانت اللجنة تضم ممثلين عن حسن الترابى وراشد الغنوشى وعباس مدنى وحركة حماس وتنظيم الجهاد المصرى بزعامه ايمن الظواهرى ..........
كان هذا فى عام 1992 , وكانت هذه اللجنة تنسق اعمالها مع بعض المسئولين الايرانيين .............
هذه وقائع وليست عموميات اوا دبيات . او تشويه لحماس ............
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

مـغــلـق لحذف المشاركات المسيئة
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

تسلم الايادى ... تسلم يا جيش بلاادي
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

من الجيد أن نجد في المنتدى من يحمل فكر تلك الجماعة ويدافع عنها .. لان البعض لازال في غيبوبه ويظن أن تلك الجماعة من إختلاق المخابرات

الافضل عدم التحاور مع ارهابيين قتله ... التخلص منهم هوا الحل
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

511f.jpg

5dcl.jpg

5dcl.jpg


511f.jpg
511f.jpg


ما تعليق الأخوة علي الصواريخ المشار إليها في الصور
و هل هذه الصواريخ مثلا برأس حربي ترادفي لا يصلح لأستهداف المبنى و الصواريخ المحملة علي قاذف من النوع شديد الأنفجار أم ماذا

الموضوع ابتعد عن النقاش العسكري
برجاء مناقشة الصور عاليه
 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

حماس لم تكون في اي فتره من الفترات تهديد علي الامن القومي المصري ...ولن تكون ان شاء الله ابدا
لو اتعبت نفسك قليلا لعرفت ادبيات حركة المقاومه الاسلاميه حماس..هي مقاومة الاحتلال ...والابتعاد قدر الامكان عن الشئون الداخليه للدول الاخري ...ولك في سوريا مثال علي ذلك
فحماس ليست بهذا الغباء لتعادي جيش مصر وجيش اسرائيل في نفس الوقت !!!!!
الرسائل الموجهه الي حماس ...هي لتغيير موقفها السياسي لا اكثر ولا اقل
والقوات المسلحه تعرف ان حماس ...خط الدفاع الاول عن مصر وجزء لا يتجزأ من الامن القومي المصري وليس تهديد؟!!!

الغريب ان هناك حل ...لا يذكره اي متهم لحماس بالارهاب والتهريب والانفاق...لماذا لا تفتح معبر تجاري 24 ساعه او تقيم منطقه تجاريه (( مثل ما طلبت حماس )) ...ثم بعدها اقتل كل من يفكر ان يحفر حفره وليس نفق علي الحدود

بالله عليكم...كفاكم تشويه للمقاومه فهي الامل الاخير بعد تخلي فتح عن السلاح والقبول بالسلام (( الغير عادل)) مع اسرائيل

وان لم تستطع مساعدتهم فلا تكن ضدهم :b070[1]:


لا تتعب نفسك يا اخي في مثل هذه النقاشات

غزة امامهم من يستطيع ان يدخلها فليفعل

هي فيتنام الثانية

حقيبة مفخخة ستنفجر في وجه من يفتحها

نحن لسنا حمل رشاق صاروخية تاتينا من غزة

ولا اسرائيل ولا الاردن ولا اي دولة ايا كانت

الكلام لا يوجد عليه جمرك

 
رد: الجيش المصرى يعرض فيديو للعمليات فى سيناء

من الجيد أن نجد في المنتدى من يحمل فكر تلك الجماعة ويدافع عنها .. لان البعض لازال في غيبوبه ويظن أن تلك الجماعة من إختلاق المخابرات


ينشطون ويجتهدون لالصاق كل التهم الممكنه والغير ممكنه بالجيش المصـــــري
ولكن لن يتوقف الجيش رغم الحرب القذره ضده ......يتم دهس وجوه الارهابيين فى سيناء كالعاده باكثر الاسلحه رخصا
سنتخلص من الاسلحه القديمه عن طريق شوي لحمهم بها
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى