الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 135 57.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 102 43.0%

  • مجموع المصوتين
    237
ما سيحصل في المستقبل حسمه القرآن.. خلينا في اللي حاصل الآن ولا تهتم بالمستقبل اللي هو في علم الله.. ومن يدري يمكن نحن فيها ولا نعلم.
انا اخاف على ما سيحدث للمدنيين والنساء والاطفال في غزة،الله يحفظهم
 
٨ أكتوبر

FB_IMG_1696755255790.jpg
 
#عاجل قناة كان العبرية:
قرب عسقلان وتتجه نحو أسدود: ملاحقة لمركبة تطلق النار في كافة الاتجاهات
 
عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: تعليمات للإسرائيليين بأخذ الحيطة والحذر بالتزامن مع عملية مطاردة مركبة في غلاف غزة
 


وزير الدفاع العدو يوآف جالانت:

هناك صراع مفتوح على كافة الجبهات، بما في ذلك لبنان وسوريا وإيران”.
 

بورصة تل أبيب تفاقم خسائرها إلى أكثر من 6%​

أسعار السندات الحكومية تنخفض بنسبة تصل إلى 3%​



دبي - العربية.نت
نشر في: 08 أكتوبر ,2023: 11:46 ص GSTآخر تحديث: 08 أكتوبر ,2023: 12:29 م GST


تفاقمت خسائر مؤشرات بورصة تل أبيب إلى أكثر من 6% بعد أن فتحت على انخفاض 4%، اليوم الأحد، فيما تراجعت أسعار السندات الحكومية بنسبة تصل إلى 3% بعد يوم من النطاق لحماس على إسرائيل.
ومنذ صباح يوم السبت تفاجأ العالم بمشهد إطلاق صواريخ من غزة، وتسلل مسلحين فلسطينيين إلى المستوطنات الإسرائيلية واحتجاز رهائن وأسر جنود ومواجهات وتبادل إطلاق النار مع القوات الإسرائيلية.

وبالمقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ عملية ضد أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة، وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن الجيش الإسرائيلي يشن غارات واسعة على قطاع غزة.
 
الحوثي مجانين ومسيرين من ايران .. هناك العديد من نقاط التماس عل الحدود .. تخيل لسمح الله تسلل المئات منهم وعبورهم لاحدى البلدات او المدن عل الحدود واحتلالها .. يجب عل القوات السعودية المتواجدة هناك الحذر والاستعداد لهذا السيناريو.
لا يوجد بلدات على الحدود كلها مسحناها مسح وعطينا أهلها البديل. وحدودنا ليست حدود إسرائيل المسروقه من الفلسطينيين. أرضنا أهلها حراسها. ليس هناك مقارنه وكلهم مسلحين. وفيه مناطق كامله. عملوا مع الجيش لحماية قراهم.
 
عاجل| مصادر عبرية: المقاومون نجحوا بالوصول إلى أسدود بعد سيطرتهم على مركبة إسرائيلية في غلاف غزة، وتدور اشتباكات عنيفة الآن.

 

هذا ملحد يطالب بحذف كلمة التوحيد من العلم السعودي وكان يطالب بسحب جنسيات الفرنسيين من اصل غير فرنسي ورميهم في البحر والحين النعال يتكلم عن الانسانية والمدنيين وهو يقول لو اني رئيس فرنسا سويت عقاب جماعي على اساس عرقي وديني 😂😂😂😂😂😂
 
عودة
أعلى