خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية

• مجموع المصوتين
    248
مقارنة بين رجال زيلينسكي ورجال بوتين

تعرض لغزو من قوة تعتبر "عظمى" بينه وبينهم حدود مشتركه وعلى بعد قريب جداً من العاصمة، حينها ارسل الامريكان طائرة خاصة للهروب قال لهم لا احتاج لرحلة جوية اجلب لي صناديق الذخيرة بها، ورجاله وقفوا معه حتى هزيمة الروس بمعركة كييف المجيدة.

الرفيق بوتين تعرض لغزو من قبل طباخه الشخصي وبايع الجنود الروس الطباخ ورفضوا الاومر حتى وصل أطراف موسكو واخذ U turn :ROFLMAO:

مشاهدة المرفق 597718

هلا والله بالغايب
:ROFLMAO: 🤭
وينك يارفيق فاتكم الشيء الكثير
قل الصراحه كنت خايف على بوتين صح ؟

جداا ، لدرجه اعتكفت في المسجد ادعي له 🥺😢

لكن ما انكر اني استمتعت بتحليلاتكم عن تفكك روسيا واستقلال الشيشان وعوده اوسيتيا وابخازيا واعدام بوتين وانضمام روسيا للناتو ⁦🤷🏻‍♂️

لا خلااف أن الولايات المتحدة الدولة العظمي سواء أقتصادياً أو عسكريا أو سياسياً وهي من تُمسك بخيوط جميع الدول علي كل المستويات
لكن لن يكون في مصلحة أحد إنهيار دولة مثل روسيا أو إنحصارها علي المستوي الدولي أيها الإخوة الأعزاء ليس الأمر كُرهاً لأمريكا وحباً لروسيا أو العكس

بل من أجل الكثير والكثير مما يخُص مصالحنا في المنطقة الفكرة الأساسية التي لابد أن لا تغفل عنها الدول العربية والإسلامية هي عدم الإنحياز الكامل مع أي دولة منهم في أي حروب والعمل بمبدء التوازونات والمصالح المشتركة لا بطريقة الإملائات والأوامر والخضوع للضغوط الخارجية

فوجود دول متعددة منافسة للولايات المتحدة ووجود أكثر من قطب ( حتي لو كانت هذه الدول أقل من أمريكا عسكريا واقتصادياً وسياسياً وأقل تأثير ) بالأخير هو شئ مفيد لنا يجعلنا أكثر إستقلالية وقدرة وعدم تدخل أحد في شئوننا والتفرغ للداخل وتنمية البلاد ونقل التقنيات ودخول مرحلة الإعتماد علي النفس وعمل نهضة شاملة ..
**لكن السؤال الأهم ما هي الدول التي تستطيع الإستفادة واستغلال تعدد الأقطاب وتحاول أن تأخذ ما تريد دون تحكم وإملائات ؟؟؟
الإجابة هي الدول التي يُريد حكامها ذلك ولديهم إرادة حقيقية وبرامج يضعها أصحاب الخبرة والكفائات وليس الولائات

الدول التي ينحسر بها الفساد والرشوة ويتم محاربتهم ... أنظمة الدول التي تعمل لتنمية وتطوير بلادانهم دون خداع ودون السير وراء المصالح الشخصية والحزبية والشهوات والديكتاتورية والأمجاد الشخصية الكاذبة هذه هي الدول التي سيكون لها فرص أكبر للتطوير والنهضة والإستفادة من تعدد الأقطاب وتوازن القوي العالمية
و
سواء روسيا او أمريكا أو حتي الصين لايهمنا زوالهم او الإقتتال فيما بينهم بقدر ما يهمنا المصالح والعوامل المشتركة التي تعود علي دولنا بالفائدة والمكاسب
وهناك نقطة وتنويه هاااام ..... وهو رأي شخصي ليس أكثر
روسيا منذ نشأتها كأمبراطورية مروراً ببزوغ ما يسمي بالإتحاد السوفيتي ثم ما يعرف حالياً بدولة روسيا كانت في حروب كبيرة ومتعددة مع المسلمين وكان لها عداء تاريخي للمسلمين ثم في فترة الشيوعية أصبح العداء للإسلام كدين وفعلت بالمسلمين الأفاعيل والتاريخ خير شاهد حتي هذه اللحظة

أما أمريكا رغم كل ما فعلته وتفعله لايُقارن بما فعله الروس أبداً ولن يستطيعوا الوصول لمرحلة الإجرام والفُجر الروسي الذي غذاه عداء تاريخي ثم دعم طائفي للمجرمين الطائفيين كما حدث في سوريا

جداا ، لدرجه اعتكفت في المسجد ادعي له 🥺😢

لكن ما انكر اني استمتعت بتحليلاتكم عن تفكك روسيا واستقلال الشيشان وعوده اوسيتيا وابخازيا واعدام بوتين وانضمام روسيا للناتو ⁦🤷🏻‍♂️
الاعتراف فضيلة

مينفعش، الطرف الخاسر يستسلم دون شروط ويتحمل المسؤولية أو تستمر الحرب المفاوضات تكون في حالة وجود تكافؤ
وعشان كده قلتلك امريكا ضربت بالنووى عشان تركع اليابان مش تنهى الحرب

48 ساعة كانت كفيله بأظهار دولة المليشيات وإنعدام السيطرة على القوات لدى روسيا
تدمير طرقات حيويه اسقاط طائرات ومروحيات اغلاق مطارات نشر قوات

كأنها بوكينا فاسو وليس روسيا ...

بينما الأوكران جبهة صلبه موحدة لردع الغزو الروسي لم نرى أي تحرك مليشوي ضد الدفاع والحكومة .

الآن سيبدأ الروس تحسس مؤخراتهم قبل اي خطوة خوفاً من تمرد في أي موقع
ومن غرائب الصدف ان معظم المتابعين ومن ضمنهم الأعضاء قبل الغزو الروسي ان الأوكران سينقلبون على رئيسهم ويتفكك جيشهم بمجرد دخول الروس وحصل العكس
واللي انقلبوا على رئيسهم الروس ومن وفى لبلده الاوكران

الأكيد أن هناك أشياء مخفية كثيرة عنا كمتابعين خاصة بقرار نقل عناصر فاغنر لبيلاروسيا قرب حدود الناتو شي يطرح عدة إستفهامات !!

وعشان كده قلتلك امريكا ضربت بالنووى عشان تركع اليابان مش تنهى الحرب
ضرب امريكا لليابان بالنووي هو رسالة لجميع دول العالم
(نحن هنا ) ( نحن الاقوى )
اليابان كنت كبش فداء
بتربي مجموعة اضرب اكبرهم

في الصباح متهم بالخيانة العظمى

وبالليل سائح في بيلاروسيا

#مش_هتقدر_تغمض_عينيك

الأكيد أن هناك أشياء مخفية كثيرة عنا كمتابعين خاصة بقرار نقل عناصر فاغنر لبيلاروسيا قرب حدود الناتو شي يطرح عدة إستفهامات !!
على احدهم ان يتصل بكاتب المسرحية لأنه صراحة مش فاهمين الحكاية؟! وايش لي صار ؟! ايه المعنى من كل هذا ؟!

صديقي احنا في منتدى نضحك مع بعض عادى ......... اذا لم يعجبك الامر و كنت حاسس براسك انك روسي اكثر من روسيين انفسهم فقل لي عادي لكي لا اقتبس لك و لا تقتبس لي
بالعكس انا اقبل الصداقه والحوار الهادف وقبل هذا وذاك كلنا عرب ومسلمين والمقصود بالعرب كل من يتحدث العربيه فنقول له انت منا وفينا سواء جمعنا بك الاسلام او العروبه او الود والاحترام المتبادل
واعتذر منك اذا انا اخطيت عليك او فهمنا بعض خطا

يشرفني ان افتح معاك ومع كل محترم هنا صفحه جديده فلا انا روسي ولا هم اوكران ومن حق كل شهص ان يحلل هذا الصراع بين الغرب والشرق وفق قدراته الذاتيه ومعلوماته لخاصه به بدون ان يعتبر الطرف الاخر عدو له

تقديري اخي الكريم

ههههههههههههههههههه يا مسلم افهم تكفى

هذا كلام لملمه مشاكلهم ورميها على غيرهم

لو كان هذا بتدخل مخابرات اجنبيه يعني هذي الدول نجحت في تغيير مناصب في روسيا ودعست على بوتن

وفوقها يعني ان الفاغنر عملاء لهذي الدول ومازالو اداة لها 🤣

ليس الفاغنر

واحد على رأس الهرم يكفي

رد ضعيف طور من مستواك قل مثلآ:
زيلينسكي الجبان عميل الامريكان يدافع عن الأوكران بأموال الامريكان

على الاقل شعار جميل ينتهي بي (ان)​
صدقني انا منب حذاء لا للغرب ولا لروسيا انا لست مثلك . ماهمني الا دولتي وبقية الدول الأسلامية الباقي طز و الف طز لا روسيا و لا اوكرانيا ولا امريكا

بس حبيت استفز مشاعر العبيد بهذي الصوره. والحمدلله طلع فيه صيده

يا أخى والله انصحك ان تقرأ عن كواليس استخدام القنبله النوويه قبل ان تتحدث
فريق من علماء وسياسيين حاولوا اقناع هارى ترومان بأن بقوم بتجريب القنبله أمام اليابانيين - يبلغوا الحكومه اليابانيه تبعت مندوبين يشوفوا حجم الدمار للقنبله ويعرضوا عليهم الاستسلام قبل ما يستخدموها - لكنه رفض وأمر مش بالقاء قنبله واحد - لا - 3 قنابل ومن حسن الحظ رجعوا فى كلامهم بعد ما القوا القنبله الثانية والاتنين على أهداف مدنيه بدل ما يستخموها على أهداف عسكرية .

واستخدام النووى ضد اليابان مكنش بسبب وحشيه اليابان ولكن كان فى مخيله كتير من العسكريين الامريكين وقتها الرد المناسب على بيرل هربل اللى لسه معلقه فى دماغ الامريكيين لحد النهارده .
جريمه ملهاش اى مبرر - فلو بتحب امريكا امدحها براحتك بس بلاش الجزئيه دى
إستخدام القنبلة كان ضروري كذلك لايقاف اطماع السوفيات دوت اراقة المزيد من الدماء

نعم جريمة بشعة نكراء لكن حقنت دماء كثيرة

على احدهم ان يتصل بكاتب المسرحية لأنه صراحة مش فاهمين الحكاية؟! وايش لي صار ؟! ايه المعنى من كل هذا ؟!
ليست مسرحية لكن وضع فاغنر على حدود الناتو يطرح تساؤلات

عودة
أعلى