الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
هحاول افهمك ولو اني اشك انك تفهم
اكثر ما يغيظ الصهاينه الانجاس دول انهم يشوفوا اهالي غزه وبرغم قوة الحصار وارتكاب المذابح انهم عايشين حياتهم بشكل اقرب للطبيعي لان ده معناه ان مهتهم هتكون صعبه جدا في غزه سواء انتصروا على حماس او لا

وبعدين اتمنى تبطل مزايده شويه على ناس تحت النار ، اصل مش طبق في شوية خضار هو اللي هيثبت للعالم ان غزه مرفهه ومش محتاجه مساعدات
اعقل​

وانا هحاول افهمك ولو اني اشك انك تفهم

الموضوع مش اغاظة الصهاينة هما مغتاظين وخلاص الاخ اعلامي والمفروض انه بيهتم للرأي العام مش اهلي وناسي بيشتكو من الحصار وانا

اروح اقدم مادة اعلامية مجانية للعدو انو اهو عندنا اكل وباكل لحمة وكلو تمام! وهم اهو اخدو المقطع وبيستعملوه

وبعدين اتمنى انك ماتدخلش في حاجة مابتفهمش فيها وتزايد عشان تسمع صوتك

انت عمرك لكنت فحرب ولاكنت تحت حصار ولااصلا باينتك بتفهم في الاعلام

فهمت الا اجيب الملعقة؟​

وانا هحاول افهمك ولو اني اشك انك تفهم

الموضوع مش اغاظة الصهاينة هما مغتاظين وخلاص الاخ اعلامي والمفروض انه بيهتم للرأي العام مش اهلي وناسي بيشتكو من الحصار وانا

اروح اقدم مادة اعلامية مجانية للعدو انو اهو عندنا اكل وباكل لحمة وكلو تمام! وهم اهو اخدو المقطع وبيستعملوه

وبعدين اتمنى انك ماتدخلش في حاجة مابتفهمش فيها وتزايد عشان تسمع صوتك

انت عمرك لكنت فحرب ولاكنت تحت حصار ولااصلا باينتك بتفهم في الاعلام

فهمت الا اجيب الملعقة؟​
اه طبعا طبعا
وطبق الخضار ده اثبت للعالم كله ان حصار غزه ١٦ سنه كان اكذوبه وان قطع الماء والكهرباء ومنع دخول الوقود مش حقيقي
وان الحياة وردي داخل القطاع
مش قولتلك اشك انك تفهم
اهو انت اثبت ده دلوقتي
اطمن مش هسيبك كل ما تحاول تستذكى على الناس 😌

الصهاينة يعثرون على منصات اطلاق و صواريخ حمساوية .. على لسانهم المنصات كانت بمساجد و مدارس

مقر للكشفية مخصص الاطفال يظهر ذلك جليا من شعار الكشافة
للاسف حتى استعمال المساجد كمنصات اطلاق سيعرضها للتدنيس..
ييفتح هذا المجال اكثر لاستهداف رياضات للاطفال ومياشفيات ومياجد اخرى

images

🚨🇮🇱🇪🇺رئيس السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي: "لقد تحولت الحرب في غزة إلى معركة للأديان والحضارات".

سرايا القدس: عند الساعة الثالثة والنصف عصراً تم تدمير آلية صهيونية بعد أن استهدفناها بعبوة موجهة لاصقة وقذيفة RPG في منطقة المقوسي.
#طوفان_الأقصى

تقارير من غزة تقول إن الطيران الإسرائيلي استهدف مجمع مستشفى الشفاء ⁦‪@ynetalerts‬⁩ ؛ لا تعليق من جيش الاحتلال الإسرائيلي. ومن المرجح ألا يتم استهداف مقرات حماس الواقعة في منطقة الشفاء بغارة جوية (هناك طرق أخرى).

الجيش الإسرائيلي ينشر لقطات جديدة لقواته العاملة في قطاع غزة

تقارير من غزة تقول إن الطيران الإسرائيلي استهدف مجمع مستشفى الشفاء ⁦‪@ynetalerts‬⁩ ؛ لا تعليق من جيش الاحتلال الإسرائيلي. ومن المرجح ألا يتم استهداف مقرات حماس الواقعة في منطقة الشفاء بغارة جوية (هناك طرق أخرى).

في فمي ماء
ولن اقول سوى ان حماس نكبه على اهل القطاع​

والله لو كنت مكان نتنياهو كنت ارقص فرحا على افعال حماس بعد ان كانت حكومتي تصنف يمينية متطرفة

وشبه منبوذة حتى من الامريكان انفسهم

كانوا السبب باعادة انتخابه بعد اغتيال رابين والان قدموا له خدمة ذهبية لايفعلها حتى المأجور

ونحن بين غبي مغيب بالشعارات وقومجي ومجاهد شاشات ومنافق

ننتصر بالمعارك الكيبوردية والشتائم​

قال المتحدث باسم جيش التحرير الأمريكي، جون كيربي، هنا الخبر: "نحن نؤيد أن حماس لن تستمر في حكم غزة، وهذا حوار مستمر مع إسرائيل والشركاء الآخرين في المنطقة. وفي الوقت نفسه، تحدثنا منذ الساعات الأولى للمواجهة مع الإسرائيليين عن ضرورة القيام بذلك بطريقة تقلل من الأذى الذي يلحق بالأبرياء قدر الإمكان.

عودة
أعلى