البندقيه المصريه Misr AKM

التفاعل
10 0 0
وجود منظار باى سلاح شى اساسى .

البندقيه المصريه لا يوجد عليها منظار ؟

لا توجد اى تجهيزات .

حتى فى الاحداث الموجوده بمصر .

تسليح الجنود والضباط ب ال AKM بدون منظار .

وهذا هو الدليل .

اطلاق نار بدون منظار .

والله العظيم تسليح الضباط والجنود شى محبط .

كيف تصيب الهدف وأنت بدون منظار .

خاصه أن الارهابيين ليسوا بمكان مفتوح وانما يحتموا بالمبانى ويطلقوا النار .

لذلك لابد من وجود منظار ويعمل أيضا بالأشعه تحت الحمراء لاستخدامه ليلا .

بكل صراحه أنا غير راضى أبدا عن تسليح الجنود والضباط .

Uploaded with

الفرق واضح

Uploaded with

Uploaded with

التعديل الأخير:
رد: البندقيه المصريه Misr AKM

مناظير التصويب القريبه موجوده في مصر لكن للقوات الخاصه فقط
وهو نظام معمول به في اغلب دول العالم....وبالأخص في الدول التي تستخدم الكلاش ...سلاح اسايا لها ...لعدم الحاجه الفعليه لها في المعارك

امر طبيعي هؤلاء مشاة القوات الخاصة هي من تحمل اسحلة مجهزة بمناظير ...

انا معاك في الفكرة شوف فقط الجيش الصهيوني اغلب اسلحته بمنظار يعني لقوات الخاصة لها منظار اما الجنود للموت دون شيئ يفيدهم

المنظار ليس مناسب لحرب المدن, لذلك الأفضل هو هذا:

وان كان مدمج بمنظار متحرك فهذا أفضل

للأخ عبدو أنا نصحتك
بالنسبة للموضع فعلا المانسب هو مناظير red dot و سعر المنظار الواحد منخفض من 10 و حتى 40 دولار ... و يؤمن دقة مناسبة للإشتباكات في الشوارع لكن يجب ضبطه بشكل جيد مع السلاح الذي سوف يركب عليه

وليه يبقى فيها منظار بندقيه مصممه لحروب الصحراء والاماكن المفتوحة والتسليح المصرى على اساس ان الحرب هتكون فى سينا ؟؟ يبقى ليه يتجهز الجنود بـ مناظير ؟؟ اعتقد فى نسخ مصرية عليها منظار :)

اما بـ النسبه للعضو Lock-on ارفعلك القبعه :) تحياتى ليك :)
اما بـ النسبه للعضو abod لو على كلامك المفروض مبارك كان يفضل موجود لحد الانتخابات الرئاسية مع وعوده بعدم التزوير والاشراف الدولى :)
لكن اتشال - مرسى الشعب قرر ينزل ضده الجيش امهله اسبوع يحل المشكله مفيش حل الشعب نزل فوق الـ 30 مليون بشهاده من الاخوان :) -تابع بيدجات الاخوان الكبيره هتلاقيهم كانو جايبيين التقارير على اساس انها مؤيده لـ مرسى وتم فضحهم وبـ كدا أكدو الاعداد الى نزلت بدون قصد - الشعب نزل الجيش امهل مرسى 48 ساعه لحل المشكله والمفروض كان يعمل انتخابات مبكره او اى حل طلع وقال احمى الشرعيه -طبعا الشرعيه اصلا سقطت عنه من اول بدايه بسبب كدبه على الشعب ووعوده الى اخلف بها لو عايز تعرف كدبه قولى ابعتلك رساله خاصة :)
طبعا غير مخالفه للدستور وكدا سقطت الشرعيه غير نزول الشعب ضده وكدا سقطت الشرعيه بردو :)
تم تحذير المعتصمين وتركهم اكتر من شهر -من حق المواطن الاعتصام السلمى- وبعد فض الاعتصام بـ الطرق العالميه اكتشفو ان الاعتصام فيه سلاح ؟؟!! وطبعا فى اول بدأ الاعتصام استشهد مجند وظابط اعتقد :) بعديها قانون الطوارئ وحظر التجوال وطبعا حق الدفاع عن النفس لـ ظباط الشرطة وبردو الاخوان بيروحو على مقرات الشرطة ويخربو فى المنشأت العامه :)

لقب اخوان نازل على كل المؤيديين ولقب كفار-علمانين-عبيد البياده-الخونه نازل على معارضين مرسى :)

وشكلى هيجيلى حظر بسبب السياسة :D

ليش المنظار مشان شو المنظار شو بدو يحارب الاسرائيل ما هو كل يلي بدو يعملو يلحق المتظاهرين ويقتل فيون و هي ما بدها دقة ولا منظار على العمياني الله يزل الجيوش العرب

الله يذلك أنت وأمثالك .

يا اخي هي مصر هي العرب اذا خربت مصر راحت على العرب و بعدين كل هدا الدم يلي عم ينزل بدك نضل ساكتن شو هيدون فيران هيدون عرب همي وهمون واحد ولاتنسى نحنا ومصر كنا دولة وحدة وكنت بتمن نرجع بس للاسف شكلو الواقع بقول اني مصر وسورية للاسف ما رح يكونو دولة وحدة رح يكونو اكتر من دولتين

بلدك أنت فقط التى راحت .

قطع لسانك أنت وأمثالك الذى يتكلم بسوء على مصر .

أنت لو عندك كرامه دافع عن أهلك بسوريا .

انما انت وأمثالك جبناء وما عندكم شرف .

المنظار ليس مناسب لحرب المدن, لذلك الأفضل هو هذا:

وان كان مدمج بمنظار متحرك فهذا أفضل

مزيد من الشرح لو سمحت .

لأنى بصراحه لا أعرف ما هذا .

رد: Re: البندقيه المصريه Misr AKM

انا ما عم حرض على الجيش المصري بس للاسف الجيش المصري عم يلعب دور سلبي بشكل مخيف الجيش خلق ليدافع عن حدود البلد واذا ادخل يشؤن الداخلية للبلد بيدخل بحيادية كاملة وللاسف ما هيك صار بالحالة المصرية انا ما مع الاخوان ولا بحب طريقتون بالجكم بس يا اخي الشعب المصري هو انتخب واختار الاخوان (بالرائسة و مجلس الشغب و الدستور) بعد كل هاد يدخل الجيش ليشلون يا اخي هذا ما ضل اسمو جيش صار اسمو عصابة للاسف ولله يهدي الوضع وان شاء لله بترجع الدول العربية احسن من ما كانت و ما يكون هم المواطن العربي و اعظم امنياتو يهج من بلدو وللاسف ما بهج الا يلي عندو خبرة و علم نحنا عنجد بحاجتون

جيش بلدك انت هو العصابه أيها الحاقد .

أنت لو كنت عانيت مثل ما عانى المصريين خلال حكم الاخوان المسلحين .

ما تكلمت بمثل هذا الكلام الذى يدل على أنك سفيه .

للأخ عبدو أنا نصحتك
بالنسبة للموضع فعلا المانسب هو مناظير red dot و سعر المنظار الواحد منخفض من 10 و حتى 40 دولار ... و يؤمن دقة مناسبة للإشتباكات في الشوارع لكن يجب ضبطه بشكل جيد مع السلاح الذي سوف يركب عليه

والله يا ريت يا تركب هذه المناظير على اسلحه الضباط والجنود .

وأنا لا اعرف مناظير red dot .

ولكنى سابحث عنها .

شكرا على مشاركتك .

وليه يبقى فيها منظار بندقيه مصممه لحروب الصحراء والاماكن المفتوحة والتسليح المصرى على اساس ان الحرب هتكون فى سينا ؟؟ يبقى ليه يتجهز الجنود بـ مناظير ؟؟ اعتقد فى نسخ مصرية عليها منظار :)

الدقه فى اصابه الهدف من أول طلقه .

مثل الدبابه عندما تطور اجهزه اداره النيران .

والأجهزه التى تعمل بالأشعه تحت الحمراء .

يا أخى لا توجد بندقيه بجيوش العالم المتقدم الا ومركب عليها منظار .

ويكون مجهز ايضا للعمل ليلا بالأشعه تحت الحمراء .

وبعدين ما الصعوبه فى تصنيع منظار ؟

وتكلفته حتى لو قمت بشرائه ؟

لو لم يكن له فائده ما ركب على ملايين البنادق .

مزيد من الشرح لو سمحت .

لأنى بصراحه لا أعرف ما هذا .
هذه هي مناظير RedDot التي ذكرتها في كلامي و هي عبارة عن عدسة مكبرة بشكل طفيفي مع إنعكاس ليزر عليها ليعطي شعيرة تقريبية يمكن ضبط مكانها و حتى شكلها لتتناسب مع نوع البندقية و مع طريقة الرماية المختارة و يمكن إضافة منظار تقليدي خلفها يمكن ثنيه جانبا عند الأشتباك القريب و رفعه عند الأشتباك البعيد من أجل الدقة ... كما توضح الصور التي أدرجها الأخ juba

التعديل الأخير:

اخى بسيط نجم اولا تحياتى ليك :)
ثانيا فى فرق بين البندقيه وبين مدفع دبابه ^_^
ثالثا انا دورت وفعلا فى نسخ مصرية مركب عليها منظار وقاذف قنابل
لكن عندك روسيا هل هى جيش غير متقدم ؟؟؟ الصين ؟؟؟
فى الاساس المنظار مصنع لـ القناصات واعتقد حرب فى سينا فى الصحراء منطقه مفتوحه مش محتاجه منظار ! انت بتضرب عشوائى عشان تقتل هتحتاج منظار ليه :d

حد يجيبلى موقع رفع المنتدى لأنى مش لاقيه وعايز اجيب شوية صور لـ المعادى + المنظار ^_^

هذه هي مناظير RedDot التي ذكرتها في كلامي و هي عبارة عن عدسة مكبرة بشكل طفيفي مع إنعكاس ليزر عليها ليعطي شعيرة تقريبية يمكن ضبط مكانها و حتى شكلها لتتناسب مع نوع البندقية و مع طريقة الرماية المختارة و يمكن إضافة منظار تقليدي خلفها يمكن ثنيه جانبا عند الأشتباك القريب و رفعه عند الأشتباك البعيد من أجل الدقة ... كما توضح الصور التي أدرجها الأخ juba

خطأ ياعزيزي,

الصورة التي وضعتها ليست لـRed dot

الرد دوت يختلف ولايحتوي على ليزر وبطارية مثل الهولوجرافك, هو مجرد نقطة حمراء

التعديل الأخير:
خطأ ياعزيزي,

الصورة التي وصعتها ليست لـRed dot

الرد دوت يختلف ولايحتوي على ليزر وبطارية مثل الهولوجرافك, هو مجرد نقطة حمراء
تقصد أن الهيلوجراف أقرب إلى hud الخاص بالمقاتلات من حيث المبدء أي يتبع الإسقاط ؟ .. أظن الفئة كلها أسمها reddot

تقصد أن الهيلوجراف أقرب إلى hud الخاص بالمقاتلات من حيث المبدء أي يتبع الإسقاط ؟ .. أظن الفئة كلها أسمها reddot

الهولو:

الرد دوت

عودة
أعلى