الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243
لكل انسان اختيار الطرف الذي يريد ولكن يكون ضمن المبادىء الانسانية هل يرضى بالظلم والتهميش لقطاع غزة منذ عشرات السنين كأنهم في سجن كبير مرميين للزمن !!

مو متفق معك يا صديقي و لاعطيك مثال ، لو مغربي قال الصحراء مو مغربية رح تعتبره خاين لوطنه

هذه بديهيات يا صديقي اي واحد فلسطيني بصف الاحتلال خاين

كيف يصل شيء لغزة من العرب وهي محاصرة
رجاءا قليل من العقل .

الدين ليس رأي تأخذه على هواك هذا صح وهذا خطأ
الصلح مع اليهود يجوز وليس هذا وقت الاخذ والرد
ولكن لا ينظر احد علينا نحن سكان الجزيرة
اعيدها واقول أسأل الله عز وجل أن يرزق فلسطين برجل حكيم .
وأسأله سبحانه أن يحفظهم بحفظه وينصرهم على عدوهم وعدونا

الانظمة العربية بدون استثناء خذلوا غزة بدرجات مختلفة بدءا من الخيانة والتطبيع وصولا الى الجبن و التخاذل ;)

خليكوا هادئين في الجزائر ولا تزايدو على أحد
لا تعاملوا الناس كما يحاول نظامكم أن يعامل الآخرين
نحن في وقت شدة ويجب توحيد الصفوف لا نشر التفرقة الآن

امس يقول دام حنا في منطقة وحدة خلونا نعيش بسلام

من المفروض يقول خلونا نعيش بسلام !! هههههههه

الله يكتب لي غزوة في حارتهم بس :ROFLMAO:

هلى قولتك لو فتح الكاميرا رح نشوف زلف التيس و لابس الطاقية اللي مو عارغ كيف بتثب عراسهم 🤣🤣

ماانت مستفيد غنايم ماعندهم دبابات بس حناطير يعني تعرف حماره وش بيقنون 😂

انا لي ثار عندهم والله

لي قريب اسمه سعود استشهد بالجبهه ايام الحرب العربية مع الكيان

يعني كل حرف من اسم سعود راس خاخام

ولا هالسلقة بجيب بلبوص للمنتدى يتسلون فيه ركلات ترجيحية مع الجدران
اللي داخل يشوت فيه واللي طالع يشوت
:ROFLMAO:

من كان يعتقد أنه بعد تشكيل حكومة وحدة و طنية و مجلس حرب في إسرائيل و أنه بعد هذا الدعم الدولي و العسكري الأمريكي، أن بعد كل هذا إسرائيل ستقبل بالتوقف حيث توقفت في الجولات السابقة، فهو واهم و ليس له تقدير صحيح للموقف...
إسرائيل ستذهب إلى أبعد الحدود...إلى غزة، و مابعد غزة...و مابعد بعد غزة..
هذه فرصة ذهبية، وهذه ظروف مثالية لن تتكرر لاحقا، و القيادة الإسرائيلية حسمت أمرها...

لكل انسان اختيار الطرف الذي يريد ولكن يكون ضمن المبادىء الانسانية هل يرضى بالظلم والتهميش لقطاع غزة منذ عشرات السنين كأنهم في سجن كبير مرميين للزمن !!
أخي لو تقرأ ردودي من أشهر كنت عرفت موقفي ..
هو يخوني لإني أكشف كذبه ويخسر معي بكل حوار هو ورفاقه ...
عدا أنه يحاول أستدراجي لانزل لمستواه وأخذ نقاط..هو له دعم من بعض المشرفين يتعاطفون معه فهو بطل بلبكاء والعياط والمظلوميه

عاجل | مراسل #الجزيرة: القصف الإسرائيلي الكثيف على مختلف مناطق غزة أدى إلى تدمير 5 أحياء سكنية بشكل كامل

الانظمة العربية بدون استثناء خذلوا غزة بدرجات مختلفة بدءا من الخيانة والتطبيع وصولا الى الجبن و التخاذل ;)
بالتأكيد ، الكلام الذي كنا نسمعه بأن التطبيع سيخدم القضية مجرد كذبة وخديعة لمحاولة تخدير ضعفاء العقل والقلب لأن حتى قبل الحرب الحالية ما رأينا ردة فعل او موقف قادر على نهي الصهاينة من اقتحاماتهم للأقصى او الإفراج عن المعتقلين او عودة اللاجئين.

عودة
أعلى