الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 97 42.0%

  • مجموع المصوتين
    231
قصف إسرائيلي عنيف ومتواصل شرق حي الشجاعية في غزة.

 
برأيكم هل اخطا المحور بعدم الهجوم المتزامن ؟

الصهاينة رتبو اوراقهم
 
بيان صادر من وزير الدفاع الاميركي لويد أوستن - البنتاغون

ما زالت أفكاري تتجه نحو شعب إسرائيل والعديد من العائلات التي فقدت أحباءها نتيجة للهجوم الإرهابي البغيض الذي شنته حماس. واليوم، ردًا على هجوم حماس على إسرائيل، وبعد مناقشات تفصيلية مع الرئيس بايدن، وجهت بعدة خطوات لتعزيز موقف وزارة الدفاع في المنطقة لتعزيز جهود الردع الإقليمية.

لقد قمت بتوجيه حركة حاملة الطائرات يو إس إس جيرالد آر فورد إلى شرق البحر الأبيض المتوسط. ويشمل ذلك حاملة الطائرات التابعة للبحرية الأمريكية يو إس إس جيرالد آر فورد وطراد الصواريخ الموجهة من فئة تيكونديروجا يو إس إس نورماندي، بالإضافة إلى مدمرات الصواريخ الموجهة من فئة أرلي بيرك يو إس إس توماس هودنر، يو إس إس راماج، ويو إس إس كارني، ويو إس إس روزفلت.

لقد اتخذنا أيضًا خطوات لتعزيز أسراب الطائرات المقاتلة التابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز F-35 وF-15 وF-16 وA-10 في المنطقة.

تحتفظ الولايات المتحدة بقوات جاهزة على مستوى العالم لتعزيز وضع الردع هذا إذا لزم الأمر.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم حكومة الولايات المتحدة بسرعة بتزويد قوات الدفاع الإسرائيلية بمعدات وموارد إضافية، بما في ذلك الذخائر. وستبدأ الدفعة الأولى من المساعدات الأمنية بالتحرك اليوم وستصل خلال الأيام المقبلة.

إن تعزيز وضع قوتنا المشتركة، بالإضافة إلى الدعم المادي الذي سنقدمه بسرعة لإسرائيل، يؤكد دعم الولايات المتحدة القوي لقوات الدفاع الإسرائيلية والشعب الإسرائيلي. وسوف نستمر أنا وفريقي في البقاء على اتصال وثيق مع نظرائنا الإسرائيليين لضمان حصولهم على ما يحتاجون إليه لحماية مواطنيهم والدفاع عن أنفسهم ضد هذه الهجمات الإرهابية الشنيعة.
 
بدهاش حكي الرد سيكون كاسم واحسم
شو هاظ

الاسرائيليين هذولا نظام قواده يعرضون بناتهم في الحسابات الرسميه ويخلونهم يرقصون للناس الله يلعن ابو شكلهم وين راحت تعاليم الدين اليهودي 😂
 
يمكن معرفة موقع الاطلاق بالميلمتر من خلال الرادارات، لذالك تستعمل حماس منصات بدائية حث ولو ثم تدميرها لا مشكل، لأن الأهم هو الصواريخ وليس المنصات.
بيحصل عادى ، ولكن لا يوجد افضل من دليل صورى على موقع عسكرى لاستهدافه ،
ولا اظن انهم قادرين على تحديد المكان بالمللى من خلال الرادار فقط وسيكون هناك حاجة لتحديد الهدف بصريا لضمان دقة الإصابة،
وحتى لو امكنهم هذا ، ليه تدى العدو معلومة ببلاش ، خليه يتعب فى كل حاجة. !
 
مندوب إسرائيل بالأمم المتحدة: المئات قتلوا جراء هجوم حماس
 
خارج السياق شوية، بس يعني كل مدى الواحد بيكتشف مدى انحطاط بعض البشر

 
مندوب إسرائيل بالأمم المتحدة: الخسائر جراء هجوم حماس كارثية
 
الاذلال الذي حصل لليهود الصهانية من ابطال المقاومة هدية لأجيال المسلمين الى يوم قيام الساعة ، لا نطالب فلسطين بأي شيء بعد ذلك و لو فعلت اسرائيل ما فعلت لن تدرك ثأرها و لن تشفي صدور مرضاها النفسيين و اتابعها من الساقطين .
 
📶📶: القصف الإسرائيلي الأخير دمر عمارة الأسرى في حي تل الهوا بالقرب من مدرسة راهبات الوردية
 
عودة
أعلى