الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 107 44.0%

  • مجموع المصوتين
    243
صاحب حساب وزير عراقي أجرى تحرياته عن نجاح محمد علي وماذا يعمل الآن فحصل على هذه البيانات

‎يعمل نجاح محمد علي وهو من أصول إيرانية منذ شباط فبراير الماضي عضواً في المكتب الإعلامي التابع للحرس الثوري الإيراني في بريطانيا.



يعني نحن نقول هذا الكلام فى المنتدى لا يعجب البعض و بعدها باسبوعين يخرج الكلام فى الاعلام فنهلل له
الايرانيين لن يقفوا اطلاقاً مع اى قوة سنية و حماس تعرف ذلك التعاون بينهم كان على قدر المصلحة لذلك لم تشارك حماس فى سوريا و قتل السوريين
ايران لم تشتري القسام حتى تبيعه هذه حقيقة يجب ادراكها
حزب الله تم اختباره منذ 2007 و حتى اليوم لم يتدخل اطلاقاً فى اى مواجهة تعرضت فيها غزة للهجمات الصهيونية
بل على العكس تماماً تم تقوية الحزب فى لبنان على حساب القوى السنية ..لتعويض فراغ انسحاب النظام العلوي فى لبنان الذى كان يحمي الحدود الصهيونية بعد ضغط الشارع اللبناني فى عام 2005 كان لابد من مسرحية الحرب مع الصهاينة فى 2006 و "بالانتصار " حقق الحزب السيطرة العسكرية على لبنان ليحل محل النظام العلوي و تم ابادة انتفاضة السنة فى طرابلس اللبنانية .
السيناريو الحوثي معد و السيناريو الايراني معد و "المبررات" معدة بتواجد الاساطيل الامريكية
 
لن تكون هناك حرب خارج قطاع غزه

وجود الامريكان نشف دماء كل الأطراف ومنها حتى من التفكير

محور المقاومه حامله طي ان امريكيه جعلتهم يتغطون بكلاسينهم

اتمنى دخول الحزب وايران الحرب ليتم مسحهم نهائيا و
من ناحيه أخرى انسانيا اتمنى ان لايخاطر الحزب وايران خوفا على الشعبين الكريمين اللبناني والايراني المغلوبين على امرهم والمحكومين بسلطات امر واقع من التدمير فكل قطره منهم تسوى رأس حزن زميره وخرامنئي

صديقي يبدو انك من خارج المنطقة او لا تعرف قراءة الواقع و ما خلف لعبة الشطرنج الامريكية فى المنطقة
 
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي *الشهيدين المجاهدين، علي كمال عبد العال ″جهاد″ وحسين حسان عبد العال ″بلال″، من بلدة حلتا / العرقوب جنوب لبنان*، واللذان ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الوطني.

20231023_085926.jpg
 
اعتقد تم حل الموضوع و نتن ياهو اقسم 3 مرات على التلمود مش حيهجر اهل غزة لسيناء و اقسم 3 مرات ان مش هيستهدف الجيش المصرى تاني بعد "النيران الصديقة" امس
نفس ما اقسم الاثيبوبي ثلاثة على سد النهضة
ترى هو معقد نفسياً حيث قتل اخيه في عملية اوغندا عام 1976 وهو نفسه يقول في تصريحه ( الألم الذي أشعر به بسبب رحيل يوني يتزايد باستمرار مع مرور السنين ومن الصعب التحلي بالصبر والسلوان )
 
في الحقيقه بما اننا بمنتدى عسكري
تريد أن نسجل استغراب من غياب استخدام الدرونات من الطرفين
نرجو من الخبراء الشرح

على الطرف الاسرائيلي, الدرونات حاضرة بقوة ..خصوصا الاستطلاع بعد استهداف الحزب للكثير من معدات المراقبة في المواقع الاسرائيلية ..
على طرف الحزب, حصل عدة طلعات لدرونات تابعة للحزب دخلت في منطقة الجليل ..اغلبها تم التعامل معه و القليل منها عاد (اغلبها ايضا استطلاع).
المثير للاهتمام ان اسرائيل اعلنت انها ستشوش على الـ GPS في الشمال لمنع حزب الله من استعمال الدرونات ...سنرى ان كان الحزب قادرا على تجاوز هذه العقبة ام لا.
 
إذاعة الجيش:
تأخير الدخول البري لغزة: أبلغت الولايات المتحدة "إسرائيل" أنها تعتزم إرسال قوات أمريكية إضافية إلى الشرق الأوسط، وذلك بسبب الخوف من تزايد الهجمات الإيرانية على قواتها في المنطقة - وبحسب التقديرات، فقد اتفقوا في "إسرائيل" على الانتظار وتأخير الدخول البري حتى يتم إرسال القوات الأمريكية الإضافية - ويوضح المسؤولون الإسرائيليون أن هذا ليس السبب الوحيد لتأخير العملية، فهناك أسباب أخرى، مثل تعزيز الجاهزية العملياتية للقوات، فضلا عن محاولة إنهاء قضية الأسرى وإمكانية تنفيذ صفقات إطلاق سراح إضافية.
 
يديعوت أحرونوت:
"أزمة ثقة بين نتنياهو والجيش" - وفقاً لشهادات المسؤولين السياسيين والعسكريين، تواجه الحكومة اليوم صعوبة في التوصل إلى قرارات متفق عليها بشأن القضايا الرئيسية "قضية الدخول البري وقضية الأسرى" - يقولون إن هناك خلافات بين نتنياهو وكبار المسؤولين في الجيش حول التقييمات والخطط والقرارات.
 


ولأولئك الذين يريدون توسيع الصراع، نصيحتنا: لا تفعلوا ذلك. إننا نحتفظ بحقنا في الدفاع عن أنفسنا ولن نتردد في التصرف بموجبه. » - لويد أوستن، وزير دفاع الولايات المتحدة
 
عودة
أعلى