الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 104 43.3%

• مجموع المصوتين
    240
المقاومة فى غزة فى حالة حرجة
تحتاج على وجه السرعه تحرك لدعمها عسكريا
ولا اعرف كيف يحدث ذالك
هنا فرصه سانحه لهم للانتقام للابرياء من القوات الإسرائيلية الموجوده داخل القطاع
لكن يحتاجون لسلاح .drones وصواريخ م د
وقذائف هاون 120mm وبعض م ط sherpa او igla
الله يكون فى عونهم وينصرهم بإزن الله

#عاجل مسؤول أمريكي رفيع ل CNN: ادارة بايدن تتوقع اسرائيل تقليص هجماتها الجوية على غزة والتركيز على الحملة البرية

حماس او كتائب القسام رغم اختلافي معهم في توجههم،، لاكن الحين هم يصلحون الشي الصح

مركزين على استرداد ارضهم بدل سب وشتم الحكومات العربيه
يا اخي بالعقل والمنطق
اي استعادة اراضي تتحدث عنها؟ الواقع يخالفك لان غزة الان الجزء الشمالي والشرقي منها تقريبا تم تسويته بالأرض.

ما ادري اذا انت مستوعب مسألة ضحايا أبرياء بالألاف خاصة منهم اطفال ونساء لا ذنب لهم قاموا بدفع ارواحهم ثمن افعال حماس الارهابية؟

يعني بصراحة كلمتك ان هالتنظيمات الارهابية "تصلح غلطها" امر مضحك والله.

بعدين لا تتغافل عن حقيقة ان الهجوم الارهابي الحمساوي في يوم اكتوبر 7 كان بتخطيط ودعم ايراني واضح. يعني ارتكبوا كل فعل شنيع ورؤوس حماس تقيم في قطر.

المقاومة فى غزة فى حالة حرجة
تحتاج على وجه السرعه تحرك لدعمها عسكريا
ولا اعرف كيف يحدث ذالك
هنا فرصه سانحه لهم للانتقام للابرياء من القوات الإسرائيلية الموجوده داخل القطاع
لكن يحتاجون لسلاح .drones وصواريخ م د
وقذائف هاون 120mm وبعض م ط sherpa او igla
الله يكون فى عونهم وينصرهم بإزن الله
عندهم كل وسائل النصر الحمدالله

مو ناقص عليهم شي

اهم شي الاستمرار في المقاومه

مين اسم الكافر؟؟

قبل لاترد ابحث واعرف من ومتى استخدم الاسم ولماذا
بصراحة انت لازم تتعالج الله يشفيك
ولازم تخاف الله قبل كل شيء تقوله.

الله يصلحك ويرزقك الهدى والصلاح لاني ارى انك على ضلال

ننصرهم بالحكي. بدعاء لهم. و الدفاع عنهم. موب اهاجمهم. انت مع احترامي IQوك منخفض جدا. تتوقع انه اذا ماجاهدت بسلاح واجب على اسكت ولا اقول شي ؟. الأجر مراتب. تنصر اخوانك بدفاع عنهم لها اجر ايضا ركز على حديث نبيك صلى الله عليه وسلم

رسول الله ﷺ أنه قال: جاهدوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم
الدعاء في المساجد وفي القلوب
لكن التأثير والتغرير كما فعلت ايران فيهم قد يمنعهم عن قبول حل سياسي ويضعك شريك
لكن الان فات الفوت ونرجو من الله مالا ترجيه ان يجد الله لهم مخرجا من هذا الدمار الذي ساعدتم ايران فيه وغررتم فيهم

صحيح, يمكن بس نختلف في تحديد هوية خراف المذبح.
يا اخي والله احس بعض الناس عادي عندهم ان الضحايا من النساء والاطفال بالآلاف!!

عادي ما دم هذا يرضي شعورهم الارهابي. يعني وش ذنب الاطفال اللي قدمتهم حماس ككبش فداء؟

يا اخي بالعقل والمنطق
اي استعادة اراضي تتحدث عنها؟ الواقع يخالفك لان غزة الان الجزء الشمالي والشرقي منها تقريبا تم تسويته بالأرض.

ما ادري اذا انت مستوعب مسألة ضحايا أبرياء بالألاف خاصة منهم اطفال ونساء لا ذنب لهم قاموا بدفع ارواحهم ثمن افعال حماس الارهابية؟

بعدين لا تتغافل عن حقيقة ان الهجوم الارهابي الحمساوي في يوم اكتوبر 7 كان بتخطيط ودعم ايراني واضح. يعني ارتكبوا كل فعل شنيع ورؤوس حماس تقيم في قطر.
ما فيه طريقه ثانيه الا المواجهه
لازم يواجهون الصهاينه بسلاحهم

بغض النظر عن اي شي ثاني،، لو استمرو في الحرب سنوات طويله بتتحرر ارضهم

عندك (فيتنام-العراق-افغانستان) خير مثال قاومو الى ان انسحب المحتل من ارضهم

وعندك مثال (اليابان) اعلنو استسلامهم حفاضاً على دم الابرياء،، الى الان امريكا تعتبر اليابان ارض امريكيه

يا اخي بالعقل والمنطق

اسلوبك تحسن

باقي شوي واصدقك

انت الاهبل نفسه

والله عرفتك من اول مشاركة 🤣🤣

خبالك في المشاركات وجحاشتك باختيار الاسماء منقطعة النظير
اترفع عن الرد على بذاءة لسانك والفاظك.

والأسماء التي اخترتها لنفسي لا تفهمها لذلك تلجأ الى الشخصنة والتهجم على شخصي بينما انا دعوت الله ان يشفيك ويصلحك لانك على ضلالة.

يا اخي والله احس بعض الناس عادي عندهم ان الضحايا من النساء والاطفال بالآلاف!!

عادي ما دم هذا يرضي شعورهم الارهابي. يعني وش ذنب الاطفال اللي قدمتهم حماس ككبش فداء؟
بكره لبنان بعده سوريا. و الايراني في الزاويه يقول يرحم والديكم اعتقوني بحق آل البيت سلوااات خدا حافز.

واضحه للاعمى, بس وش نقول.

#اهلا_بكم_في_شرق_اوسط_جديد

ما فيه طريقه ثانيه الا المواجهه
لازم يواجهون الصهاينه بسلاحهم

بغض النظر عن اي شي ثاني،، لو استمرو في الحرب سنوات طويله بتتحرر ارضهم

عندك (فيتنام-العراق-افغانستان) خير مثال قاومو الى ان انسحب المحتل من ارضهم

وعندك مثال (اليابان) اعلنو استسلامهم حفاضاً على دم الابرياء،، الى الان امريكا تعتبر اليابان ارض امريكيه
معليش عندك مغالطات منطقية كثير، يعني حجتك للأسف ليست سوى لف ودوران من اجل التماس الاعذار لمنظمة حماس الارهابية.

يا اخي بالعقل والمنطق

فهمنا وعلمنا وقلنا وذكرنا ان إسرائيل معها الغرب كله وان لا اخلاق لهم وان ايران وقت الجد راح تتخلى عنك تدعمك فقط لأجلها لكن دينيا انت كافر مهما كان ولائك لإيران ودمك حلال بل واجب عندهم
وقلنا لن يدخل الحرب احد معك في كل مواضيع غزة وان اردت الحرب احسب احساب انك وحدك
تشتم ولا ما تشتم تخون ولا ما تخون ما راح تلاقي غير مهايطيه يدفعونكم للحرب لانهم لا طائرات فوق منازلهم
قالو المهايطيه اني صهيوني

وين المغالطات؟
لا تدور لك مخرج
ما دورت مخرج، انت اللي تلف وتدور بالحديث حتى تلتمس اعذار بالقوة لحماس الارهابية.

يوم تقارنهم بفيتنام وغيرها انا كنت اعتقد انه يمكن المقارنة بينهم لكن في الواقع لا، من يريد ان يحرر ارضه لا ينتظر اشارة وتوجيه من ايران ولا يوجه سهامه للخارج مثلما فعلت حماس. افراد من حماس وحزب الله كانوا يعلمون مع الحوثيين ضدنا.

ثم ان حركات تحرير الأوطان مقاومتها لا تهدأ من اليوم الاول وليست تخضع لأهواء مجموعة افراد لهم طموحات سياسية حيث تتوقف سنوات بعد سنوات من السبات الشتوي الطويل.

يعني حماس الارهابية اصلا لا تتصرف على اساس انها حركة تحرير بل هي ميليشيا تتصرف على أساس انها دولة عبر خالد مشعل وغيره من القادة الارهابيين.

عودة
أعلى