الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
بالضبط لهذا الصهاينه يستمرون في تقطيع الضفه حتى اصبحت كلها مستوطنات

يارجل وصلوا مرحله مو الجيش الصهيوني اللي يهددهم ويتحرش فيهم

وصلوا مرحله المستوطنين ياخذون اسلحتهم ويتوجهون لحدود الضفه ويطلقون النار ويتحرشون بدون رادع

يعني امس شفنا مقطع شايب صهيوني بسلاحه يهدد اهل الضفه ؟

تتوقع هالشايب يقدر يقرب من غزه ويهدد ؟

يروح كباب ابن الصهيونيه

قادة فلسطين يرفضون تحرير ارضهم منذ ايام ياسر عرفات

فرص كثيرة رفضوها ولم يحررو شبر واحد

شبر واحد لم يتم تحريرة لانهم ببساطة لا يريدون ذلك
الكلام ممكن يمشي علي منظمة التحرير إنما المنظمات الجهادية كحماس والجهاد فخطهم معروف هو عيبهم أنهم اقصائيين زي اي حركة إسلام سياسي

اذا فقد السعوديين وظائفهم مين راح يصرف على بيوتهم أنت و أمثالك ؟!

حملة مقاطعة المراعي لها هدف تخفيض الاسعار أما مقاطعة ماك السعودية هي حملة مؤدلجه حمقاء

تبي تنصر اخوانك في غزة روح تسلل لعندهم و شاركهم بدل هالجعير الي هدفه ارضاء الذات

مقاطعة المراعي لهدف وطني اما مقاطعة ماك هو إهلاك الوطن ؟!

لووووول و تقول لي مؤدلج​

كدا مصر مقبلة على مواجهة
ايران مقبلة على مواجهة مباشرة
حزب الله في مواجهة مباشرة
حماس و القطاع already engaged

استحالة يا جدعان .. مفيش فيهم عقل .. 4 جبهات و انا مش حاسب سوريا و الخليج
استحالة الامريكان بالغباء دا استحالة مش ممكن .. اسرائيل كدا كدا خسرت خلاص
لو فيه منطق حتى للحفاظ على دليليهم لاستمرار وجوده فلازم يتراجعو
خد التقيله وجود حاملتين امريكيتين الهدف منه مش ضرب حزب الله ولا ردع ايران زى ما بيروجوا الهدف الحقيقى منه هو ردع الحكومه المتطرفه المجرمه الصهيونيه عن التهور وتوريط امريكا فى حرب اقليميه الامريكان عارفين مدى الجنان الى فيه الصهاينه بعد العمليه فبعثوا حاملتين عشان يقولوا لاسرائيل i am the dady here ومتعملش حاجه الا بامرنا ومشورتنا لولا امريكا اسرائيل كانت ممكن تمسح غزه وتضرب حزب الله بالنووى

التهديدات لها تأثير

لو صدرت تهديدات مشابهة من الدول العربية لتغيرت الكثير من الاشياء

لكنهم مكتفيين بالمطالبات والمناشدات بوقف اعمال العنف من الطرفين حتى الان​

انا لدي اعتقاد راسخ ان ما بين ايران و الصهاينة لا يوجد عداء بل اتفاق .. بناء على معطيات تاريخية فى المنطقة .. بناءً على التعاطي الامريكي مع ايران فى مقابل القوى السنية العربية على مدار اكثر من 30 عام
هذه التهديدات الايرانية حقيقة ليست موجه للصهاينة بقدر ما يقصدون بها عدوهم الازلى دول الجزيرة العربية

حماس ارهابيين نعاج

هم الطرف الملام الاول والاخير في ضحايا غزة الابرياء.

والان قادة حماس يتنصلون من المسؤولية بعدما رأوا بطش الاسرائيليين

وول ستريت جورنال: الحرس الثوري الإيراني ينقل بعض عناصره من دير الزور إلى الحدود الإسرائيلية، مما يثير مخاوف من احتمال فتح جبهة جديدة في البلاد.

مايحتاج تحرف واضح انك خلفيتك معدومه عن الوضع الفلسطيني ولا تعرف الفرق بين فتح وحماس وابونضال المنشق من فتح وجايب لي بلاويه 😂

والله مدري وش تسولفون عنه انا فقط رأيت (انا ادعم حماس) والا انا شخصيا لدي موقف من حماس وفتح واعرفهم جيدا وسبق وطرحته في عدة مواضيع لكن يبقى رأي الشخصي ولكي لا نحرف الموضوع لا ارغب في الاستمرار بالحديث في هذا الجانب لكن في موضوع اخر ربما.

مالمانع أن تلتفت للاقتصاد ، ولا تنسى السلاح والردع ؟!

أما سلاح ومشاريع شهداء فقط ... فهدا هو الغباء بعينه والذي لن يحرر سم واحد من فلسطين .

لم أقرأ في كتب التاريخ ، شعب تحرر وهو لا يملك قوت يومه . اطلع على هرم ماسلو للحاجات البشرية وفكر جيداً .
غير صحيح لا يمكنك بناء إقتصاد في ظل الحرب لنقل مثلا حماس بدأت تلتفت للاقتصاد هل ستسلم هذه المنشآت من آلة الدمار الصهيونية!! ستقصف من أول يوم للضغط على حماس
أما في الجزئية الأخيرة أضربك مثال بالثورة التحريرية الجزائرية كان قوت معظم الجزائريين خبز و تمر فرنسا كانت تحرق المحاصيل الزراعية لو أشتبهت أن السكان يوفرون الغذاء و الطعام للمجاهدين
قالك ما المانع تلتفت للإقتصاد و هم يضربون حتى طواقم الإسعاف

وزير الخارجية المغربي وصل الى قطر في إطار جهود الدولية لوقف الحرب

والله انها ارجل من الصهاينة اللى طلع يجرو وهربوا للصحراء بالملابس الداخلية
وارجل من اللى ساكنين فى غلاف غزة وقاعدين ف المجارى

عودة
أعلى