الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 97 42.0%

  • مجموع المصوتين
    231
من داخل فصائل الحشد الشعبي حول الموقف من القتال ضد إسرائيل، و٢ من قادة الفصائل أبلغا مقربين منهما، إن الضوء الاخضر يأتي من المرجعيه الدينيه في النجف حصراً والمرجعيه لم تعطي اي اذن في القتال.
....................................................................
ههههههههههههه
 
من معرفتي المتواضعة حماس لم تهدد أمنا بعيدا عن المواقف المستهجنة منهم في بعض الملفات وبصراحة وجودهم ومضايقتهم لإسرائيل امر ايجابي وايضا لا ازال أؤمن بمشروعية القضية وبدون حماس القضية ستموت فعليا.

بالنسبة لي شخصيا من الخطر ان تستقر جالية بشكل نهائي في البلاد بدون دولة تعود لها لا اختلف معك لا بد غزة تقاتل وتستمر بالوجود من مصلحتنا دعم ذلك.
غير صحيح اخي, حماس صنفت ارهابيه في المملكه اولا. و ثانيا كل مشاريعنا للعقود القادمه تفترض امن اقليمي و حريه حركه للسلع و الخدمات و البشر. مستحيل نرهن هذا لمنقبة تأتمر من ملالي او جنرالات فئه دلوخ.

و لن تستقر الجاليه بشكل نهائي او تحصل على مواطنه ( مثل غيرهم ممن سبق ). يبقى فلسطيني مثله مثل الوافد من الضفه. و بيني و بينك الشطار فيهم يأخذون المملكه ممر و يجمعون قرشين و يقدمون هجره على الغرب.
 
فيه احتمالين اما بالاعلان ده علشان يقوموا بتصعيد اكتر او طرف ما بيحاول يضغط على النتن علشان يهدى شوية ، هنعرف قريب الحكاية
هو فيه امر غريب فى القصة دى لان ببساطه ليه المقاومه ما اعلنتش عن ضرب الطيارة اذا كانت الضربه والطياره على الارض ونسبة التاكد من التدمير فى الحاله دى مائه بالمائه ومشاهد .ابو عبيده فى حديثه عن طوفان الاقصى تكلم على بعض حاملى المان باد من الوارد انه تم اطلاق صاروخ اصاب الطائره ونزلت واصدمت بعنف
وقد يكون هناك طائرات اخرى
 
عاااااااااااااااااااااااجل سقوط مروحية اسرائيلية القناة 12 العبرية
: سقوط طائرة مروحية تحمل على متنها 50 جندياً، وهذه الصورة لها وهي تشتعل بالنيران، والمراسل المح الى ان من كانوا على متنها قد قتلوا الطائرة المروحية من طراز اليسعور CH-53 وهي متقادمة جدا لدى سلاح الجو الاسرائيلي.
على ثمة نشاب
هو بالأساس ضرب على المدرج ليس إسقاط
 
من داخل فصائل الحشد الشعبي حول الموقف من القتال ضد إسرائيل، و٢ من قادة الفصائل أبلغا مقربين منهما، إن الضوء الاخضر يأتي من المرجعيه الدينيه في النجف حصراً والمرجعيه لم تعطي اي اذن في القتال.
....................................................................
ههههههههههههه


هههههههههههههه المرجعية نفسها الي حرمت قتال الأمريكان و دخلوا بعدها الأامريكان النجف


:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:


تخيل مدينة مثل الفلوجة جلسوا الأمريكان 3 أشهر عشان يدخلونها

والنجف أقدس مدن الشيعة دخلوها الأمريكان بدون جهد يذكر


 
💠 قناة 12 العبرية تنشر تفاصيل لأول مرة:
- في صباح يوم السبت الماضي، قبل تنفيذ هجوم حماس بوقت قصير، وصلت مروحية يسعور كان على متنها عدد من الجنود المظليين إلى منطقة غلاف غزة، وبسبب خلل أصاب المروحية هبطت اضطراريا في كيبوتس بئيري - ومع وصول مقاتلي القسام إلى الكيبوتس، تمكن القسام من استهداف المروحية بصاروخ موجه مما أدى إلى تدميرها بالكامل، ووقعت اشتباكات بين مقاتلي نخبة القسام وجنود الاحتلال - فيما لم تكشف هذه المصادر عن مصير الجنود الصهاينة.

مشاهدة المرفق 630791
الخلل الفني هو أنه تم إسقاطها و تحول الجنود على متنها لشاورما
 
📣صفحة ألموغ بوكير العبرية:
إشتباه بوجود 8 مسلحين قرب كيبوتس بئيري. وسمع دوي إطلاق نار في المنطقة. وتقوم قوات الجيش الإسرائيلي حاليا بتمشيط المنطقة.
 
‏تم العثور على جثث إسرائيليين مفقودين خلال مداهمة القوات الخاصة في غزة، ويجري حاليًا التعرف على الجثث.

‏⁦‪
 
عودة
أعلى