الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243

المصدر حيدر موسى
لا اخوي المصدر اسرائيلي
و اقراء مرة اخري
وسائل أعلام إسرائيلية : إصابة 25 جنديًا اسرائيليا خلال ال 24 ساعة الماضية ، منهم 8 جنود في قطاع غزة
لو تدقق في الخبر 8 في قطاع غزة من 25
يبقي 17 اكيد في جبهة لبنان
و فيديوهات الضربات موجودة
لا تعمل نفسك ماشفت 😉😉

يا عم استحي انت لسه قادر تتكلم، هتكوا عرض منطقة الحزب وقتلوا الرجل وتقولي ضربوا ٩جنود بصاروخ م د، لو دي ناس محترمه وعندها شرف كانت قصفت تل أبيب ع الأقل
هههههه قتلوا مين ؟
هذا حرب يا بابا
كما حزب الله قتل و جرح من الصهاينة خللال 90 يوم حرب اكثر من 800 هم قتلوا كمان
و لا انت فاكر لعبة بيبجي 🤖👾
و 9 قتلي من اسرائيل الي ارسلت لك وجبة لضربة وحدة بيوم واحد
تخيل كم قتلوا من الصهاينة خلال 90يوم
بعدين انت شكلك من الفئة اللهم اضرب الظالمين بالظالمين 🤲🏻
بذمتك مش صح ؟😁

ماهي المساحة التي تسيطر عليها اسرائيل من قطاع غزه فوق 100 كيلو او اقل

ماهي المساحة التي تسيطر عليها اسرائيل من قطاع غزه فوق 100 كيلو او اقل
الحقيقة ان مايحدث توغل يعني تخيل بيت حانون لم تسيطر عليه اسرائيل بل تعرضت فيه لضربات قوية
بأعترافهم والمقطع موجود

هذا غير اسقاط الطائرات المسيرة فيه

نتنياهو رجل فاشل يقود جيش فاشل
كيف بعد 90 يوم مش قادرين على حماس في مكان محاصر ؟!
هذول لو كانوا داخلين الحرب مع حزب الله كيف كان وضعهم بما ان حزب الله اقوي من حماس بعشرات المرات و مش محاصرين
لهذا نشوف خيبة الامل لدي كثير من اسرائيلين
انا لو كنت اسرائيلي و اشوف جيش بلدي مش قادر ان يمحي مجموعةبسيطة و محاصرة بعد 90 يوم كنت افقد الامل بان اعيش في امن في اسرائيل بعد اليوم
🤦🏻‍♂️🤦
مع اني كنت اعلم جيش الاسرائيلي بالون هواء بس ماكنت افكر بعد 90 يوم مش قادرين على حماس
شخصيا كنت اظن خلال شهر يقتلون او يمسكون كل قادة حماس في غزة و يحررون
المخطوفين 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
الان شعب الاسرائيلي مايحس بأمان كما قبل 7 اكتوبر

كذابين
اغتيال العارودي ما كان يحتاج لمساعدة امريكا
اسرائيلين خبراء في اغتيالات
اسرائيل تحاول جاهدا ان ترجع امريكا للمعركة الخسرانة
ماظن امريكيين يكونوا اغبياء لهذة الدرجة

لدينا مجموعة من البشر حتى الان يلومون اهل غزة على مأساتهم ، "هما اللي جابوه لنفسهم " ، " ما انت عارف غضب اسرائيل وقوتها ، ليه تحط ايدك في النار "؟ هذه الآسئلة يقولها ، مع الأسف اناس دخلوا جامعات او بالتسول عملوا شركات . ترى ما الخطأ في هذا الخط من التفكير ؟
بداية هذه العقلية التافهة متجذرة اجتماعيا، فلنأخذ على سبيل المثال المتحرش والمريض الجنسي ، هو دائما يكرر مقولة " البنت هي اللي جابته لنفسها ، لو مكانتش لابسه قصير " .
هل هناك منكم من يذكر فتاة التحرير ايام الثورة " اللي كانت لابسه لبني تحت العبايه " هي جاية لكده .. طبعا تذكرون هذه المشاهد الاجتماعية .
هذه التربة الاجتماعية هي التي تنتج مقولة ان اهل غزة " مسؤلين عن اللي بيحصل لهم"، هذه النبته من ذات التربة .
هذه العقلية لا تعرف معنى كلمة سياق للاحداث ، لا تعرف تاريخ الاحداث ولا تعرف العوامل الخارجية المؤثرة.
فمثلا من يقول ان السنوار هو السبب ، هل كان هناك سنوار تحرش بإسرائيل في نكبة 1948 ؟ هذا على مستوى الزمان ، وهل كان هناك سنوار في الضفة ؟ هذا على مستوى المكان وهل كان هناك سنوار في بحر البقر ، وهل كان هناك سنوار في دير ياسين ؟ وهل وهل …

هو ذات المتحرش الجبان الذي يلوم الفتاة الضحية ويلوم اللي لابسه لبني تحت العبايه، هو ذاته اللي لابس ومتقمع ومركب سنان بتلمع وراكب عربية وكل هذا دافعه حد تاني . هو نفسه الذي يلوم الضحية في غزة ويبريء الجلاد ، فهو دائما في حياته يبريء الجلاد في حارته وفي مدينته ودولته لانه متسول وعبد ، ليس إلا .

👍🏻👍🏻
#إعلام_العدو

قناة "كان" العبرية: بعد 3 أشهر من الحرب، يواصل حزب الله سيطرته على المنطقة القريبة من السياج الحدودي.

#الإعلام_الحربي

وجبة العامووووود اليوم
الظاهر بس 4 كانوا واقفين تحت عامود 🤣🤣🤣
#إعلام_العدو

وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 19 جنديًا "إسرائيليًا" خلال ال24 ساعة الماضية، منهم 15 جنديًا في قطاع غزة.

#الإعلام_الحربي
15-19= 4

🤣🤣
دققوا في الخبر 😁😁
#إعلام_العدو

رئيس مستوطنة "المطلة" عند الحدود مع لبنان: أنشأت "إسرائيل" منطقة أمنية داخل "دولتها"، لا أستطيع أن أفهم ذلك.

#الإعلام_الحربي
—-
#إعلام_العدو

رئيس مستوطنة "المطلة" عند الحدود مع لبنان: أحصينا 130 منزلاً مدمراً او متضرراً داخل المستوطنة جراء صواريخ حزب الله.

#الإعلام_الحربي

عودة
أعلى