خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية

• مجموع المصوتين
    248
اقتراب قوات قديروف لدخول روستوف ،الغالب انها ستنظم لفاغنر لإسقاط بوتين و لا يوجد ما يجعلها تدمر نفسها من اجل بوتين المنتهي

مش لما يلاقوها الاول + التحفيز بالضرب الاستباقي لسه شوية عليه
اللي بيحصل الآن في مصلحة الغرب ليه يقاطعو الامر و تخريبه
انا لو منهم افتح تليفون مع بيرجوزين و يا باشا ادي مكان بوتين و ادي مكان شويغو وطريقك لموسكو كذا و كذا بس اعملنا كذا و كذا

نابليون: إذا رأيت عدوك يدمر نفسه، فلا تقاطعه

هههههه

طيب والاحمر؟؟
ثلاثه كذابين.قال الأول:أنا اللي حمرت البحر الأحمر.قال الثاني:أنا اللي ذبحت البحر الميت.قال الثالث:تعرفون البحر الهندي قالو:نعم قال:أنا كفيله

الدفاعات الجوية مستثناء غالبا تكون بحالة تأهب 24 ساعة قصوى
قلت راي بإن مستويات الانذار والاستعدادات ومن ضمنها الدفاع الجوي والقوات السانده لها تتغير حسب الحاله لدول قواتهم منتشره على المستوى العالمي ورايك بالتاكيد محترم ومقدر... تحيه وتقدير.

لكن لو انتهت الحرب بفوز الغرب ودمار روسيا سوف تسل انياب الى الدول العربية وتحاسبهم على حيادهم

ودك الان روسيا فقط توقف مصافي وخطوط النفط اسبوع فقط
اتفق معك دمار روسيا وضعف الصين سيسلط الغرب علينا وسيفتحون الدفاتر القديمه
وبيستقعدون لنا على كل شي
لهذا تبا لك يابروقجين

سيناريو حمديتي والبرهان في روسيا :) يعني بعد كل هذي التضحيات والخسائر في العتاد والاسلحة والافراد عدى عن الاستنزاف الاقتصادي للمخزون الروسي فجأة تظهر حركة تمرد روسية ضد صانع القرار في موسكو في وقت حرج من الحرب ، والاوكرانيين استغلوا الصراع في بسط سيطرتهم واعادة التوازن وكسب الوقت ، الروس طوروا الاسلحة والصواريخ والطائرات الخ ولم يطوروا عقولهم في ادارة الازمات والحروب هذا الفارق بين الادارة الروسية والامريكية بشكل عام في فن ادارة الحروب

لكن لو انتهت الحرب بفوز الغرب ودمار روسيا سوف تسل انياب الى الدول العربية وتحاسبهم على حيادهم

ودك الان روسيا فقط توقف مصافي وخطوط النفط اسبوع فقط
الدول الغربية ليست دول مارقة لتحاسبك على "حيادك"

اتفق معك دمار روسيا وضعف الصين سيسلط الغرب علينا وسيفتحون الدفاتر القديمه
وبيستقعدون لنا على كل شي
لهذا تبا لك يابروقجين
لا تستغرب عند وصول الشيشان لموسكو هم الي راح يطلعون بوتين من اقرب منهل صرف صحي متخبي فيه

خسائر الطيران الروسي امام فاغنر حتى الان:

💠 3 مروحيات Mi-8MTPR
💠 1 مروحية نقل Mi-8
💠 1 مروحية قتالية Ka-52
💠 1 مروحية قتالية Mi-35M
💠 1 طائرة تجسس واتصالات Il-22 VzPU

عودة
أعلى