الآن ضربه مرتقبة ضد مواقع الحوثيين

لا جديد 12 غاره لا تقدم ولا تأخر
اذا كان ثمان سنين من القصف اليومي لم تقدم ولن تأخر
لاكن الأكيد أن المنطقه سوف تذهب لتصعيد جديد
سوف يشمل دول المنطقه
الملف في تصاعد
 


والله لو قصفو اي احد اخر غير ميليشيات ايران

ماتلقا هالتباكي عليهم
هذا اذا ماصفقو لامريكا اصلا



كل هذا لان هذه الميليشيا ارسلت كم صاروخ ودرون على اسرائيل
يطبلون ويتباكون عليهم هالجهله
 
ما نراه الآن من قصف لغزة وقصف لبلدان عربيه والعرب بدون احساس يستهزئون ب أبناء جلدتهم يدل على مستوى التبلد الحاصل
صدام كان دكتاتور طاغيه لكن يحمل مبدأ عاش ومات عليه لم يخن في يوم قضيه العرب المركزية

من المؤسف أن ترى التضحيات التي قدمت في السابق ذهبت هباءا منثورا بحيث كنى ملكيين أكثر من الملك !

أعانكم الله وقلوبنا معكم يا اهل اليمن كنتم ومازلتم من الأقاليم الاساسيه ب جزيره العرب


😂😂😂😂😂😂😂
خانوا صدام وجاي يتفلسف هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
 
طبعا هناك الكثير من المحسوبين علينا كعرب وهم مجرد ناطقين بالعربية عندما كان يقصف الحوثي المملكة كانوا في اسعد لحظاتهم ولم يتحدثوا بحرف واحد تجاه الحوثي والسبب هو النفاق والحقد الدفين بقلوبهم نعرفكم ونعرف حقيقتكم مع الاسف
 
بيان من الرئيس جو بايدن بشأن ضربات التحالف في التي يسيطر عليها الحوثيون

المناطق في اليمن

اليوم، بتوجيه مني، شنت القوات العسكرية الأمريكية - جنبا إلى جنب مع المملكة المتحدة وبدعم من أستراليا والبحرين وكندا وهولندا - ضربات ناجحة ضد عدد من الأهداف في اليمن التي يستخدمها المتمردون الحوثيون لتعريض حرية الملاحة في أحد أكثر الممرات المائية حيوية في العالم.

هذه الضربات هي رد مباشر على هجمات الحوثيين غير المسبوقة ضد السفن البحرية الدولية في البحر الأحمر - بما في ذلك استخدام الصواريخ الباليستية المضادة للسفن لأول مرة في التاريخ. عرضت هذه الهجمات الأفراد الأمريكيين والبحارة المدنيين وشركائنا للخطر، وعرضت التجارة للخطر، وهددت حرية الملاحة. تأثرت أكثر من 50 دولة في 27 هجوما على الشحن التجاري الدولي. تم تهديد طواقم من أكثر من 20 دولة أو أخذها كرهائن في أعمال القرصنة. اضطرت أكثر من 2000 سفينة إلى تحويل آلاف الأميال لتجنب البحر الأحمر - مما قد يسبب أسابيع من التأخير في أوقات شحن المنتجات. وفي 9 يناير، شن الحوثيون أكبر هجوم لهم حتى الآن - مستهدفا السفن الأمريكية مباشرة.

كان رد المجتمع الدولي على هذه الهجمات المتهورة موحدا وحازما. في الشهر الماضي، أطلقت الولايات المتحدة عملية حارس الازدهار - وهو تحالف يضم أكثر من 20 دولة ملتزمة بالدفاع عن الشحن الدولي وردع هجمات الحوثيين في البحر الأحمر. انضممنا أيضا إلى أكثر من 40 دولة في إدانة تهديدات الحوثيين. في الأسبوع الماضي، جنبا إلى جنب مع 13 حليفا وشريكا، أصدرنا تحذيرا لا لبس فيه بأن المتمردين الحوثيين سيتحملون العواقب إذا لم تتوقف هجماتهم. وبالأمس، أصدر مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة قرارا يطالب الحوثيين بإنهاء الهجمات على السفن التجارية والتجارية.

يأتي العمل الدفاعي اليوم بعد هذه الحملة الدبلوماسية الواسعة وهجمات المتمردين الحوثيين المتصاعدة ضد السفن التجارية. هذه الضربات المستهدفة هي رسالة واضحة مفادها أن الولايات المتحدة وشركائنا لن يتسامحوا مع الهجمات على موظفينا أو يسمحوا للجهات الفاعلة المعادية بتعريض حرية الملاحة في أحد أهم الطرق التجارية في العالم. لن أتردد في توجيه المزيد من التدابير لحماية شعبنا والتدفق الحر للتجارة الدولية حسب الضرورة.


 
عودة
أعلى