الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 93 41.5%

  • مجموع المصوتين
    224
مصر والرئيس السيسي لو تم الحفاظ على حماس وحركات المقاومه من التدمير وتم منع تهجير الفلسطينيين وتم صفقه تبادل الأسرى مقابل تبييض السجون الصهيونيه ولما لا البدء فى مشروع سلام شامل ودوله فلسطينيه منزوعه السلاح

ستكون اكثر الرابحين من هذه الحرب
حرفيا كل المسئولين الغربيين من اكبرهم لاصغرهم اما يتحدثون مع السيسي يوميا واما زيارات لمصر وأما شكر يومى للرئيس السيسي


مصر اثبتت فهذه الازمه انها رقم صعب جدا فى المنطقه لا يمكن تجاوزها ولا العبث معها او فرض مشاريع عليها وانها القائد الحقيقى للعالم العربى

ترقبوا تغيير كبير فى النبره الغربيه تجاه مصر بعد الحرب وربما حل الازمه الاقتصاديه وتغيير كبير فى التحالفات فى المنطقه وأعاده خلط أوراق كثيره

هذه حرب كاشفه
للكل وحددت الحجم الحقيقى للكل
 
التعديل الأخير:
 
 
‏تغطية صحفية: نقلاً عن "يديعوت أحرونوت".. جيش الاحتلال يقيل ضابطين بعد هروب السرية المسؤولين عنها خلال المعارك في قطاع غزة.
 
ووصف ألون بن دافيد، وهو مراسل دفاع كبير للقناة 13 الإسرائيلية، أوضاع الأسرى الذين أطلقت حماس سراحهم مؤخرًا قائلاً إن الرهائن "تلقوا معاملة جيدة من قبل حماس ولم يتعرضوا للتعذيب أو سوء المعاملة".

 
تستمر صحيفة بيلد الألمانية عمدا في تضليل الرأي العام الألماني.

"الرهائن الإسرائيليون المحررون" مقابل "الإرهابيين الفلسطينيين المحررين".

"الفرق لا يمكن أن يكون أكبر: الآباء الإسرائيليون يعانقون أطفالهم المفرج عنهم بسلام. ويتم تشجيع السجناء الفلسطينيين السابقين في المسيرات الإرهابية"، تقول صحيفة بيلد.

 
هذه حرب كاشفه للكل وحددت الحجم الحقيقى للكل
يا سيدي من اول الحرب وانت تلمز عن الدول الأخرى .. على فكرة مصر كبيرة والرئيس المصري كبير ولكن لا تصغر الٱخرين .. الكل قاعد يشتغل عل ايقاف الحرب ومساعدة أهل غزة بلا استثناء.
 
الامتثال لامر الله حكمة منه عز وجل فالمعاملة فالصدق في جميع امورك حتى مع الكفار فبحسن المعاملة قد يهتدي الكثير ويسلم
والعكس صحيح الكذب والتمثيل والادعاءات وتشويه صورة الاسلام والمسلمين تزيد الكفرة كرها وعنصرية ضد الاسلام والمسلمين
وللاسف قريت حساب شخص وكلها اساءه واتهامات ان المسلمين والفلسطينيين كذابين




أفرجت اسرائيل عن اسراء مقابل طفلة رهينة وتداولت حسابات فلسطينية هذه الصورة لتوضح مافعلته اصرائيل بها .
لم يذكروا بسهولة أنها أصيبت بحروق عندما احترقت السيارة المفخخة التي حاولت تفجيرها في عام ٢٠١٥ بدلا من أن تنفجر ...
 
في 26 نوفمبر، استجابت سفينة USS MASON (DDG 87)، مع السفن المتحالفة من فرقة عمل مكافحة القرصنة التابعة للتحالف (TF 151)، والطائرات المرتبطة بها، لنداء استغاثة من السفينة التجارية M/V CENTRAL PARK، التي تعرضوا لهجوم من قبل جهة مجهولة. ولدى وصولها، طالبت عناصر التحالف بالإفراج عن السفينة. وعلى إثر ذلك، نزل خمسة مسلحين من السفينة وحاولوا الفرار عبر قاربهم الصغير. طارد الماسون المهاجمين مما أدى إلى استسلامهم في نهاية المطاف. طاقم M/V CENTRAL PARK آمن حاليًا.

في حوالي الساعة 0141 يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني بتوقيت صنعاء، تم إطلاق صاروخين باليستيين من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه الموقع العام للسفينة الأمريكية USS MASON (DDG 87) وM/V CENTRAL PARK. وسقطت الصواريخ في خليج عدن على بعد حوالي عشرة أميال بحرية من السفن. كانت USS MASON (DDG87)، وهي جزء من مجموعة Dwight D. Eisenhower Carrier Strike Group، تنهي استجابتها لنداء الاستغاثة M/V CENTRAL PARK في وقت إطلاق الصواريخ. ولم تكن هناك أضرار أو إصابات تم الإبلاغ عنها من أي من السفينتين خلال هذا الحادث.

وقال الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية: "إن أمن المجال البحري ضروري للاستقرار الإقليمي". "سنواصل العمل مع الحلفاء والشركاء لضمان سلامة وأمن ممرات الشحن الدولية."

 
 
 
 
 
عودة
أعلى