الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 98 42.2%

  • مجموع المصوتين
    232
حماس: تصريحات واشنطن بشأن ترتيبات إدارة غزة بعد الحرب تدخل سافر يحاول فرض واقع جديد
سافر ولا غيره لايطلعون من بلدهم والوضع مابيتغير اما يطلعون خوفا على حياتهم مايعتبر فرض الا اختيار
 
تواجه السفن المبحرة إلى إسرائيل قفزة في ثمن مخاطر الحرب عشرة أضعاف مع اشتداد الصراع في غزة، مما دفع الصناعة إلى مطالبة الحكومة بالمساعدة في ضمان استمرار وصول الواردات الحيوية.

 

امس نتكلم انهم حزب الات تجميع اصوات بعدها يقلبون على بلد عربي يبدو انهم سيعتمدون خطط ضغط جديده صاروخين لإسرائيل و10 للداخل المحرر ليتوسعو ثم اذا انجلدو قالو التحالف يدعم إسرائيل 😂


حركات ام ريالين اتمنى اليمنيين ماينجرون لمغامرات الحوثي نبيه يشتبك معا تل ابيب وامريكا مباشره
 
القناة 12 العبرية: عائلات الأسرى والمحتجزين في قطاع غزة، تدعو لمظاهرة حاشدة مساء السبت القادم أمام مقر وزارة جيش الاحتلال في "تل أبيب" للمطالبة بالإفراج عنهم.
 
عاجل| معاريف:
رئيس الأركان هرتسي هاليفي: سيتم نقل الوقود إلى المستشفيات في قطاع غزة، وسنعمل كل شيء حتى لا يصل إلى حماس.
 
اول الغيث قطره. Egyptian Stud @Egyptian Stud الله الله في السحلب.

مصر تسمح لأول مرة بمغادرة غزة
تُفتح الحدود أمام بعض الفلسطينيين المصابين بأمراض خطيرة ورعايا أجانب مختارين

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، وهي قناة مصرية مملوكة للدولة، أنه تم السماح لما لا يقل عن 361 أجنبيًا و45 مريضًا أو جريحًا فلسطينيًا بمغادرة غزة والدخول إلى مصر بحلول مساء الأربعاء.
وقال أربعة أشخاص مطلعين على الوضع إن دبلوماسيين وضعوا خطة للسماح لـ 500 مواطن أجنبي بمغادرة غزة يوم الأربعاء، و1000 في اليوم التالي.
وقد تم وضع قائمة بأسماء 500 مواطن أجنبي سمح لهم بالمغادرة من قبل مسؤولي حماس وتم فحصها من قبل إسرائيل. ولا يزال نحو 6000 مواطن أجنبي ومزدوجي الجنسية محاصرين داخل القطاع الساحلي المحاصر، الواقع بين إسرائيل و مصر.
 
تغطية صحفية: "قوات الاحتلال تمنع مركبة إسعاف من المرور عبر حاجز دير شرف غرب نابلس".
 
بعد شهر من الحرب هاهي غزة ضاعت و سوية بالأرض و كل يوم مئات الشهداء و ألاف الجرحى و إسرائيل تتقدم على الأرض نحو هدفها رغم المقاومة .و لحد الآن لم نرى عمليات نوعية و ما قالت حماس انه مفاجئات ستقلب المعادلة .فبعد ان قام قادة حماس بالصلاة و الفرح يوم الغزوة هاهم الآن يتباكون علينا من قصورهم في الدوحة و مليوني غزاوي دفعو ويدفعون الثمن غاليا فقط لسواد عيون شيعة عهران .رغم اني لست خبيرا في شؤون الدينية و لكن اضن ان للحرب قواعد و أهداف فإدا كانت اضرار الحرب اكبر من منافعها فأضن انه لا يجوز خوض حرب خاسرة و مدمرة هكدا و انت تعلم انه لا عمق استراتيجي لديك و محاصر من كل جهة و عدوك كل العالم يساعده .فماذا استفدنا غير الدمار و القتل و معرفة ان الشيعة و بعض بائعين الكلام و الشعارات البزنطية لا يجب الثقة فيهم و ها هم غدرو بحماس وتركوها لوحدها نعم هي تحارب ولكن ما دا بعد لم نعد نسمع غير دمرنا دبابة او جرافة او قتل واحد او اتنين مقابل شعب يباد عن بكرة ابيه !!!!!!!
ياويلك يالطائفي يالصهيوني يالمرجف
وش عرفك انت
الكثير لايرى ابعد من ارنبه انفه وحين تبين له الحقيقه المجرده والنتائج المترتبه
يتهمك بماسبق
 
كتائب الأقصى:مقاتلينا المغاوير يشتبكون مباشرة مع مدرعات الإحتلال بقذائف م/د والأسلحة المتوسطة ويؤكدون وقوع إصابات وقتلى في صفوف الإحتلال على المحور الغربي لمنطقة (المقوسي -الكرامة)
ضمن «معركة طوفان الأقصى»

كتائب الأقصى-الإعلام العسكري
 
عاجل| قصف إسرائيلي عنيف يستهدف الأبراج المحيطة بمستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر في غزة.
 
عودة
أعلى