صاروخ مجهول يخلف 5 اصابات حرجة بطابا المصرية

الان كل من يريد اتهام الحوثيين وايران لسبب رغبة اميركية غربية لتشكيل تحالف ضد هؤلاء ... وسيكون لهم ذلك .. ثم ينقلبوا على بعض فتقوم بين العرب والمشركين حرب .. اليست هذه من علامات الساعه !!!

الان كل من يريد اتهام الحوثيين وايران لسبب رغبة اميركية غربية لتشكيل تحالف ضد هؤلاء ... وسيكون لهم ذلك .. ثم ينقلبوا على بعض فتقوم بين العرب والمشركين حرب .. اليست هذه من علامات الساعه !!!

يازينك ساكت :ROFLMAO:

الصمت لان الجهة لو القسام فمش من مصلحة مصر تعلن ده ابدا ولو اسرائيل فالاعلان مش حيتم بامر الله قبل بحث سبل الرد

حوثى حيعدى من الدفاع الجوي السعودي والأمريكي والإسرائيليين ويقع فى طابا
الناس اللي مش عارفة المنطقة دي المنطقة دي في مساحة صغيرة يكاد تتشابك فيها حدود اربع دول أو قريبة

مصر واليهود والسعودية والأردن الناحية التانية لو في حاجة المفروض هتظهر لو كله سكت أنا بالنسبة لي عرفت مصدر الصاروخ

الناس اللي مش عارفة المنطقة دي المنطقة دي في مساحة صغيرة يكاد تتشابك فيها حدود اربع دول أو قريبة

مصر واليهود والسعودية والأردن الناحية التانية لو في حاجة المفروض هتظهر لو كله سكت أنا بالنسبة لي عرفت مصدر الصاروخ
قلنا مصدرها

القسام ازاي حتي لو عندهم صاروخ بالمدي ده مش هيبقي عندهم حول ويضربوا طابا
وبعدين ازاي متمش اعتراضه دي متلفتش نظرك
🙂 كذا نحفل على المنظومه الروسيه

مصدر الصاروخ مجهول حتي الأن
ربما يكون من القسام لكنه سقط في طابا بالخطأ
القسام يمتلكون صاروخ عياش 250 بمدي 250 كيلومتر
إستهدفوا الكيان مرات كثيرة أخر مره كانت أمس إستهدفوا فيها إيلات أقصي جنوب الكيان

مشاهدة المرفق 635644

ياليت لكن اذا صاروخ مليشيات بيكون مصدره معروف سقوط بالخطا الخبراء يعرفون حسب الاسلوب في الصناعه من اي جهه

ولا يمكن ان يكون من اليمن لانه بيعترض من طرفنا لكن ممكن تشك في العراق كونها اقرب للاردن

وماله تنجلد ايران والحوثيين ونحن نشمت لا تحالف ولا بطيخ ملناش دعوه يتصافون هم واعمامهم الامريكان شركاء الحمايه الدوليه

لا تذهبون لطريق الحرب لايوجد حل افضل من تأديب واصلاح الانفاق تسليح بمضادات للدروع روسيه تفي بالغرض

وان كثرت اعلان اي غزاوي يرسل الى الحدود المصريه سيتم اعطائه سلاح 😁 رد على دفع الاحتلال للغزاويين للذهاب لمصر

والعراق

يستطيع القصف من العراق لفوق الاردن الى فلسطين

السؤال كيف سيتم تحديد الجهة المسؤولة !!!

اشك انه احد راح يتبنى العمل

السؤال كيف سيتم تحديد الجهة المسؤولة !!!

اشك انه احد راح يتبنى العمل
من الصناعه كل الاسلحه الامريكيه والصهيونيه والاوروبيه والايرانيه والفلسطينيه معروفه

لو كان الصاروخ اطلق من غزة لكانت اسرائيل اول من صرحت بها وعملت لها دعاية علامية

اسرائيل بنفسها قالت انه سقط بالخطا في مصر ولكن من اي جاء لا احد يعلم وقالو انهم سينظرون في الامر

تماما كما حدت عندما قابت الدبابة الاسرئيلية بقصف برج المراقبة المصري قبل ايام

ممكن خارج حدودنا
هذا حدث قبل ايام

اسقطنا اللي دخل ارضنا الباقي ترك
ربما كانت متابعة
ممكن من سفينة ايرانية في عرض البحر الاحمر مثل سفينة التجسس الايرانية الي انظربت قبل سنه او سنتين
شغل سفن تجارية والهدف جر دول جديده للحرب والنزاع .

انظر كيف تم جر العراق لغزو الكويت
انظر كيف جر الشعب السوري ضد الجحش في سوريا
انظر كيف جر الليبيين ضد القذافي
سياسة بعيدة المدى لجر دول المنطقة الى حروب لا تنتهي .

الايرانيين وجواريهم مثل يد البلاستيشن في يد الامريكان والغرب عامه يتلاعبون بهم مثلما ارادوا .

انا مبطل تدخين فوقت حرج جدا..ومش عارف الاقيها من الاحداث المفجعة ولا من التحليلات العجيبة الي بتشوفها هنا.🤦‍♂️

موضوع الهدف مصر هو حديث غير المتمكن من فهم الأزمة محل النقاش ..الي كل هدفه تعبئة الهواء على الشاشات ومنصات الهري الاجتماعي
اضرب كل يوم راس سلوم صباحا وامورك تمام

الصهاينة بيعرفو مكان الصواريخ الا بتطلق عليهم وبيضربو مواقعها بجد مش عايز مصر تدخل حرب واضح اننا متخلفين بسنين ضوئية عنهم

لا تذهبون لطريق الحرب لايوجد حل افضل من تأديب واصلاح الانفاق تسليح بمضادات للدروع روسيه تفي بالغرض

وان كثرت اعلان اي غزاوي يرسل الى الحدود المصريه سيتم اعطائه سلاح 😁 رد على دفع الاحتلال للغزاويين للذهاب لمصر
تمس كنت اسولف بخصوص الانفاق مع صديق فا قلت غلطات تودي الى المهالك الجماعات بغزه للاسف لمن تبنت العداء مع الامن المصري مش الامن وزارة الداخليه المنظومه الامنيه وتحالفة مع الاخوان والتنظيمات بسيناء كان بمثابت سم طويل الامد للتنظيمات اشترت عداء هي بغنى عنه

هذه حرب امه، مصر لن تحارب لوحدها، ومعظم الدول العربيه ستحارب معها
خلاص راحت مرحلة التضامن العربي .. اكثر شئ ممكن يكون توفير مظلة مالية لمصر لتحمل أعباء الحرب ان حصلت لسمح الله .
الله يبعد الحروب عن الوطن العربي .

عودة
أعلى