الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
تركيا و إيران تستمران في كسب النقاط في ظل التخاذل العربي
لا كسب نقاط و لا يحزنون

فقط شعارات رنانة و كاذبة، انظر هل ارسلت ايران و تركيا مساعدات لغزة اما التصريحات تركناها لهم

الواقع على الارض من يتكلم، اما الكلام، فالنسوان افضل منهم في ذلك 😉

#عاجل إذاعة الجيش:
الجيش يؤكد أن صفارات الإنذار التي دوت قرب حيفا، كانت بسبب إطلاق صواريخ من غزة

#إعلام_العدو

اذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: إطلاق صاروخ موجّه من لبنان تجاه ثكنة "افيفيم".

#الإعلام_الحربي

مراسل شهاب: انتشال شهيد ووجود آخر تحت الأنقاض ونقل عدد من الجرحى بقصف طيران الاحتلال منزل لآل التتري عند مفترق الطيران بغزة

انت تعرف و الكل يعرف مليشيات الايرانية دائما شرسين و في كل جبهة يخوفون اعداءهم شفنا حشد الشعبي الحوثيين حزب الله و حماس جهاد الاسلامي و سرايا القدس في معاركهم 😉
اسرائيل حتي مش قادرة على حماس كما كنت اكرر قبل سنة و الان الكل العالم شاف 1000 مقاتل من حماس ايش اعملوا في اسرائيل
حزب الله لديها 100 الف نفسهم بل اشد و محترفين بسلاح احدث و اقوي من حماس
لك ان تتخيل
لهذا السبب اسرائيل خايفة جدا من حزب الله
حزب الله قتل عشرات من جنود اسرائيل خلال اسبوعين و دمر دباباتهم و مقراتهم و موثوق بالفيديو هل اسرائيل ردت على حزب الله بشكل الي كانت ترد في ثمانينات القرن الماضي ؟ قبل كان قتل اسرائيلي واحد يعني اجتياح لبنان بكامله
الان اكثر من ٦٠ قتيل ماشفنا شي الا بعض فيديوهات من غزة و هم يدعون انها حزب الله ههههههه و فضحوا كذبتهم
و انت قاعد تكذب على نفسك و انك تعرف انك تكذب 😁😜

على الانسان ان يكون دقيق في نقل معلوماته و عدم اللعب على الكلمات

هي ليست سفينة دعم و انما سفينة نقل عادية تنقل بضائع روتينية يتم توريدها ل اسرائيل قبل و بعد ما يحدث

بالعربي تسمى تجارة و ليس دعم
اهاه صارت سفينة نقل عادية الان لانها جاية من عند خليفة الشواذ لو سفينة تجارة عادية جاية من مصر او السعودية كان قامت فضيحة من قبل الخرفان وتم تخوين البلدين ورميهم بتهمة دعم الصهيونية

اعرف سيكون الكلام صعب عليكم وعلى بعض من يقرأه لكن اردوغان اكبر منافق ولنا تجارب معه

قارن بين تناقض تصريحاته منذ بداية ازمة سوريا والان

بل انه ينقض تصريحاته حتى التي اصدرها قبل بضعة اشهر من اجل الانتخابات حتى

اردوغان يبيع كل مايخطر ببالك من اجل مصلحته وكرسيه

يركب على عواطف العامة وبسهولة للاسف​

ما تقوله يعلمه الجميع يا اخي و لكن حاليا اي موقف ايجابي اتجاه القضية الفلسطينية فهو مرحب به حتى لو كان فيه نفاق

المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي: إصابة دبابة بصاروخ موجه أُطلق من لبنان تجاه "افيفيم".

دا اكاونت اردوغان العربي ولا الانجليزي
واضحه زي الشمس شاف السعودية بتضغط عشان تحصل مكاسب جديده للفلسطينيين وبتفاوض أمريكا عشان بردو النووي واسلحه متقدمه واتفاق دفاعي زي الناتو بالزبط قالك ليه ما اعملش زي السعوديه ،،،زي لما صار اتفاق في مجموعه العشرين واتفقوا الرجاله على مرور طريق من الهند لأوروبا عبر السعوديه ،،عمل هيصه وعايز الخط يمر من تركيا ،،مجنون رسمي الواد ده ،،اي شي في العالم عاوز يشارك فيه والمشكله هو شحات دورارات بيشحت من الخليج وليبيا يبقا انت شحات وعاملي فيها يااردوغان أفندي.

على الانسان ان يكون دقيق في نقل معلوماته و عدم اللعب على الكلمات

هي ليست سفينة دعم و انما سفينة نقل عادية تنقل بضائع روتينية يتم توريدها ل اسرائيل قبل و بعد ما يحدث

بالعربي تسمى تجارة و ليس دعم
ماقولك
في ما قاله اردوغان قبل قليل
بان الأقصى

هو معبد يهودي مسيحي اسلامي مشترك!!!

تركيا عملت ايه زيادة عن العرب؟
بيقولو انها بعتت خضار لاسرائيل

.
ممكن ايران هي اللي كسبت و خدعت. بعض العوام
تصريحهم حاليا أن حماس ليست منظمة إرهابية بل منظمة تحررية يا رجل حتى عباس لم يجرأ قولها أمام الرئيس الفرنسي و غيره

اهاه صارت سفينة نقل عادية الان لانها جاية من عند خليفة الشواذ لو سفينة تجارة عادية جاية من مصر او السعودية كان قامت فضيحة من قبل الخرفان وتم تخوين البلدين ورميهم بتهمة دعم الصهيونية

لست مثلهم انا اتكلم و اقول الحق فقط

انت عضو قديم و لست انا من سوف يشرح لك ذلك

تركيا معروف ان لديها علاقات رسمية مع اسرائيل و تقوم بالتجارة مع اسرائيل بشكل عادي جدا قبل الانتفاضة و قبل عملية طوفان و غيرها يعني ليس بشيء جديد

و هذه العلاقات و التجارة بينهم لم تتوقف يوما

عودة
أعلى