الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 132 58.1%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 95 41.9%

• مجموع المصوتين
    227
طالما أن الفصائل الفلسطينية قبل كل عملية قصف كبيرة تقوم باخبار وسائل الاعلام بالوقت الدقيق للقصف ومكان القصف
لا يوجد أي فائدة (عسكرية) من استمرارية الحرب بالنسبة للفلسطينيين إلا إذا حصل تدخل بري حينها سكون هناك خسائر
مباشرة للجيش الإسرائيلي أو في حالة خاطرت الفصائل الفلسطينية ونفذت عمليات تسلل واسعة مثل ما حصل في اليوم الأول لأن نسبة تصدي
القبة الحديدية للصواريخ نسبة مبهرة للأمانة.

قبل يوم أعلنت حماس عن أكبر عملية قصف على عسقلان وتقريبا كان هناك قصف من 4 دفعات
وقامت حماس بالاعلان عن العملية قبل تنفيذها بفترة وجيزة جعلت إسرائيل تستعد وتقريبا
لم أرى أي أثر لهذه العملية وربما سقط فقط صاروخ أو اثنين على أهداف في مناطق حية
البقية إما تصدت لها القبة الحديدة أو سقطت في مواقع خالية وفي البحر
.

واضح ان هناك تفاهمات بين حماس واسرائيل ... اسرائيل تبلغ قبل اي غارة لاخلاء المبنى .. وحماس تبلغ قبل اي اطلاق صواريخ

والله اعلم

هل صحة اخبار جنوب لبنااااااااااااايين

رحت اشتري قهوة وطحت بواحد نشبة سوالف طالع من محل ثاني
لدرجة اني كبيت القهوة واشتريت جديدة من طول السوالف

بعض الاعضاء وضعهم مزري .. تكره حماس لمواقف سياسيه حقك

اما عشان تكرهها ابي تطلع اسرائيل بانها قوة عظمى وجالس ترجف علينا من اسرائيلياتك عن قوتهم

يعني يا مرحف .. نصدقك .. ولا نصدق صور المقاومة وهي تجندل الصهاينه وتمرغ انوفهم بطول وعرض فلسطين المحتله ؟

يامرجف تكره حماس بسبب مواقف سياسيه بتأبين قاسم سليماني اللي قتل اطفال سوريا .. براافوو انا معك قلبا وقالبا

لكن تقوم تفرح للصهاينه قتلهم اطفال غزه الأمنين في غرف نومهم ؟؟

ترا مشكلتك اذا انت تشوف الصهاينه قوى عظمى .. وهو اساسا عايشين عالمساعدات الامريكيه والغربية

نتنياهو يرقص فرحا بقدوم الاسطول البحري الامريكي لحمايته ويشكر بايدن ويبوس ايدينه وانت جالس ترجف علينا بقوه اسرائيل

نتنياهو. جند الصهاينه كلهم سواق التكسي والمحاسب والزبال يازبال .. ماخلى شاب ماجنده .. بسبب فصائل المقاومه في غزه اللي تحت الحصار صارلها سنواااات وحاربهم ثلاث حروب 😅

وتجي ترجف علينا بقوه اسرائيل .. لو قبل الاحداث الحاليه كنت انا معاك جميعنا كنا مقتنعين بقوه اسرائيل .. لكن الله خلق لك عيون تشوف واذان تسمع فيها وعقل تحلل فيه ماتشاهده

معقوله يامرجف وصلت مرحله من العما .. ان لا ترى البطولات اللي قاموا المقاومه ضد الغزاة المحتلين !!

وضعك مؤسف .. تتحدث عن الجهل بالتاريخ .. وانا اقولك اترك التاريخ .. شوووووف بعيونك الحاضر .. والتاريخ اللي جالس يصنع امامك على ايدي ابطال المقاومة

طبعا الكلام هذا للعضو @طسم وللمرجفين اللي يمشون بطريقه 😅
الكثير منا لايحب حماس انا شخصيا اراهم مسوولين عن تقسيم فلسطين وحتى عملو مشاكل هم في غنى عنها في مصر

لكن اني اقف مع اليهود ضد الفلسطنيين هذه لايمكن تصير

هو هولاكو لو حارب اليهود ساكون اولى المساندين له

ثم يجيك باشق @باشق وجماعته قيادات حماس يقاتلون لأجل المال أو من أجل ايران وهم أول من يستهدف
وأزيدكم من الشعر بيت اليوم أو امس تم قصف بيت ابوه وأستشهد اخوه وأبنه وحفيدته
يبررون مهاجمتهم لقيادات المقاومة، بالقول أن قياداتهم مثل إسماعيل هنية يعيشون بأمان في قطر ...

يخلطون قيادات الجناح السياسي الموجودة في قطر.

مع قيادات الجناح العسكري الموجودة في غزة.

واسماعيل هنية بنفسه ثم استهداف منزله في غزة سنة 2014.

تماما كما حدث مع جولدا مائير وكيسنجر: سيدتى رئيسة الوزراء، ليس الأمر أنهم عبروا وأنتم عبرتم، ولا حجم مساحات الأراضي التى تحتلونها، لاتنسي أنهم دمروا أسطورة جيشكم الذى لايقهر، وهذا نصرا استراتيجيا عظيما "

الي هوا بالبلدي يعني فوقي يامرة يا بنت الdirty
رؤية لما سيحدث.

ان لم تسطع اسرائيل تنفيذ خطتها بتهجير أهل غزة ستلجأ للسلام وهذه المرة سلام دائم كما حدث مع مصر. عملية حماس الاخيرة هزت ثقة اصحاب الاموال فى اسرائيل وهؤلاء لن يعودوا الا بانهاء الملف من جذوره اما بالسلام او بالحرب.

أختلف معكما
هدف أي سياسي في الوقت الحالي ومستقبلا سيكون القضاء علي حماس الشعب اليهودي مشحون وأي هدنه يقوم بها سياسي مع حماس بعد كل هذا الدعم الدولي والمحلي سيكتب شهاده وفاته سياسياً

هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه

طالما أن الفصائل الفلسطينية قبل كل عملية قصف كبيرة تقوم باخبار وسائل الاعلام بالوقت الدقيق للقصف ومكان القصف
لا يوجد أي فائدة (عسكرية) من استمرارية الحرب بالنسبة للفلسطينيين إلا إذا حصل تدخل بري حينها سكون هناك خسائر
مباشرة للجيش الإسرائيلي أو في حالة خاطرت الفصائل الفلسطينية ونفذت عمليات تسلل واسعة مثل ما حصل في اليوم الأول لأن نسبة تصدي
القبة الحديدية للصواريخ نسبة مبهرة للأمانة.

قبل يوم أعلنت حماس عن أكبر عملية قصف على عسقلان وتقريبا كان هناك قصف من 4 دفعات
وقامت حماس بالاعلان عن العملية قبل تنفيذها بفترة وجيزة جعلت إسرائيل تستعد وتقريبا
لم أرى أي أثر لهذه العملية وربما سقط فقط صاروخ أو اثنين على أهداف في مناطق حية
البقية إما تصدت لها القبة الحديدة أو سقطت في مواقع خالية وفي البحر
.
هذا حسب القانون العسكري خيانه فلا فائده لما تقوم به من رشقات اذا لم تكن مباغته .

للاسف التدخل البري لن يكون الا تحت غطاء جوي مكثف جدا يسبقه سياسة الارض المحروقه لانهم يدركون تماما خسائرهم لو تدخلو بريا

بلا شك سيرحبون بهم في الهند...

ثمانية مليون رب جديد 😂
خليها تشوف بس تجارة المخدرات و الجرايم البشعة اللي بتحصل هناك ومش عارفة تعمل فيها ايه الاول

يا رجل جيش السويد فشل في إيقاف حرب عصابات بين مهاجرين في بلده

و الآن يريدون الدخول الى الشرق الأوسط لأجل محاربة فطاحلة و كبار الميليشيات 😂

بعد متابعة كل الاراء ما يمكننا قوله هو ان ما فعلته حماس ربما يكون هو الصح فهجمتها الإنتحارية ربما تحل موضوع القضية الفلسطينية بشكل كبير وتحرك المياه الراكدة لكن الثمن سيكون مئات آلاف الشهداء و الجرحى و تقلص مساحة غزة إلى الثلث او حتى اختفائها. ثم بعدها ستفضي المفاوضات الى انشاء دولة فلسطينية في الضفة الغربية وربما ما تبقى من غزة.
أنت طيب و على نياتك اذا ظننت فعلا أن اسرائيل ستسمح بإقامة دولة فلسطينية. و الله لن تمنح لفسلطين شبر واحد الا ما أخذ بالقوة.
إسرائيل في حال تم تصفية القضية الفلسطينية لا قدر الله فستتطلع لتوسعة حدود دولتها على حساب دول الجوار خصوصا سوريا و لبنان و ربما الأردن ثم مصر.

هل صحة اخبار جنوب لبنااااااااااااايين

رحت اشتري قهوة وطحت بواحد نشبة سوالف طالع من محل ثاني
لدرجة اني كبيت القهوة واشتريت جديدة من طول السوالف

سايبر لعب فيهم لعب

بعض الاعضاء وضعهم مزري .. تكره حماس لمواقف سياسيه حقك

اما عشان تكرهها ابي تطلع اسرائيل بانها قوة عظمى وجالس ترجف علينا من اسرائيلياتك عن قوتهم

يعني يا مرحف .. نصدقك .. ولا نصدق صور المقاومة وهي تجندل الصهاينه وتمرغ انوفهم بطول وعرض فلسطين المحتله ؟

يامرجف تكره حماس بسبب مواقف سياسيه بتأبين قاسم سليماني اللي قتل اطفال سوريا .. براافوو انا معك قلبا وقالبا

لكن تقوم تفرح للصهاينه قتلهم اطفال غزه الأمنين في غرف نومهم ؟؟

ترا مشكلتك اذا انت تشوف الصهاينه قوى عظمى .. وهو اساسا عايشين عالمساعدات الامريكيه والغربية

نتنياهو يرقص فرحا بقدوم الاسطول البحري الامريكي لحمايته ويشكر بايدن ويبوس ايدينه وانت جالس ترجف علينا بقوه اسرائيل

نتنياهو. جند الصهاينه كلهم سواق التكسي والمحاسب والزبال يازبال .. ماخلى شاب ماجنده .. بسبب فصائل المقاومه في غزه اللي تحت الحصار صارلها سنواااات وحاربهم ثلاث حروب 😅

وتجي ترجف علينا بقوه اسرائيل .. لو قبل الاحداث الحاليه كنت انا معاك جميعنا كنا مقتنعين بقوه اسرائيل .. لكن الله خلق لك عيون تشوف واذان تسمع فيها وعقل تحلل فيه ماتشاهده

معقوله يامرجف وصلت مرحله من العما .. ان لا ترى البطولات اللي قاموا المقاومه ضد الغزاة المحتلين !!

وضعك مؤسف .. تتحدث عن الجهل بالتاريخ .. وانا اقولك اترك التاريخ .. شوووووف بعيونك الحاضر .. والتاريخ اللي جالس يصنع امامك على ايدي ابطال المقاومة

طبعا الكلام هذا للعضو @طسم وللمرجفين اللي يمشون بطريقه 😅

هؤلاء خونة ولا يفي الكلام بحقهم

رغم انني ضد حماس حقيقة ولكن من اليوم الاول قلت عنهم انهم رجال يستحقون الاحترام

واضح ان هناك تفاهمات بين حماس واسرائيل ... اسرائيل تبلغ قبل اي غارة لاخلاء المبنى .. وحماس تبلغ قبل اي اطلاق صواريخ

والله اعلم
اوماااال
شوف الحنكة يا اخى حياة المحنكين حياة قمة الضحك

والله اعلم

للأمانة هذه عادة إسرائيل

تأمر بإخلاء المبنى قبل قصفه

التحالف بظني يفعل المثل باليمن

لعبيد الغرب و المناققين هاذي CIA تقر ان ايران تفاجات بهجوم حملس
الكثير هنا يقول ان ايران امرت حماس لافشال خطط تطبيع وهمية ما ردكم الان

القناة 13 العبرية:
تجري في هذه الساعة جلسة الكابينت بمشاركة غانتس وأيزنكوت بعد اتفاق حكومة الطوارئ

عودة
أعلى