عاجل: اشتباك بين القوات السورية والأردنية على الحدود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عاجل: اشتباك بين القوات السورية والأردنية على الحدود

بعد ان يتم تنظيف سماء الوطن العربي من العلم الاسرائيلي عندها سوف نفكر في تحرير فلسطين

ههههههههههه

يعني لو فكرتوا وطبعا ما راح تعملوا اشيء

على العموم كما حما العراق دمشق بمساعدة اردنية سنعيد الكرة مرة تلو الاخرى

ولو فكرتوا تحرروا فلسطين يا ريت لو تلاقوا طريقة تحموها فيها المدرعات السورية من التدمير شبة الكامل

حرام يخسر الشعب مصارية اذا كل يوم بدة ينمسح 600 دبابة

بزمن الفرسان كان يتم تدريب الفتيان على استخدام السيوف الخشبية قبل السيف الحقيقي لكي لا يؤذوا انفسهم فكرة رائعة لكي لا يتم هدر المال و الروح مقابل لا شيء

العلم الاسرائيلي جهاراً والكل يعرف افضل من العلم الاسرائيلي تحت الطاولة و لا احد يعلم !!

من فترة كانت هناك تظاهرة في اسرائيل تأيداً لسيادة الدكتور الطيار المهندس المظلي السمكري النجار بشار ...

ومن فترة ومازال التهديد الاسرائيلي يوجه للاردن وعلى عدة مستويات
تواجد العلم الاسرائيلي يفسر بطريقتين اما ان الدولة عميلة لاسرائيل او بختصار خاينة او ان العلم فرض عليهم بالقوة وهذا يعني بأن الدولة ضعيفة

تواجد العلم الاسرائيلي يفسر بطريقتين اما ان الدولة عميلة لاسرائيل او بختصار خاينة او ان العلم فرض عليهم بالقوة وهذا يعني بأن الدولة ضعيفة

ممتاز وفي حالة النظام السوري ماذا يسمى ؟ :bleh[1]: هناك امور اكبر من يستوعبها عقلك .. انت مجرد روبوت مسيير

ممتاز وفي حالة النظام السوري ماذا يسمى ؟ :bleh[1]: هناك امور اكبر من يستوعبها عقلك .. انت مجلرد روبوت مسيير

يا ابن الحلال اولا الجولان انباع بي 300 مليون قبضها الهمام حافظ الاسد

على اساس انة البيع حلال مش خيانة من مبدا ( واحل البيع )

ثانيا النظام السوري استمات عند تركيا لكي تقوم بدور الوسيط بينها و بين اسرائيل هذا غير الكثير من الواقف الطريفة

فما كان من باراك الا ان يرفض اكمل المفاوضات مع النظام السوري لعدم اكتراثه بهم او بعروضهم

اصبحوا يقدمون ( النظام السوري ) عروض لاسرائيل تمام كالباعة المتجولين

يا ابن الحلال اولا الجولان انباع بي 300 مليون قبضها الهمام حافظ الاسد

على اساس انة البيع حلال مش خيانة من مبدا ( واحل البيع )

ثانيا النظام السوري استمات عند تركيا لكي تقوم بدور الوسيط بينها و بين اسرائيل هذا غير الكثير من الواقف الطريفة

فما كان من باراك الا ان يرفض اكمل المفاوضات مع النظام السوري لعدم اكتراثه بهم او بعروضهم

اصبحوا يقدمون ( النظام السوري ) عروض لاسرائيل تمام كالباعة المتجولين

اخوي عبدالله انا سمعت انه باع الجولان ب 30 مليون يا ريت 300 مليون .. شوف ما ارخصـــــــــو الجولان عنده

و انا بقول اعطى الجولان في بلاش قلك حافظ بهديهم الجولان و هيك بتضل دمشف تحت ايدي. الزلمة الذكي قلك عصفور باليد و لا عشرة على الشجرة

اخوي عبدالله انا سمعت انه باع الجولان ب 30 مليون يا ريت 300 مليون .. شوف ما ارخصـــــــــو الجولان عنده

لا ربنا الله الزلمة قبض قبضة مرتبة 300 مليون دولار بايام الستينات (ايام ما كان الدولار وزنة 5 كيلو ) وكانت الصفقة مربحة بس النمس رفعت قشطة اياهن ايام الانقلاب على حافظ

لا ربنا الله الزلمة قبض قبضة مرتبة 300 مليون دولار بايام الستينات وكانت الصفقة مربحة بس النمس رفعت قشطة اياهن ايام الانقلاب على حافظ

مشاء الله .. نتعامل مع مافيات ولصوص انما اييييه على مستوى

يا اخوان نفسي اعرف كم سوري نقتل مشان الله واحد يجاوبني

مشاء الله .. نتعامل مع مافيات ولصوص انما اييييه على مستوى

على فكرة هاظ رفعت تاجر مر المصاري استثمرهم باوروبا بقولك عندة مليارات الها اول ما الها اخر و كلة حلال بعد ما باع اخوة مزرعة الوالد بالجولان ولولا القذافي كانت سوريا انهارت اقتصاديا بين رفعت و حافظ يعني تقول الشباب بتقاسموا بورثة السيد الوالد او شكلة السيد الوالد مفهمهم ان سوريا مزرعة عند ابوهم و الشعب بشتغل بالصخرة

التعديل الأخير:

ا.........................................................اما السوري فلة من الله كل رعاية شعب مبتلى بتجار اراضي من 40 عام او تزيد

التعديل الأخير:

على فكرة هاظ رفعت تاجر مر المصاري استثمرهم باوروبا بقولك عندة مليارات الها اول ما الها اخر و كلة حلال بعد ما باع اخوة مزرعة الوالد بالجولان ولولا القذافي كانت سوريا انهارت اقتصاديا بين رفعت و حافظ يعني تقول الشباب بتقاسموا بورثة السيد الوالد او شكلة السيد الوالد مفهمهم ان سوريا مزرعة عند ابوهم و الشعب بشتغل بالصخرة

اهم اشي انهم ما زعلوا السيد الوالد وتمت القسمة .. بالنسبة للعمال في مزارع العائلة "الشعب السوري" الله يتولاهم .. ويكون في عونهم ...

بالمناسبة برنس بعدها الرشوة 25 ورقة لشرطي السير ولا زادت مع الغلا ؟ انا سمعت انها صارت 100 ورقة :walw[1]:

شو ناب هل الشعب المسكين غير المصائب من وراء نظام فاسد متعفن

للأسف العدد تجاوز 4500

و اشخاص مثل البرنس يستمتع بقتل اخوته

للأسف العدد تجاوز 4500

و اشخاص مثل البرنس يستمتع بقتل اخوته

انا اقصد عدد القتلى ان وجد في صفوف الجيش السوري عندما وقعت الاشتباكات بين افراد من الجيش الاردني و السوري

انا اقصد عدد القتلى ان وجد في صفوف الجيش السوري عندما وقعت الاشتباكات بين افراد من الجيش الاردني و السوري

كما قلت بـ السابق

ننتظر مصدر رسمي

متظاهرون بالجولان المحتل يهتفون بسقوط الاسد املا بدخول الجيش اليهم

متظاهرون بالجولان المحتل يهتفون بسقوط الاسد املا بدخول الجيش اليهم

اتحدى اذا وصل لهم جيش بشار

ان وصل معناها مواجهة بين جيش بشار و اسرائيل

و جيش بشار اجبن من انه يواجه جيش اجبن منه وهو الاسرائيلي

يعني مستحيل يقترب جيش بشار من متظاهرين الجولان

اتحدى اذا وصل لهم جيش بشار

ان وصل معناها مواجهة بين جيش بشار و اسرائيل

و جيش بشار اجبن من انه يواجه جيش اجبن منه وهو الاسرائيلي

يعني مستحيل يقترب جيش بشار من متظاهرين الجولان

بالضبط وهذا هو المقصود من الجملة

اسد علي و في الحروب نعامة

لن اصرح لك بعدد القتلى واما نحن كدولة سوف ننفي دبلوماسيا اي تجاوزات على الحدود باأمكاني ان افيدك بشي واحد وهو ان هذه كانت مجرد تنبيه الى الاردن بانه اياك وطعن سوريا من الخاصرة وحاول ان تكون حيادي لأنك اكثر المتضررين من اي حرب

صراحه النظام السوري ولا احلى ...لم ارى مثيلا له في العالم ..........يعني بطلق النار على نساء سوريات كتنبيه للجيش الاردني !!!!! هههه
...اعتقد ان ما حصل هو تنبيه للجحش بشار بان الرد قد اقترب وليس كما تدعي لانه الاردن من بادر للدفاع عن العائلة السورية ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى