الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 133 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.2%

• مجموع المصوتين
    230
🛑 سقوط صاروخ بشكل مباشر في مستوطنة سديروت 🔥🔥

قسما بالله صور ترفع الضغط
الناس تعاني , والبعض كعادته ياخد صور وسلفيات فوق جتت الضحايا
مقرف
منعو المظاهرات والدعم المعنوي وتركو مثل هؤلاء كي يقتاتو على معاناة الفلسطينين
بلاخير يبدأو تطبيل في قنواتهم أنهم هم من سيحرر فلسطين

مش مشكلتي إذا عندك قصور في الفهم وتدخل في نوايا الاخرين هذا ينم عن مرض الشك الذي تعاني منه ياله انقلع
حتى انا في مشاركة سابقة قلت لست اوافق على مثل هذه الشكليات...بما انك تحمست كثير يالله على قائمة التجاهل ايضا اتبعهم....اظن انني قدرت البعض اكثر من حجمه وحرفت الموضوع

قامت مجموعة الشهيدين محمود أحمد بيز وحسين عباس فصاعي في المقاومة الإسلامية عصر هذا اليوم بتاريخ 17/10/2023 بإستهداف تجمع لجنود الإحتلال في ثكنة برانيت بالصواريخ الموجهة وأوقعت عدداً من الإصابات بين قتيلٍ وجريح.

‌ وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم

لم نتكلم عن دولتك نتكلم عن الفعل الخسيس عن استغلال هؤلاء البسطاء أمام الكاميرا والتصوير
نعم أنا معك والله لو رأيت هذا الشخص لضربته لكن هدف المغاربة هو شيطنة الجزائر ورغم مافعله تبقى جمعية البركة التي يتنمي لها من في الصورة تشتغل ليل نهار في إيصال التبرعات و تحضير الطعام تحت القصف بارك الله في مجهوداتهم وهذا أقل من الواجب لكن التصوير بهذه الطريقة خطأ جسيم وقد يُذهب أجره.

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله الشهيدان المجاهدان حسين هاني الطويل "ربيع" ومهدي محمد عطوي "أمير كربلاء"من جنوب لبنان، واللذان ارتقيا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

مشاهدة المرفق 631972مشاهدة المرفق 631973
مقاتلين حزب حسن زميرة كيوت عن أخره

هو بذكاء بيحط امريكا فى وش المدفع وبيجبرها انها تتدخل لو ده حصل ، التصريح ده المفروض يطلع من امريكا مش منه هو.
المفروض حد يرد عليه و يقوله سيب سيدك الامريكي يتكلم ملناش كلام الا مع اللي بيراسكم

حتى انا في مشاركة سابقة قلت لست اوافق على مثل هذه الشكليات...بما انك تحمست كثير يالله على قائمة التجاهل ايضا اتبعهم....اظن انني قدرت البعض اكثر من حجمه وحرفت الموضوع
في ستين داهيه

A @AmeeD QassaM
هل هناك جديد عن رفح هل بدات تدخل القوافل ؟

قسما بالله صور ترفع الضغط
الناس تعاني , والبعض كعادته ياخد صور وسلفيات فوق جتت الضحايا
مقرف
أكثر صورة تفاديت ان اضعها و انشرها لكن تمادو في النفاق
حاجته و محنته و كرامته و شرف لأخ الغزاوي
جعلته يدير ظهره للكاميرا و يقبل ضرف فيه 50 دولار

و عند الله يحاسب الجميع

عودة
أعلى