الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
لو البلطجى قاعد فى شقة اخويا بالعافيه
هساعده مش هاسيبو كل شوايه ياخد على قفاه وقول كان مقعده فى اوضه وبيرميلو اكل ومياه كل يومين

هوا بس الملاحظ ان اكتر من ربع او تلت الموضوع لوم على حماس اكتر من الاحتلال
نفسه وده مش معناه انى متفق معاهم ١٠٠%

لو حضرتك شايف انهم يرضو بالخنوع والخضوع والذل من المحتل صح وده الواجب يتعمل
يبقى انا متفق معاك​

ياعمي بقاله اكتر من 80 سنة قاعد فشقته حسب تشبيهك

ايه اللي استجد حاليا؟ بقى اقوى منه حتى اختار معركة بهذه الضخامة ام ماذا؟

لماذا لم يكتف ببضعة اسرى كالعادة 10 كانوا اكثر من كاف للمبادلة

ولا كانوا عايزين يحرروا الشقة كلها؟؟

الحق الفلسطيني لاينكره كل ذي عقل وشرف

فهمت الفكرة؟​

ههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله

شر البلية ما يًضحك !!

السعودية : عادي ، الامارات : عادي ، مصر والاردن : عاااادي

قطر وتركيا ، لا وألف لا .

صحيح خنزيرة .

لايرتكب حماقه وبعدين يستنجد

وأيه نعم أحفظ حياتك ودينك وحياة إلي معك, إذا شايف هاذا خنوع ف الله يعينك
للاسف واجب عليا اقف مع اخويا ظالم او مظلوم على الاقل نفصل مابينهم
بعد كده يبقى نقعد مع بعض ونتعاتب ونلوم بعض بس بعد الغمه ماتنزاح
مش عاوز تعمل كده حقك انت حر
القصد والمهم الغمه والازمه تنزاح وبعد كده اللوم والعتاب والحساب لاكن مش وقته عشان للاسف بشوف ردود ترقى للشماته
وتانى انا مش متفق معاهم فى سياستهم 100%

للاسف واجب عليا اقف مع اخويا ظالم او مظلوم على الاقل نفصل مابينهم
بعد كده يبقى نقعد مع بعض ونتعاتب ونلوم بعض بس بعد الغمه ماتنزاح
مش عاوز تعمل كده حقك انت حر
القصد والمهم الغمه والازمه تنزاح وبعد كده اللوم والعتاب والحساب لاكن مش وقته عشان للاسف بشوف ردود ترقى للشماته
وتانى انا مش متفق معاهم فى سياستهم 100%

إذا هو اخوك ف هو ليس أخ لي ولو قاتلني الإرهابي الحمساوي الإخونجي الخارجي سأقتله

ياعمي بقاله اكتر من 80 سنة قاعد فشقته حسب تشبيهك

ايه اللي استجد حاليا؟ بقى اقوى منه حتى اختار معركة بهذه الضخامة ام ماذا؟

لماذا لم يكتف ببضعة اسرى كالعادة 10 كانوا اكثر من كاف للمبادلة

ولا كانوا عايزين يحرروا الشقة كلها؟؟

الحق الفلسطيني لاينكره كل ذي عقل وشرف

فهمت الفكرة؟​
تانى انا مش متفق مع سياستهم 100% خالص عندهم غلطات وهفوات كتير بس ده سوء فهم منهم وقلة خبره بافتراض حسن النية
الخطاء الاعظم اننا سبناهم لايران ينفذو سياستها واجندتها فى المنطقه وده خطاء لا يغتفر لينا كلنا بالذات مصر والسعودية

مع انى على يقين ان اللى عملته حماس يوم 7 اكتوبر لايرقى لما تم الاعلان عنه وان المحتل استغل الاحداث وكبرها لتنفيذ سيناريو التخطيط
لقى الحجه بتاعته

المجازر تقع في غزة..

و الرسالة هي للقاهرة و بيروت و عمان و الرياض و دمشق و بغداد.

هكذا سنفعل بكم عما قريب.

و كلما مر الزمن و المجازر مستمرة كلما طبع اليهود في قلوب المسلمين مزيدا من ثقافة الهزيمة و الهروب من الأوطان، كما وقع في الأندلس قديما..

من لا يرى فيما تفعله إسرائيل في غزة خطرا على أمنه القومي فهو أحمق و أجهل من جيل جمال عبد الناصر...

و المسألة أكبر من شماعة حماس.. بالنسبة لإسرائيل و الغرب الصليبي الأهوج كل عربي هو إرهابي إلا من خنع تحت سلطتهم كالكلب...

و ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا..

الحمد لله ، وصلت خان يونس

GAVfOcJWgAAxQZC

GAVfOcIWgAAy_vj

بعد 5051 صفحه في هذا الموضوع،، فإن ما يريده بعض الأعضاء هنا هو:

1- إذا تم احتلال اي دولة عربية لا سمح الله يمنع إقامة اي حركات مقاومة فيها.

2- ممنوع القيام بأي دوم مقاوم او حتى عمليات فردية.

3- القيام فقط بالمفاوضات السياسية والدبلوماسية التي لا تعني شيء اطلاقا، مع استمرار احتلال المزيد من اراضيك وقتل شعبك بسبب وبدون سبب.

4- عدم استقبال اي دعم تسليحي من اي دولة والاكتفاء فقط بالدعم بالكلام الدبلوماسي والسياسي من الدول.

5- اذا قمت بعملية عسكرية مقاومة وعدوك غير قادر على تحقيق اي نصر عسكري عليك وأصبح يرتكب مجازر في الأحياء المدنية والمستشفيات والمدارس والمخيمات، ف انت المخطئ وليس العدو.

6- إذا شاهدت مقتل أبنائي وعائلتي واقاربي أمامي وخرجت عن شعوري وانتقدت او شتمت الدول العربية التي لا تقدم شيء اطلاقا، فهذا لا يجوز، ويجب أن اشكرهم وانا أرى رئيس الدولة المحتله ومسؤوليه يصولون ويجولون في البلدان التي اعتقد انها يجب أن تدعمني بشكل كامل.

7- إذا قدمت دولة ما مساعدات غذائية بعد مقتل الآلاف من شعبي وعائلتي فيجب أن اشكرها ليلا نهارا واذا قصرت في شكرها فأنا مخطئ ويجب محاسبتي.

في النهاية، طبعا من المعروف أن اي حركة مقاومة ستكون بالتأكيد أضعف تسليحا وتجهيزا من جيش نظامي مدعوم من جميع الدول الغربية..

تانى انا مش متفق مع سياستهم 100% خالص عندهم غلطات وهفوات كتير بس ده سوء فهم منهم وقلة خبره بافتراض حسن النية
الخطاء الاعظم اننا سبناهم لايران ينفذو سياستها واجندتها فى المنطقه وده خطاء لا يغتفر لينا كلنا بالذات مصر والسعودية

مع انى على يقين ان اللى عملته حماس يوم 7 اكتوبر لايرقى لما تم الاعلان عنه وان المحتل استغل الاحداث وكبرها لتنفيذ سيناريو التخطيط
لقى الحجه بتاعته

يعني م يعرف انه الإستعانه ب الشيطان غلط؟!!!!

السعودية ومصر حاولو فيهم أنهم يتفقون مع الحكومة الشرعية ويخلون عنهم شغل الإرهاب الجبان, ثم يكونون دولة وبعدين يشوفون وش الله يكتب لهم

داااااايما خلك مع الجماعه ولاتنفصل وتكون لك حزب كلب

المجازر تقع في غزة..

و الرسالة هي للقاهرة و بيروت و عمان و الرياض و دمشق و بغداد.

هكذا سنفعل بكم عما قريب.

و كلما مر الزمن و المجازر مستمرة كلما طبع اليهود في قلوب المسلمين مزيدا من ثقافة الهزيمة و الهروب من الأوطان، كما وقع في الأندلس قديما..

من لا يرى فيما تفعله إسرائيل في غزة خطرا على أمنه القومي فهو أحمق و أجهل من جيل جمال عبد الناصر...

و المسألة أكبر من شماعة حماس.. بالنسبة لإسرائيل و الغرب الصليبي الأهوج كل عربي هو إرهابي إلا من خنع تحت سلطتهم كالكلب...

و ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا..
توكل على الله بس

يعني م يعرف انه الإستعانه ب الشيطان غلط؟!!!!

السعودية ومصر حاولو فيهم أنهم يتفقون مع الحكومة الشرعية ويخلون عنهم شغل الإرهاب الجبان, ثم يكونون دولة وبعدين يشوفون وش الله يكتب لهم

داااااايما خلك مع الجماعه ولاتنفصل وتكون لك حزب كلب
مين هي الحكومة الشرعية عفوا ؟

عودة
أعلى