الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243
الله سيحاسب اليهود لانهم تركو التوراة وإتبعو سياسة التكبر والقتل والتهجير

اعتقد انك لازم تعمل تحديث اخي مرتين نسخة مسيحية وبعدها الاسلامية صحصح معانا ربنا يخليك.. "الوهيم" اصبح اليوم "اللهم" وانت لازلت تتحدث عن الثوراة smh

عزيزي انا اتحدث عن فعل ديني و ليس اتحاد سياسي بين دول و اتفاقيات عسكرية
فتح باب الجهاد ليس هو اتفاقية بين دول و اتحاد بين الدول و حشد الناس كما يتخيل لك

تعلم من تاريخ بلدنا ان طرد لاستعمار الفرنسي و لإسباني لم يكن بسبب القوات المسلحة الملكية المغربية بل كان بسبب الجهاد
و عبد الكريم الخطابي و محمد بن حمو زياني لم يكونوا يمارسوا السياسة بل كانوا مجاهدين

و كما قلت هو قرار يحتاج بيض من البلاتين لأتخاده .

موحا او حمو الزياني رغم انني زياني للاسف لم اجد كتبات كثيرة عليه وكان الامر معتم عليه، الخطابي كانت له علاقات مشبوهة بالمانيا ..
الجهاد حرب والمجاهدون جنود ، بعني الامر اكبر من حمل سلاح وخزنة الجري لاسرائيل.. يلزمك لوجيستيك ومعدات وفرق وتعاون (لازم لك دولة تدعمك اخي)

امرك مضحك
تصريح بايدن اكبر من انك تستوعبه
للاسف تصريحه خطير جدا فيما يتعلق بفكرة التهجير وتاكيده على استمرار التواصل مع السيسى بخصوصه
للاسف قال لابد من خروج الناس من القطاع ولما تسأل لفين قال انه مش هيبدى اى تفاصيل دلوقتى

الرئيس الروسي بوتين:

‏"حاملات الطائرات الأمريكية المتمركزة في البحر الأبيض المتوسط تقع ضمن مدى الصواريخ الروسية التي تفوق سرعتها سرعة الصوت والتي تطلق من الجو في البحر الأسود."

‏هذا ليس تحذيرًا، بل مجرد تذكير

اذا كانت غزة اولوية للحماية لاجل القضية الفلسطينية، فبوتين والله اولوية لاجل الحرية ومحاربة الامبريالية، لا تدعوا هدا الشخص يخسر اي حرب..

عودة
أعلى